{البارت<5>}

1.1K 51 2
                                    

تاي: ""من انتي؟""قال بحدة متمالك نفسه بأن لايصرخ' كوك:'"اوه ت تاي منذ متى وانت هنا؟"" تاي:""الأن؛ومن هاده التي.. بأحضانك"
كوك:""اوه هاده زوجتي التي تكلمت عنها مسبقا""تاي:'"همم مرحبا يا..؟""ليسا: "" ليسا انا ليسا زوجة والدك""قالت بأبتسامة ليبتسم تاي بخفة وطبعا كانت ابتسامة مزيفة ليتجه تاي ناحية المطبخ ويفتح الثلاجة ليشرب الماء' تاي:""سأعود الى النوم""قال ليصعد السلم متجها الى غرفته مغلقا الباب بقوة ليتنهد بقهر الذي بالأسفل'ليسا:""زوجي سأنام بغرفتك صحيح""قالت بينما تمسك بيدين الذي كشر وجهه بقرف فهو لاتعجبه تصرفات ليسا'ليبتسم بتزييف لها ويؤمئ ليصعد الأثنان الى الغرفة....
~عند تاي~
"" ننن انا زوجة والدك ننن غبية حمقاء لعينة من تضن نفسها لتعانقه تشه العنة عليك وعلى الساعة الذي تعرف والدي عليك تشه هى تضن بأني سأستسلم وادعها تسرقه مني لا لم تحزري سيدة لعنة ليسا""بعد ان انتهى من كلامه او بالأصح شتائمه تسطح على السرير ليحاول النوم وبالفعل نام بعد مدة.....
.....
~في الصباح~
استيقض ذو العينين البندقية بأنزعاج كالعادة بسبب المنبه: "" اهشش العنة عايك ايها المنبه العين اهششش الا استطيع النوم بسلام ولو لمرة واحدة""قال ليستقيم متجها الى خزانة الملابس ليجهز له الملابس ويدخل الحمام ليستحم......
بعد ان انتهى من تجهيز نفسه نزل الى الأسفل ويرى ليسا جالسة بجانب كوك الذي كان على هاتفه ليجلس بصمت على الكرسي'كوك:""اوه صباح الخير صغيري""تاي:""صباح النور""قال بهمس تقريبا بدأ بأكل طعامه وبعد ان انتهى استقام'تاي:""لقد شبعت الى اللقاء"" كوك: "'انتضر انت لم تأكل كثيرا هل انت متأكد بأنك شبعت""تاي:'"اجل الى االقاء الأن""قال ليتجه الى الباب ويخرج بينما الأخر تنهد بقوة والأخرى غير مبالية'....
~تسريع~
يسيرو الثلاثة في الطريق بينما يتحدثو
شوقا:""ايذا هاذا ماحصل ولما لم تهدده تعرف والدك لايرفض لك طلب وخصوصا ايذا هددته بشيئ يحبه""تنهد تاي ليردف""لااستطيع تهديده هيونغ لااعلم مالذي سيحصل بوجود تلك العينة"جيمين:""لما لانخطط بأبعاد تلك الحية؟""تاي:""لاتبدو انها سهلة الا ايذا كانت خطة محكمة وخطيرة وبالطبع نحن لسنا بهاذا الذكاء""شوقا:""لما انت متشائم من يعلم ربما ننجح تشه"تاي:""اهه لااعلم انا فقط اشعر بأنها صعبة وليست اي خطة ستنجح بأبعادها"
ليتوقفو الثلاثة عن السير لوصولهم الى بيت تاي'تاي:""على كلٍ شكرا لمجيئكم معي احبكم يارفاق الى اللقاء""ليردفو الأثنان""الى اللقاء"
يدخل المنزل وتمنى بأنه لو ضل خارجا افضل من ان يرى هادا المنضر الذي الم قلبه حيث كانت ليسا تحاول تقبيل شفتاه كوك لو لا دخول تاي لكانت قبلته كان يفصل بين شفتاهما انشات تاي:""ااسف على المقاطعة""
قال بغصة ليصعد السلم متجاهلا الأخر الذي كان سيتكلم....
~عند تاي~
""العنةةةةة العنة عليك ايتها الحقيرة المنحطة العينة والعنة فقط اريد ان اصفعها صفعة تطيرها الى جهنم الحمراء انتضري فقط وسأطردك بيدي لن اجعلك تأخدين ابي مني ايتها العاهرة"".....ليستقيم لكي يستحم لعله يهدأ قليلا..بعد ان انتهى من الأستحمام تسطح على السرير ليمسك هاتف مقررا ان يراسل جيمين ليخبره ماذا حصل عندما دخل المنزل تحدثو قليلا ليطفئ الهاتف وينام..... اما كوك فهو توجه الى غرفته بينما الأخرى تبعته ليصعد على السرير بينما يضع الوسائد حاجز بينهم' كوك:""لاتقتربي مني تعلمي انا تزوجتك بالأجبار""قال لتقلب ليسا عيناها وتلتف للجهة اليسرى بينما الأخر اليمنى....
~في الساعة7:30مسائاً~
...
يدخل بهدؤ الى الغرفة لينضر الى ذلك الجسد الذي على السرير ليتجه نحوه ليوقضه' كوك:""تاي صغيري استيقظ تاي تاي تايو تايهيونغي استيقظظ""تحرك تاي قليلا بينما يرمش بعينيه بخفة ليعلم الأخر انه يتضاهر بالنوم'كوك:""هيا اعلم بأنك مستيقظ وتضاهر بالنوم انهض هيا""تاي:""ابيي لااريد النزول لااريد ان اقابل تلك الحية""كوك:""حسنا ايذا اكمل نومك سأذهب لأشتري الأيسكريم""قال بينما يبتسم بخبث ليستدير بنية الذهاب..
لينهض تاي بسرعة وحماس' تاي:""حقا انتضرني سأجهز بسرعة صدقني""كوك:""ههه هل صدقت قلت ذلك لتنهض""قال ليعبس تاي بينما اللاخر يحاول ان يكتم ضحكته' تاي:
""اجل اجل اضحك علي تشه""قال بعبوس لينفجر كوك ضحكا عليه ليردف كوك بصعوبة كونه يضحك بقوة لايستطيع التوقف عن الضحك'كوك:""اومو ههههه انت انت حقا م مضحك اههه ياإلاهي ههههههه""قال بينما ممسكا بمعدته ليزداد عبوس الأخر ليتجه الى الحمام بينما يركل الهواء بغضب اما بنسبة للأخر يراه لطيفا......
ينزل الى الأسفل ليرى ليسا جالسة بجانب والده على مائدة الطعام عفوا اقصد حرفيا ملتصقة به كالعلكة لينضر تاي لها بحدة ولو كان بعينيه ليزر لكانت الأن ميتة ليجلس على الكرسي بهدؤ وصمت بينما ممسك بهاتفه ليسمع صوت ليسا'ليسا:""كوكييي اطعمني بيدك""ليردف تاي بهمس لايسمع""تشه لعينة فالتحل عليك العنة ايتها الساقطة""ليتنهد كوك ويطعمها وكأنها طفلة لعينة'تاي:""ابي اريدك ب موضوع~ينضر الى ليسا~لوحدنا"" كوك:""حسنا'ليسا انتضري هنا""قال ليتجهوا الى المطبخ'كوك:""ماهوا هادا الموضوع""
تاي:""هاده التي هنا لااريدها كنت سأقبل بزواجك بها ولاكن تصرفاتها لم تعجبني""
قال بينما يتكتف ليتنهد كوك ويردف:"" صغيري انا حقا لااستطيع تفهمني قليلا"" تاي:""هه لم يمضي على وجودها سوى يومان وحصل ماكنت لااريده بسببها انت ترفض طلبي وانت لم ترفض لي طلب من قبل""قال بينما الدموع متجمعة بعينيه محاولا ان لايبكي'كوك:""ارجوك صغيري فقط هاده المرة تفهمني قليلا""تاي:""حسنا ايذا انا ام هي؟"" قال بينما ينضر بعينين كوك ليصمت كوك وينضر الى الأسفل ليقهقه تاي بعدم تصديق
تاي:""اوه اجل الأن تفضل تلك الحية علي انا صحيح هه كنت اعلم بأن ذلك سيحصل""قال لتنزل دمعة ويمسحها بسرعة وبعنف ليخرج من المطبخ بل من المنزل بأكمله'ليغمض كوك عينيه بغضب ويدفع الكأس الذي بجانبه بقوة وغضب ليصدع صوت تكسر الكأس ليرى ليسا تركض له: ليسا:""م ماذا حصل لما ابنك تاي خرج بسرعة واغلق الباب بقوة وانت..غاضب"
قالت ليتجاهل كوك سؤالها ويخرج من المطبخ متجها الى غرفته ليغلق الباب بقوة وغضب'
ليسا:""مابهم؟""اردفت بأستغراب بينما ترفع حاجبها' ""اشش لايهم""قالت لتتجه الى الصالة وتجلس على الأريكة لتشغل التلفزيون غير مبالية بما حصل.....
~عند تاي~
....
يسير بينما عينيه تدرف الدموع كالاشلال وبصمت ليقف عند باب منزل جيمين ويطرق الباب ليفتح الباب بعد دقيقة ويضهر جيمين وسرعان ماعانق تاي جيمين بقوة بينما يبكي ويشهق ليقلق جيمين ويفصل العناق بينما يكوب وجنتاه تاي'جيمين:""تاي ماذا حصل لك لما تبكي هل هل بسبب والدك؟ قال ليؤمئ تاي بينما دموع وشهقاته تأبي التوقف ليتنهد جيمين ويدخل تاي المنزل ليجلسه على الأريكة ويذهب لكي يسكب الماء له ليعود ويمده له ليشرب تاي الماء ويضعه على الطاولة ليردف جيمين بعدما هدأء تاي'جيمين: "" والأن اخبرني ماذا حصل ولما تبكي هاكذا ها؟""تاي:""هل هل تصدق ابي فضل تلك العقربة علي انا عندما سألته تختار من هي ام انا هو نضر الى الأسفل وصمت يعني بأنه فضل تلك العقربة علي وايضا بسببها رفض طلبي وهو لم يسبق ان يرفض طلب لي""قال بنفس واحد لتعود الدموع بعينيه ليعانقه جيمين ويشد تاي العناق'جيمين:""اهدأ حسنا اهدأ لايزال لديك الوقت لأبعادها""قال ليفصل العناق ويكمل""وايضا انت قوي وذكي صحيح انت لن تستسلم ل تلك العينة حسنا وطبعا انا وشوقا سنساعدك لاتجعل شخص حقير يجعلك تذرف الدموع حسنا""قال ليؤمئ تاي بخفة ليبتسم جيمين ويردف""هيا ارني ابتسامتك الجميلة انت لست جميل عندما تبكي الم يخبرك احد؟قال بمزاح ليقهقه تاي ويضرب كتف جيمين بخفة ليقهقه جيمين معه""اجل هاكدا اريدك والأن هل تريد المشاهدة ام العب ام الخروج ام العودة للمنزل""تاي:""امم اريد الخروج ولاكن لااعلم اين""قال ليبتسم جيمين ويردف""حسنا لك هادا وايضا انا اعرف مكان رائع""....
خرجو ليتمشو ثم عادو للمنزل ليشاهدو ثم لعبو العاب فيديوا ولم يخلى من شجارهم الطيف......
~~
تاي:""اه جيميني لقد استمتعت معك حقا شكرا لك لاكن علي الذهاب الأن الساعة1لليلا""ليبتسم جيمين ويردف""في اي وقت عزيزي'لابأس انا ايضا علي النوم""قال بأبتسامة ليعانق تاي جيمين ويخرج من المنزل....
~عند كوك~
يجلس على الأريكة بينما يهز رجليه بتوتر وقلق بينما الاف الأفكار السلبية في عقله ليرفع رأسه فورا بعد سماع فتح الباب ليرى تاي ليتجه له بسىرعة ويعانقه'"اههه انت بخير لقد ضننت حدث شيئ معك اين كنت لفد اقلقتني""قال ليفصل تاي العناق بهدؤ' تاي: ""وهل يهمك امري؟""قال ببرود بينما ينضر بعينيه'كوك:""تاي والعنة اكيد يهمني امرك اين كنت انضر لقد خرجت من الساعة السابعة والأن الساعة الواحدة""تاي:""اوه حقا شكرا لأهتمامك بي ابي اممم والأن علي الذهاب اريد النوم""قال ببرود ليبتسم بخفة نهاية جملته ليذهب صاعدا غرفته متجاهلا الأخر... اما كوك فضرب بيديه بقوة على الحائط ليجرح يديه ولاكنه متجاهلا الجرح ليذهب الى غرفته ويغلق الباب بقوة لتستيقظ ليسا من صوت الباب كانت ستتحدث ولاكن قاطعها الأخر'"اصمتي ولاتتتحدثي معي اكملي نومك "قال ببرود ليصعد على السرير ويلتف للجهة الأخر بينما يغمض عينيه محاولا النوم لينام بعد مدة اما الأخرى بالفعل اكملت نومها غير مهتمة.....

love you💜



انتهى

هل انا مذنب؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن