أتحاشى العلاقات خوفاً من فقدان الحُرية ، فالناس قيود.
– "مثل زجاجٍ تعرّض للكسر، وفي عزّ احتياجه للمواساة، تفاداه الناس لئلا يجرحهم."
-يَعزّ عليّ أنني هُنت.
-- لقد مرت عليك فترات أشد قسوة من هذة الفترة..!
- أعرف، لكنني وفي الماضي كنت أمتلك طاقة تتحمل كل شيء، الآن أنا مستهلَك.-كان الحب عندي مقترناً بالخوف.. منذ أدركتُ قلبي وكل الذين أُحبهم لا يمنحوني سوى الخوف والفقد !
-"كل الذين قطعت علاقتي بهم، بطريقة أو بأخرى، هم الذين ناولوني المقص."
-لا تخسر نومك من أجل شخص لا يحلم
-- لا تقترب
لن تحبني
أنا شخصٌ مشوش، أعاني من أرقٍ دائم ونوبات فزع متكررة.
- لا تنظر إلي وجهي
لستُ جميل
أحمل في طياتي الكثير من المخاوف و العيوب.
•كنت أظن أن الذي يحبّني سيحبني حتى وأنا غارق في ظلامي، حتى وأنا مليء بالندوب النفسية، حتى وأنا عاجزٌ عن حب نفسي، سيحبني رغمًا عن هذا.. ولكن لا، لا أحد يخاطر ويدخل يده في جب بئر، كلهم يريدوننا بنسختنا السعيدة، الظلام لنا وحدنا..
--"كيف حالك بعد استيعابك أنك لست الشخص المفضل، لشخصك المفضل؟."
-"ماذا لو كان الشخص الذي تدعو ان يكون من نصيبك، يدعو الله ان لا يرى وجهك.!"
-"ماذا لو كنت مندفع في حديثك بينما المستمع يتمنى أن تصمت، ماذا لو كنت ثقيلًا علي من تحب ..وأنت لا تعلم ..؟"
-"انت وحيد تمامًا، وستظل وحدك طوال الليل تحصي ذكرياتك الحزينة مع أُناس غرقوا في النوم منذ ساعات.. بينما أنت تنتابك جميع أعراض مرضى الأرق مزمن."
-نحن الذين نضمد جروحهم، ونخفف آلامهم، ونؤنس وحدتهم، فمن سيصدقك أن جرحنا غائر؟ ،وأن آلامنا بليغة؟ ،وأننا وحيدين جدًا؟
لا أحد سيصدق..-"يرتجف ليس من البرد ..بل مما هو أدهي من البرد .. يرتجف من الحنين."
-"ومن يواسي قلبك الذي يواسي الجميع؟"
-" أَشعر أَنَ شيئًا تحطمَ في أَعماقي غيرَ الأضلاع، شيءٌ أهمُ مِن العِظام لا يُمكن ترميمهُ على الإطلاق. "