الفصل الاول

982 21 5
                                    

تركض فتاة صغيرة بعمر السادسة وشعرها الاشقر يتمايل وراء ضهرها ملابسها قديمة رثة وتركض وراءها صديقتها المقربة وصوت ضحكاتهما يصدأ في الارجاء لتصطدم الفتاة بجدار لترفع رأسها و كان ماتضنه في عقلها يبدوا حقيقة انها جورجيت تقف امامها بملامح قاسية باردة لتتوقف صديقتها .

صفا : وهي تتمتم بصوت هامس يالله يبدوا اننا وقعنا في ورطة ياويلتنا ملاك راحت علينا .

جوجرجيت : وملامحها لم تتبدل بل اشتدت قساوة اوه يا فتاتي المشاغبتين يبدوا انكما لم تملا من العقاب وعقابكما الآن سيتضاعف لتبتسم ببرود وشرار يتطاير من عينيها وهي تجر الفتاتين وراءها .

***********************************
في احد الاماكن الخالية والمضلمة في الميتم تحديدا في قبو الميتم هناك في احد الزواية تجلس ملاك وبجانبها صفا مكتفتان بالحبال وهما قد تعرضتا لاشد انواع العقاب واقساه فجورجيت لا تسامح ابدا الاخطاء ولو كانت صغيرة انها صارمة جدا فيما يتعلق بالقواعد ومتجبرة

صفا : بصوت مبحوح هامس يكاد لا يسمع من شدة بكائها ملاك هل انت بخير ؟؟؟
لم يصدر اي صوت عن ملاك لتعيد صفا سؤالها بصوت اكثر وضوح ملاك ؟؟
لتفتح ملاك عينيها بتعب وهي تبتسم لصفا رغم ماتشعر به من الم ايتسامة صادقة وعينيها بأمل
امل ينير حياتها القادمة اين هو يا ترى .

ملاك : انا بخير ياصفا وانت حبيبتي هل هناك شئ يؤلمك ؟؟
لتهمس صفا بين دموها التي بدأت تتساقط بغزارة انت ايضا تعانين مثلي الا متى ونحن في هذا العذاب كل يوم ونحن نعاني ضرب وشتم .
ملاك وهي تعانق صفا حبيبتي لا تقلقي يوما سنخرج مت هذا المكان المظلم الى النور و سنجد من يهتم بنا و سنعيش بسعادة الى الابد .
وفي هذه الاثناء يفتح باب القبو وتدخل جورجيت ووراءها الرجل غامض وبارد ملامحه تشع قسوة .
لتقول جورجيت : هاتان الفتاتان التي طلبتهما يا سيدي .
ليهمس الرجل : اوه يبدوا اننا سنستمتع كثيرا مرحبا بكما الى الجحيم .


بقلمي نور بلعباس

ملاك بين احضان الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن