Harry styles p.o.v
صباحٍ جديد أقضيه مع أمي آن ومع إبنتي سيدني مع قليل من التشيز كيك مع العسل والتوت ومع قليل من اللَّحم المقدد والقهوه السوداء،هذه التفاصيل الصغيره كافيه بجعل هرمون سعادتي عالي لآخر مستوى..
"إلى اللقاء أبي"تقولها سيدني وهي تمسك بدبها وتودعني وهي تقف أمام الباب برفقة والدتي.
"إلى اللقاء صغيرتي سيدني إعتني بنفسك ولا تنسي العنايه في سيد دبدوب"أقولها وأنا أودعها وأبتسم وأركب سيارتي متجهاً لمقر عملي.
"هيا إلى الداخل سيدني"تقولها السيده آن والدة هاري وهي تحمل إبنتة على كتفها وتدخلان المنزل معاً.
أقف أمام إشارة الشارع الذي يؤدي إلى مقر عملي حتى رأيت فتاة بمنتصف العمر تمشي بدراجتها وتنظر لي وتبتسم حتى وقفت بجانبي أمام الإشارة..
"مرحباً يا جميله"أقولها وأنا أرفع حاجباي لها وهي بدورها تبتسم.
"مرحباً يا أيها الشرطي المثير"تقولها وهي تبتسم وتنظر لجهة صدري لأني فتحت بعض أزرار بدلة الشرطه مما أدى لظهور وشومي.
"لا أظن أني كذلك"أقولها وأنا أمازحها حتى إبتسمت ولكن هذه المره بطريقه مثيره للغايه.
"لا أحد يظن شيئا جميلا عن نفسه كما تظن الناس عنه سيدي"تقولها وبالأخير شدة على كلمة سيدي حتى أضاءت الإشارة للون الأخضر وتحركت هي بسرعه.
"سيدي"أقولها وأنا أبتسم وأمشي بسيارتي لمقر عملي(مركز الشرطه).
لا أعلم حقاً،قبل ثلاث سنوات قد توفِت والدة سيدني ولقد كانت مخلصة ومحبة حقا لكن لم أكن أعلم أن خلف هذه المحبه والإخلاص مصيبه مخفية حيث عن ولادة سيدني وبعد الولادة قال الطبيب قد يكون لدى سيدني مرض السكر ويجب أخذ بعض عينات الدم لكي نفحصها وبعد أخذ عينة الدم قال لي الطبيب هذه الطفله ليست من فصيلتكم حيثما صدمت كيف ليست من فصيلتنا،بعدها بسنوات لاحظت غياب إليزا-(والدة سيدني)-عن المنزل كثيراً هي حتى أصبحت تهمل سيدني بعد ملاحقتي لها إكتشفت إرتباطها برجل من البرازيل ولكن يقيم في نيويورك حيث أنه تم القبض عليه بتهمة بيع مخدرات وشراءها وبعد ذلك إنتهى الأمر بي أعتني بطفله ليست طفلتي من الأساس ولكن لا أحد يعلم فقط أنا من يعرف ومن يسعى لعدم كشف هذا الشيء من قبل أي أحد أيً كان..
Aria noel p.o.v
ألقيت التحيه على رجل شرطة عندما كنت في طريقي للمدرسة ولكن لن أكذب عليكم هذا الرجل مثير للغايه ذو وشوم وبدلة مفتوحه من الوسط واو هل هو يتناول الدونات كالباقي أم لا أظن بأنه لا..
من كان يظن بأني بطريقي للمدرسه هاها،أنا بطريقي لمنزل مرشد المدرسة المثير دالاس لكي نستمتع قليلاً فقط قبل بدايه يوم ممل كالعادة..
أنت تقرأ
حَياةُ مُراهِقين.!||H,S||✔.
Teen Fiction"أبكي عليه كل ليله،أندم عليه كل صباح،ثم أفعل ذلك مجدداً"