🖤🖤

109 5 6
                                    

انني احب تذكر الأماكن التي كنت فيها سعيدا، و ان اعود فأراها، انني أحب أن أعيش الحاضر من خلال ذكري الماضي.
دوستويفسكي

-أنا لا اكره أحد، لكن وبـ كل صدق أحتاج لفترة طويلة بعيدًا عن المسؤليات، الضغط، التفكير والتعامل مع الناس، أحتاج للجلوس أمام البحر، أتنهد ثم أقول "أخيرًا قد إنتهى كل شيء" ..

-ماذا يريد هؤلاء القوم منا ولماذا لا يتركوننا نحيا ؟؟ لماذا يصحون كل يوم من نومهم ليجعلوا الحياة أعقد ويتأكدوا من أننا نزلنا طبقة في السلم الإجتماعي ؟ لماذا لا يكتفون ويرحلون بما سرقوه منا إلي جزر الكاريبي ويعيشوا كالملوك ؟ ويتروكوننا نحيا بما تبقي في هذا البلد ؟ وما الفارق بين أن تكون ثروة الواحد منهم 20 مليارا وأن تكون 21 مليارا ؟ هم فقط يريدون أن يعتصروا الليمونة حتي آخر قطرة .. لن يركبوا الطائرات المتوجهة إلي سويسرا قبل أن يتأكدوا من أن آخر موظف قد صار حافيا .. وآخر طفل قد مات بسبب سوء التغذية .. وآخر سنتيمتر مكعب من الغاز الطبيعي تم ضخه لإسرائيل .. عندها فقط يسافرون وينسون كل شيء عن مصر .. ويظهر الواحد منهم في التليفزيون السويسري ليتنهد ويقول : مصر أم الدنيا واحشاني قوووي ..
دكتور أحمد  خالد توفيق

-‏من باب التشويق:
ما هي خطتك لأول يوم ستقضيه في الجنة؟!

أنا غير ممتنة للتجارب التى غيرتني ، وغير ممتنة للحياة التى أدمت قلبي ،لم أتمني يوما تعلم دروس قاسية من الحياة كنت أتمني دوما حياة هادئة تمضي بى وأرحل عن كل هذا القبح فى سلام وهدوء

-فى عام 82 فاروق جويدة كتب :
"لو خانت الدنيا وخان الناس وابتعد الأصحاب عيناك أرضا لا تخون "
بعد  عام واحد كتب :
"كنت قد كتبت العام الماضي أن "فى عينيك شيئا لا يخون " يومها صدقت نفسي لم أكن اعرف شيئا فى سراديب العيون ، واليوم أكتب
"كان في عينيكي شيئا لا يخون لست أردي كيف خان "
عام  واحدة كفيل بتغير كل شئ ،شهور او ايام او حتي مواقف وربما موقف بسيط كفيل بتغير كل شئ بداخلنا

أحب البقاء بمسافة آمنة عن الجميع. لست بالقريب المُلام ولا البعيد المنسي، موجود وغير مرئي مثل شمس الغروب، راحل ومريح في آن واحد.

-بوكوڤيسكي


في كُلِ قصةِ حُب، طرفٌ لايستحقُ صاحبه..
هذا العالم رديء وكل الدوائر فيه لاتكتمل .



-01:27 am
‏"هروبك مما يؤلمك سيؤلمك، لا تهرُب تألم"

-‏"عندما أحببتك، تركت كل هذا العالم خلفي واخترتك، اخترت أن أكون بقربك رغم كل شيء، أنت لا تعلم كم مرة كان يتوجب عليّ أن أصلح قلبي بعد الخراب الذي حل من جراحك، لكنني أحاول جاهدًا أن لا ينكسر قلبي وتسقط منه، إنني لا أخاف على قلبي بِقدَر خوفي أن أفقدك."

-‏"حين افترقنا لم أشعر بالحزن بقدر ماشعرت بالغرابة، كل شيء صار غريبًا علي، حتى وجهي الذي أراه وألمسه كل يوم. أحسست بأنني كنت أرى العالم معك من زاوية واحدة، وحين رحلت، أكتشفت أن هنالك زوايا اخرى، أكثر ظلامًا وبرودة."


شوية حكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن