ch3-1

32 1 3
                                    

اعتذر على تحميسكم بس كان ما في شيء...استحق كل انواع السب و الشتم...لا تهتمو في الاخطاء الاملائية...
يلا نبدأ...
بعد ان انتهت من عملها ذهبت للغرفة وبالطبع الاخوة ذهبا مسبقا استحمت وفتحت النافذة وبدأت....اتسالون بماذا؟؟؟...اتتذكرون ذات صباح عادت لغرفتها وقد نسيت شيئا لم تقم به...اجل الا وهو الغناء...غنائها لم يكن عاديا ...انها تغني للاموات تغني ...وككل يوم كاورو و كاكيرو يسمعانها ولا يفهمان مغزاها يضنان انها تغني لتطمان على الطيور او ما شابه...اقلت تغني؟؟؟..اتظنون انها تغني؟؟..اعتذر انها تقوم باصدار صوت جميل وتلحنه كالاغنية...انها تنادي الاموات...وتسالهم عن حالهم...انها الاخيرة من بين كل الذين ماتوا لذلك تحييهم و تفسر لهم امورا ...ومن قال؟؟...بالطبع هم يردون عليها...اتظنون صوتا...لا لا بل هم عصافير ...تتوقف لبرهة ليجمعوا اجوبتهم ويرسلون طائرا لاخبارها...يزقزق...لكن ليس طويلا ...يزقزق كما لو قال فقط...عمت مساءا ...ويغادر...لتبدا بالتلحين من جديد بعدها تغلق النافذة وتنام...مهلا مهلا...تنام؟؟؟...هذا ما ظنوه اخوتها...الا وهي تخرج لتذهب للغابة...
في الصباح...
بيترا...تستيقظ وتعد الفطور وتطرق باب غرفة اخويها وكل العادة لا يخلوا صباحهم من المقالب وتقع بها دوما...
* تسريع: كعادة كل اجازاتها ان تقرا الكتب او تخرج مع صديقيها للتنزه وتحمل اخويها معها او بمقالبهما لا تنسى ...اخر يوم من الاجازة*
بيترا: يجب ان اجهز نفسي...
كاورو+كاكيرو: انتهينا
بيترا:ما رايكما ان نخرج للغداء اليوم
كاورو: بعد تجهيزك لاشيائك
بيترا: حسنا
بعد انتهائها وتجهيزها ذهبوا وتنزهوا وعادوا ليجدوا ان البيت قد كسر كل شيء فيه ومزق كل شيء ...وفوق كل ذلك ...هناك ممن بالداخل...
الفتاة:مواصفات: ملابسها ضيقة وقصيرة ..معدتها ظاهرة...ترتدي شورت قصير ...وجزء من صدرها ظاهر
الفتاة : مرحبا مرحبا بالضيوف الكرام هل نساعدكم...
اجل كان لدها عدد من الرجال...8...
بيترا بغضب: ممتلكات امي لما دمرتها
الفتاة رمت سكينا جرح خدها الايسر وطعن كاورو في خصره ما ان سمعت صرخة اخيها المؤلة حتى توعدت بالفتاة قامت برفع يدها كما لو انها ممسكة بعنق احد ورفعتها ليرتفع جميع الموجودين وتمتمت بكلماتها ورمتهم خارجا وهربو بسرعة من هناك كما لو انهم رأو شبحا ولا يعلمون سبب هروبهم...كا الاثنان مندهش من اين اتت ...هل هي ساحرة ام ماذا؟؟؟...امسكت بالسكين وسحبته بقوة ليصرخ هو الاخر بقوة وقامت بوضع يدها اليسرى على اعينه والاخرى لمست به الجرح وعالجته بدون اي الم وابعدت يديها لتراه متفاجا لم تتعنى ان اتصمت وقتا اطول لتحكب لهم كل شئ وهم عاجزون عن النطق ببنت شفة وبعد ان فهموا كلامها رتبت البيت...كيف؟؟؟ بطريقتها وبعد ذلك تناولوا العشاء وناموا....
بااااارت قصيييييير
البارت الجاي يا الغوالي بيكون عن الجامعه...
اي اسئلة؟؟
تبون البارتات الجاية...
انحراف؟؟
اختطاف؟؟
خجل؟؟
ولا شياء ثانية؟؟
الاهم انكم استمتعتوا
ولا تنسوا اللايك والشير والسبسكرايب
امزح امزح تصويت +تعليقات=بارتين من 1000 كلمة
لا تفوتوا فرصة
يمكن اخليهم يسوو😏
يمكن اقتلها😏 والله يرحمها
يمكن اسفربها😏 اضنها شغالة
يمكن ....لا خلاص ما اعرف اي افكار ؟؟؟
وصح كم بنت؟؟؟
ابي اعرف بلييييييز😵😵😵

فتاة التوأمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن