Hey how are you gays,I hope you have a fun when you Redding this part💕💞.
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
Darfur Eduardo p.o.vبينما كنت أفعل بعض 'اليوغا' في ساحة المسبح التي تقبع أمام مقدمة منزلي وأُحاول الأسترخاء..
حتى دخل أوليفر من ساحة المنزل وهو يصرخ وينده بإسمي بصراخ أيضا..
"واللَّعنه أنا أبعد عنك مسافة متر ماهذا الصراخ"أقولها وأنا أنهض من فراش اليوغا وأقف بوجهه.
"فلتلحق أريا في السجن"يقولها وهو يلهث.
"ماذا واللَّعنه ما الذي فعلته تلك الحمقاء مجددا"أقولها وأنا ألتف للجهة الأخرى وأضع يدي على رأسي.
"لقد حاولت التعدي على مرشد المجمع دالاس بالطعن"يقولها حتى صدمني ما قاله مما جعلني أركب السيارة بسرعه وهو خلفي.
بدأت أسوق بقوة بينما أوليفر خلفي ويحاول جعلي أهدئ من سرعتي قليلاً لكن لا فائدة من ذلك فأنا عنيد ورأسي كالصخر..
دقائق فقط حتى توقفت أمام مركز الشرطة ونزلت أركض و أوليفر خلفي مباشرة..
"إلى أين سيدي"تقولها الشرطه وهي توقفني بيدها.
"إلى أريا نويل"أقولها وأنا قد وصل حدود الغضب معي للآخر.
"هي الآن مقاضاة مع الشرطي هاري ستايلز لا يمكنك الدخول إلا إذا كنت ولي أمرها"تقولها وهي تبعدني عن البوابة.
"لك."لم تجعلني أكمل لأنها نادت الحراس حتى أخرجوني أنا و أوليفر من المركز (الشرطة).
"آسفه سيدي هذه وظيفتي"تقولها وهي تدخل وتغلق الباب خلفها.
اللَّعنه على هذه الأريا إنها تحب جلب المشاكل التي تجعل من سمعة آل-ترافيس معدومه في الأرض،حسنا الآن ستتسألون ويما أكثر تسألكم في يحضر الأرق أوه ما دخل الأرق لما يا دارفور تخبر الناس بمشاكلك لنعود للموضوع..
ستقولون كيف أنا من آل-ترافيس وأنا لست مثل جنسيتهم أبي غير الجنسية لذلك أمي أختُُ لأم أوليفر وأيضا أريا جميعم أخوات،لكن أريا العاهره تحب تقليد والدتها بتلك الحركات الرخيصة نحن لم نقصر معها بشيء أبدا..
فلتذهب للجحيم من يهتم بها تلك اللَّعنه الصغيره فقط حلت علينا لم تحل على والدتها أو أبيها هم مرتاحين..
Melesen Thomas
في غرفتي أحدق في سطح المنزل من النافذة وأفكر بهل قراري بطرد كيسارا من المجموعة صحيح لازال هناك شعور سيء يجتاحني يمضي معي وكأنني فعلا أراه..
يكفي بأننا فقدنا أريا لأنها لم تكن بأخلاق جيدة كفاية لتكون من مجموعتنا نحن نجتمع في ساحة التزلج لكي نتدرب على مسابقة التزلج بإستخدام قدم واحده وهذه المسابقة سنويه لقد إستغرقنا كل الوقت للعمل على ذلك ولا نريد من ذلك أن يهدم بسبب فتاة مخالفة للقوانين،ماذنبا إن كنا نريد تحقيق أحلامنا بينما هن لا يريدون سوى الممارسة والقتل..
أنت تقرأ
حَياةُ مُراهِقين.!||H,S||✔.
Jugendliteratur"أبكي عليه كل ليله،أندم عليه كل صباح،ثم أفعل ذلك مجدداً"