تذكير.
خرج من الحمام بعدما بدل ملابسه ثم جلس على السرير يعبث بهاتفه لكنهو سمع......لكنه سمع صوت صراخ من الطابق السفلي.. فنزل ببرود ورئ احد الحراس يحمل تايرا وهما مبللان فوضعها على الارض فتقدم نامجون عندما استوعب ان تايرا فاقده الوعي فنبس احد الحراس قال سيدي انها لا تتنفس...
نزل نامجون الى مستواها وبدا يفعل لها التنفس الاصطنعي ..فعل هذا مرتين ولم تستيقض ذهب امل الخدم بمعنى انها ماتت اما نامجون لم يستوعب فعاد الكره وكانت المعجزه بدات تايرا تخرج المياه من فمها وتسعل بقوه حتى خرجت دماء من فمها انصدم الجميع واولهم نامجون فاجعلها تنهض وتستند عليه بينما بدات الاخرى تبكي بقوه فانضر الى الخدام قال:اتصلو على الطبيب الخاص وانتي.. ياشر على احد الخادمات قال:اتبعيني..حملك نامجون وادخلك غرفته ووضعك على السرير قال للخادمه:ساعديها في تبديل الملابس... وخرج وطلب من احد الخادمات صنع لكي طعام... بينما عندك بدلتي ملابسك الى لبس مريحهثم خرجت الخادمه بينما انتي بداتي بالبكاء بصمت واتكاتي بظهرك على جدار السرير بينما ترتجيفين من البرد... دخل نامجون ورئك منزله رئسك وتبكين بصمت وانتي تضمين قدميك الى صدرك فجرك نامجون اليه وامسك فكك قال:لقد كنتي سوفا تموتين وانا انقضتك لما لا تشكريني على الاقل..
تايرا ببكاء والدموع على وجنتيك وعلى يد نامجون قاله:انت الذي دفعتني في الماء الا تعلم ان هذا ياثر علي بسبب الجرح الذي في ظهري فانا اكاد استحم جيدآ...
مسح نامجون دموعك قال:هل هذا سبب خروج الدماء من فمك..
هزت اسمك رئسها بنعم تزامننا مع دخلو الطبيب قال؛يجب ان افحصها يمكنك الخروج سيدي....
خرج نامجون ....فور خروجه اقترب الطبيب من تايرا وبدا يتحرش بها بلعت اسمك ريقها قاله؛ماذا تفعل..
الطبيب بخبث:انتي لي جميلتي..
واقترب من محالو ان يقبلك ولكنك كنتي تدفعين لكن لا جدوا فصرختي قال ببماء؛نامجوووووووون
بداتي ترتجفين اكثر من قبل فكان سوفا يقبلك لكنه شعر بلكمه اسقطته ارضن فانضرتي ورايتيه نامجون بدا بلكمه وضرب ذلك الرجال وكاد ان يموت لكن تايرا ابعدته عنه بصعوبه... فابتعد وطلب من الحراس ان يخرجوه فانضر لكي وكوب وجهك قال:هل انتي بخير...
تايرا وهيا مازلت تبكي وترتجف فهزت رئسها بلا فحضنك قال:حسنا كفي عن البكاء والارتجاف..
بادلته تايرا الحضن وقلبها ينبض بجنون قاله بارتجاف:اااشعررر بالببررد الشديد...
ابعدك عنه ثم قال:يوجد غرفه إضافيه انها جانب غرفتي كما انها دافائه..
هزت تايرا رئسها بنعم...
فعلم نامجون انها مازالت غاضبه منه فكان سوفا يتكلم لكن قطعه طرق الخادمه وهيا تمسك بصينيه الطعام وضعتها على الطاوله وخرجت بينما تايرا تنضر للطعام بطرف عين لكن قاطعها نامجون قال :انا اسف لن اعيد كلامي لكن اكملي طعمك ثم اذهبي الى غرفتك سوفا اتحدث معك.. وخرج دون سماع رد الاخر فصرخت تايرا قال:سامحتك نامجون.. سمعها نامجون وابتسم ثم دخل غرفتك ....بداتي تاكلين بسرعه كونك لم تاكلي الغداء اصلآ... عندما اتنهيتي ذهبتي الى الحمام وغسلت يدك ثم ذهبتي الى الغرفه التي قال لكي موني عنها حيث دلتك الخادمه عليها دخلتيها
أنت تقرأ
كيم نامجون.... (حبيسه القصر)
Randomماذا سوفا يحدوث لو كانت فتاه صادفه شاب واعجبت به لكنها قد ابتعدت عنه فنسته ولكن هو عاد لي خطفها وتعذيبها كونها لم تعرفه واصبحت تكرهه لكن ماذا لو تذكرت انهو هو واصبحت تحبه هذه الفتاه الضعيفه البريئه.......