{البارت<7>}

1.5K 58 40
                                    


يحاصره كوك بينما ينضر في عينين تاي بحدة وتاي ينضر في عينين كوك ببرود عكس مابداخله فقلبه ينبض بقوة وبسرعة بسبب قربهم ولاكنه لم يضهر بملامحه التوتر او الخجل بل نضر بعينين كوك ببرود وتحدي' كوك:""والعنة لما تقوم بتجاهلي ها وايضا تبتسم لأصدقائك بينما انا تتحدث معي ببرود وتسير ولا كأني موجود امامك ها""ليبتسم تاي ابتسامة استفزازية ويردف:""او حقا لاتعلم لما؟اممم تذكر ماذا فعلت انت""قال بأستفزاز ليضغط كوك على تاي ليأن تاي بخفة حيث التصق كوك فيه وانا اعنيها حرفيا' كوك:"" تاي لاتختبر صبري انت طبعا لاتريد ان تغضبني"" تاي:""هه ماذا هل ستضربني حسنا هيا انا مستعد""كوك:""وهل سبق وان ضربتك انا فقط لااريد الصراخ عليك لأنك ستندم عندما ترى غضبي""تاي:""لاشيئ اندم عليه والأن... ابتعد""قال ليبتعد كوك بهدؤ بينما تاي خرج من الغرفة ليضرب كوك الحائط بيده بقوة'كوك:""والعنة ماذا فعلت انا هل بسبب تلك العينة ام ماذا لما والعنة لايتفهم فحسب اهششش""قال ليبعثر شعره بغضب' كوك:""انا سأخبره السبب اجل لااستطيع ان ارى بأنه غاضب مني""قال ليخرج بسرعة من الغرفة ليبحث عن تاي ويجده جالس على الأريكة بينما يشاهد في التلفزيون وهو يضحك ليتجه له' كوك:""علينا التحدث"" تاي:""همم اجل اسمعك تحدث""قال بلا مبالا وهو ينضر في التلفاز ويضحك ليتنهد كوك ويطفئ التلفاز'كوك:""قلت لك علينا التحدث وهو امر هام لذا استمع لي وانتبه""قال بحدة ليتأفأف تاي ويردف:""حسنا هيا اسمعك""كوك:"" بخصوص ليسا اسمع انا لااحبها حسنا ولاكن ربما هي تفعل وربما تخدعني لااعلم وانا تزوجتها بألاجبار بسبب والدها ووالدها يكون... عمي اي ليسا ابنة عمي ليسا قالت لوالدها انها تريد ان تتزوجني ووالدها لا يرفض لها طلب وانا رفضت ولاكنه هددني.. بك وايضا علاقتي مع اعمامي وابناء اعمامي سطحية اي اني لاازورهم كثيرا""قال ليوسع عينيه تاي بصدمة لايعلم ماذا يقول' كوك:
"" لقد هددني بك بأنه سيقتلك ان عمي حقا سيفعل اي شيئ لكي لاتحزن ليسا حتى ولو قتل شخص ولو يكون قريبه فاهو سيقتله فقط من اجلها لذا انا وافقط فقط من اجلك""قال مكملا لتسقط دموع تاي واحدة تلو الأخرى' تاي:""اانت ت تكذب صحيح"" ليتنهد كوك ويقترب منه ليكوب وجنتان تاي""صغيري منذ متى وانا اكذب عليك ها صدقني انا اقول الحقيقة وايضا.. صمت ليمسح دموع تاي ويبتسم ليكمل كلامة' وايضا لاتبكي انت تألمني عندما تبكي لذا ارني ابتسامتك الذي توقع الملاين في حبك""قال ليقهقه تاي ويعانق كوك بقوة' تاي:""ااسف ابي انا حقا اسف لأني اسأت فهمك اششش العنة علي""قال ليفصل كوك العناق ويردف:""كم مرة قلت لك لاتلعن وايضا تلعن نفسك؟ يبدو انك تريد عقاب صحيح""قال بخبث' تاي:""ه ها لا لا اسف لن العن فقط لاتفعل""قال ليعتليه على الأريكة كوك ويقوم بدغدغته بينما يضحك وتاي يضحك'تاي:""اهه هههه ابي ارجوك توقف هههه ارجوك انا انا اسف لن العن""قال بينما يضحك ليضحك كوك ويقوم من فوقه'كوك:""ايذا هل تريد المشاهدة معا ام انك متعب"" تاي:""اممم لا لست متعب لنشاهد""قال بأبتسامة ليبتسم كوك ويردف:'' حسنا ايذا انتضر سأجلب المسليات وانت اختار الفيلم الذي تريده""ليؤمئ تاي بأبتسامة ويذهب كوك ليجلب المسليات بينما الأخر يبحث عن فيلم جيد وجميل ليعود كوك له ويرى بأن الفيلم يبدأ يشتغل ليطفئ كوك الأنوار ويجلب البطانية ليجلس بجانب تاي ويضع يده على عنق تاي بينما تاي وضع رأسه على صدر كوك......
...
يمسح تاي دموعه بينما كوك يقهقهة عليه' كوك:"" اومو ههه لم اعلم بأنك تتأثر وتبكي مع الفيلم""قال ليعبس تاي ويردف:""ابييي لاتسخر مني اشش""قال بتذمر وعبوس ولم يجبه كوك بل ينضر الى تاي بشرود ليتوتر تاي ويشيح بنضره ينضر الى كلشيئ ماعدا كوك ليستيقض كوك من شروده ليحرك كوك رأسه يمينا وشمالا مبعدا افكاره' تاي:""ااحم سأذهب الأن اريد النوم"" كوك:""اوه حسنا لاكن سأنام معك لااريد النوم بجانب تلك العقربة""قال ليقهقه تاي ويؤمئ ليصعد الى غرفته ويتبعه كوك' تاي:""لاكن ابي امم تعلم انا اتحرك كثيرا ربما سأزعجك"" كوك:""اه لابأس لاعليك""قال بأبتسامة' تاي:""رربما سأركلك بالخطأ""قال ليقهقه كوك ويردف:""لاعليك لااهتم"" تاي:""ربم."
قاطعه كوك:'"ياا فقط قل لااريدك ان تنام معي فحسب""لينفي تاي بسرعة ويردف:""لا لا لم اقل هاكذا بالطبع لاامانع هه""قال ليتسطح تاي على السرير ليتسطح كوك بجانبه ليلتف تاي للجهة اليمنى ليشعر بيد تلتلف على خصره ليتوتر ويعض شفتيه ليحاول النوم وبالفعل نام بعد مدة بينما الأخر فهو فور ما احاط يده على خصر تاي نام....
...
كان نائما بهدؤ الى ان دخل كوك عليه ليقف بجانب تاي بينما يحاول ايقاضه' كوك:""تاي تايو تاي تاي تاتا تايهيونغي صغيري استيقض هيا لتفطر"" تاي:""همم ابيي لااريد تعلم اليوم اجازة""قال بنعاس' كوك:""هيا صغيري اعلم بأنه اجازة ولاكن الا تريد ان تفطر وايضا اليوم سأذهب معك الى مكان رائع انه مفاجأة بما انه اجازتك""قال بأبتسامة ليفتح تاي عينيه بسرعة وينهض' تاي:""حقا حقا انت لاتمزح صحيح قل انك لاتمزح""قال بحماس ويكاد يطير من الحماس والفرح ليقهقه كوك عليه ويؤمئ' كوك:""ههه اجل انا لاامزح""قال بأبتسامة' تاي:""عاااا انا متحمس ولاكن ماهادا المكان وهل ستأتي تلك العقربة وهل استطيع ان اصتحب معي اصدقائي"" كوك:""انه مفاجأة لذا لن اخبرك ماهادا المكان وللأسف اجل ستأتي تلك العقربة واجل تستطيع ان تصتحب اصدقائق لاامانع""
اجاب على اسألته بأبتسامة ليعبس تاي ويردف' : "" تشه فقط لو تبقى العقربة هنا او تذهب للجحيم سيكون كلشيئ على مايرام"" قال ليقهقه كوك ويردف:'"لاتزعج حالك بسببها فقط تجاهل وجودها وكأنها ليست هنا واستمتع حسنا هيا الأن انهض افطر تجهز"" قال بأبتسامة' تاي: "" حسنا شكرااا لك ابي انا حقا محضوض بأب مثلك احبك وايضا انا اسف لأني اسأت فهمك انا انا حتى نسيت كلشيئ فعلته لي وقمت بتجاهلك""قال بندم منزل رأسه الى الأسفل والدموع تجمعت بعينيه ليقترب كوك ويرفع رأسه مكوب وجنتان تاي' كوك:""ماذا قلت لك الامس؟ قلت لك لاتبكي لأن دموعك تألمني وانا حقا حقا سامحتك وانا بالأصل لم اغضب عليك لكي اسامحك لذا رجائا توقف عن الأعتدار حسنا والأن هيا ارني ابتسامتك""قال بينما يمسح دموع الأخر ليبتسم تاي بخفة ويعانق كوك ليبادله الأخر ليفصل تاي العناق ويبتسم' تاي:"" حسنا سأستحم وانزل لأفطر""قال ليؤمئ كوك بأبتسامة ليخرج كوك من الغرفة بينما الأخر ذهب ليستحم.....بعد ان انتهى نزل الى ألأسفل ليأكل بينما يتصل على اصدقائه ليخبرهم ليوافقو الأثنان...' كوك:""هل انتهيت"" تاي:""اجل"كوك:""حسنا هل سيأتوا صديقاك"" تاي:""اجل""كوك:""هل اقبل ليسا'" تاي:'"اج.. ها ماذا لا والف لا"" قال ليقهقه كوك' كوك:""ههه امزح واخيرا تغيرت جملة اجل""ليقهقة تاي ليلتفتو الأثنان عند سماع صوت ليسا من خلفهم' ليسا:""عزيزي لقد انتهيت هل انا جميلة""قالت ليقلب تاي عينيه'كوك:''"اجل""قال بأبتسامة متصنعة ليتمتم تاي بكلام سمعه فقط كوك' تاي:""تشه اجل جميلة هه حتى الحشرة اجمل منك'"قال ليحاول كوك كتم ضكته' ليسا:""عزيزي متى سنذهب"" كوك:"" سيأتوا اصدقاء ابني لذا سننتضرهم حتى يأتوا""...... بعد مدة سمعو صوت طرق الباب ليركض تاي بحماس ليفتح الباب ليضهر شوقا وخلفه جيمين ليعانقهم الأثنان ليلقو الأثنان التحية على كوك.... عندما خرجو شوقا وجيمين في الخلف اما ليسا وتاي كلاهما يريدان ان يجلسو في الأمام' كوك:""اشش كفاكما فاليستسلم احدكم ويجلس في الخلف"" ليسا:""عزيزي من المفترض انا اجلس في الامام بجانبك الست زوجتك"" تاي:""ننننننن اجلسي في الخلف انا ابنه تشه""ليسا:""جونغكوكاه انضر ان""
قاطعها كوك:""اجلسي انتي في الخلف وتاي اركب هيا لقد تأخرنا""ليسا:""م ماذا لكن""قاطعها كوك:""ليسا!! "" قال بحدة لتجلس ليسا في الخلف بينما تاي يبتسم بنصر ليجلس في الامام

كوك:""ضعو احزمة الأمان""ليضع الكل حزان الامان الا تاي لينضر له كوك ويردف:""ماءا تنتضر هيا ضعه""ليعبس تاي ويردف:""لااريد لا احب ان اضعه"" كوك:""لافائدة من مناقشتك""قال بعد ان تنهد ليقترب من تاي كثيرا حتى ان تاي اصبح يتنفس انفاس الأخر ليضع كوك حزام الامان له
كوك:""ايجب ان اضعه انا""قال ولم يجب تاي هو اصبح مثل الطماطم يشعر بالحر بالرغم من ان التكييف شغال ليحاول جيمين كتمان ضحكته على وجهه اما شوقا فقط ابتسم اما ليسا؟ فاكأنها ليست موجودة بينهم فقط تمسك بهاتفها بينما تبتسم وتقهقه في كل دقيقة' تاي:""تشه الا يمكنها ان تصمت حتى مع ابي لم تضحك معه هاكذا تشه""قال بهمس سمعه فقط كوك ليقهقه' تاي:""ماذا ماالمضحك"" كوك:""ههه لاشيئ هل من الممنوع ان اضحك؟''" تاي:""اا لا لم اقصد هاكدا""قال ليبتسم ابتسامة بلهاء كان سيكون الصمت سيد المكان لو لا ان ليسا تصمت هي فقط تضحك بين حين والاخر اما شوقا فهو بهاتفه وجيمين نائم واضعا رأسه على كتف شوقا وتاي ينضر للنافدة بهدؤ وكوك يقود بصمت...
.
.
.
.
.

is over💜

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 04, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هل انا مذنب؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن