بدأت اسمك بالغناء*
نامجون :"لديها صوت مريح بلا نشاز ، هذه المرة الاولى التي ارى هكذا صوت"
شوقا :"انت محق ، هذه الفتاة ستكون كنز لنا"جونغكوك*في نفسه*: "ما هذا الشعور الذي انتابني ، لما قلبي يخفق بهذه السرعة"
جيمين : "جونغكوكاا جونغكوكاا"جيمين : "نحن ننادي عليك منذ فترة ، ما خطبك"
جونغكوك :" ماذا ؟؟"
تاي : "ما رأيك بها ؟"جونغكوك : "لا بأس به"
نامجون : "اذن هكذا نكون قد اخترنا الفائزات "انتهت اسمك من الغناء ، لتنظر الى الاعضاء "
جونغكوك : "لقد كنت جيدة"
جين : "اذن هكذا نكون انتهينا "استقام الاعضاء ناويين الذهاب ، لتمسك اسمك الميكروفون" لتقول : "لكني لم انتهي بعد"
"التفت اليها الاعضاء لتقول : لقد انتهى صوتي اثناء الغناء و الان تقولون لي فقط كنت جيدة !"اسمك : "اعرف اني رائعة ولا احتاج الى المدح لكن ايها الفتى شبيه الارنب ، عليك ان تتحدث عن موهبتي الرائعة"
"نظر الاعضاء بضحك الى كوك الذي يكاد ان ينفجر من كلامها"
اسمك : "لكن لا تقلق لانها اول مرة لي سأسامحك"اسمك : "اشكر كل الذين قد استمعوا الي ، و اريد ان اشكر نفسي الرائعة التي قدمت هذا العرض"
"و ايضا ايتها الغبيتان لقد سمعت كل ما قلتماه عني و انا نائمة ، فأنتبهوا من تلك المغرورة !!!"
سونمي*بإحراج* : "كم هذا محرج !!"
سوزي : "ما الذي تفعله تلك المجنونة !!!؟؟؟؟"
"قاطع حديثهما دخول اسمك الى الغرفة" لتقول*بغرور*: "حمقوات"
سوزي*بغضب* : "هل نحن تلك الغبيتان ؟؟؟"اسمك : "انا لم اقل شيء ، انتي هي التي قلتي"
"قاطع شجارهما دخول الاعضاء" ليقولوا : "نحن نشكر الجميع على الاداء الذي قدمتوه اليوم"
جين : "سنعلن الان عن الفائزات "
"وقفت جميع الفتيات بإستعداد لللذي سيعلنونه"جيمين : "بيا سوزي"
"كيم سونمي"
"بارك هيونا"
و............قفزت سونمي و سوزي من الفرحة "
ليكمل جيمين قوله : "و كيم اسمك
مبارك لكم يا فتيات"
"نظرت كل من سوزي و سونمي الى اسمك بحقد"
لتقول سونمي : "لكن من هي بارك هيونا ؟؟"هيونا : "انا هي"
"اقتربت هيونا من الفتيات" لتردف بإثارة :" ماذا يا فتاة الم يعجبكي فوزي ؟"
سونمي*بقرف*: "اعجبني ، لكن ابتعدي عني قليلا "
اسمك : "ياللقرف ما الذي ترتدينه ، هل انتي في ملهى"
في تلك الاثناء خرجت الفتيات اللواتي خسرن في المسابقة ليتركوا الاعضاء مع الفتيات الاربعة"
هيونا : "و من انتي كي تخبريني ما الذي علي ان ارتدي"
اسمك : "انا لم اخبركي ما الذي عليكي ان ترتديه ، بل نعتك بالمقرفة فقط"شوقا*بغضب*: "توقفوا عن هذا في الحال"
"اخذت اسمك تناظرهم بغضب لتقع عيناها على جونغكوك الذي لا يزال ينظر لها" ..... "بعد رؤيتها له ازال عينيه لينظر الى الاعضاء"
نامجون : "اسمعوني ... من الان ستعيشون بمنزلنا"
الفتيات : "ماذا ؟؟؟"
YOU ARE READING
رواية [ اكسوال في منزل bts ]
Fantasyتقرير : كيم اسمك فتاة جميلة ، مغرورة ، تحب افتعال الشجارات ، لا تسكت عن حقها ابدا ، جميع الفتيات يغارون منها لذلك لا تمتلك اصدقاء و تظن انها لا تحتاج لاحد غير نفسها ، موهوبة ذات صوت عذب و رائع مهوسة بفرقة exo و تحب تشانيول اكثر من نفسها بيا...