Kyuuketsu هايم مقدمة 3

44 3 0
                                    

مقدمة 3

دفقة دفقة دفقة ―Hot المياه تنتشر بقوة من فم تمثال الأسد في النقاط الأساسية الأربعة.

كيف وصل الأمر إلى هذا…؟

داخل سحابة البخار ، جالسًا على الرخام المدرج على حافة الحمام ، أغمرت خصري في الماء الساخن بطريقة حمام الورك. حسنًا ، للتحدث عن نفسي ... بشرتي بيضاء ومعقدة (كان من الصعب جدًا ضبط لون البشرة هذا أثناء تكوين الشخصية!) ، مثل yuki (snow) من اسمي ، Hiyuki (Scarlet Snow). بينما أسقطت خطي على هذا الرقم النحيل ، أدركت أنني كنت أطرح سؤالاً على نفسي عددًا غير معروف من المرات.

في ذلك الوقت ظننت أنني ذاهبة مباشرة إلى غرفة العرش ، لكن بدلاً من ذلك أُحضرت إلى الحمام.

في البداية لم أتمكن من فهمه. عرض المدخل ، طول ، تفاصيل التصميم ؛ تختلف بشكل كبير مقارنة بما كانت عليه داخل اللعبة ، على الرغم من وجود تشابه في التصميم. على أي حال ، اعتقدت أن "الحجم في أحسن الأحوال هو حول حجم المدرسة" ، ولكن حجم هذه القلعة رائع لدرجة أنه جعل قصر فرساي يبدو وكأنه منزل للكلاب ويسهل الوصول إليه في 23 جناحًا.

لذلك ، منذ أن جئت إلى هنا في وقت سابق ، لم أتمكن من فهم هذا المكان هو غرفة العرش أو الحمام. بينما وقفت مصعوقًا ، جردتني ميكوتو من عيني في عينيه (الملابس الداخلية العلوية والسفلية ، كان خطي الدفاعي الأخير سهل الانهيار ، على عكس اللعبة) وقادني إلى الحمام.

بعد كل ذلك ، قالت "بما أنها أميرة طويلة النوم ، فأنت بحاجة للاستحمام وتغيير ملابسك بشكل صحيح؟" "ومع ذلك .. يجب عليك التفكير في قولها في وقت مبكر! أنت لا تعرف كيف تكون مجاراتهم على الإطلاق! كان هذا ما أردت أن أصرخ على الفور ، لكن من المخيف أن أتعبث بها ، بالطبع لن أقول ذلك مهما كان الأمر.

"-هذا صحيح. حان الوقت للاسترخاء نفسي بعد هذا الوقت الطويل هاه؟ "

لإخفاء عقلي المخيف ، مشيت نحو الحمام (على الرغم من أنني دعوت ذلك ، فإن القاعة البيضاء جعلتني أفكر "ما نوع المعبد هذا؟" لأنه استخدم الكثير من الرخام) بنفسي وحدي ... حسناً حاولت ، لكن أخيرًا كان صبري في أقصى حدوده ، لذا التفت وسألته.

"... لماذا أتيت أيضًا؟"

أجاب بصراحة الشخص المعني - أو بتعبير أدق تنين تنغاي هذا ، فجأة جعل تعبيرًا فارغًا ، عارًا تمامًا دون أن يشعر بالحرج.

"بالطبع ، لمساعدتك على الاستحمام ، الأميرة؟"

"......"

حسنا ... لسبب ما كنت أعرف ذلك. بينما كنت قد جردت ، كان هناك صوت حفيف إضافي على الجانب. ثم ظهر واقفًا بجانب ميكوتو عريًا تمامًا ، وعندما خرجت ، جاء ليرافقني.

لكنها ليست طبيعية أليس كذلك؟! ما زلت أفهم ما إذا كانت خادمة أو ميكوتو قد رافقتني إلى الحمام. ومع ذلك ، عادة عندما تذهب فتاة صغيرة جدًا (ليس أنا ، أتحدث عن Hiyuki!) إلى الحمام ، فإن شيئًا شابًا عضليًا يرافقها أمر غير محتمل ؟!

حتى لو لم أكن سان أغنيس ، أنا متأكد من أنها ستقول "توقف" في مكان ما!

"... لا ، أنا لست بحاجة إليك. أعني ، إنه محرج!

بعد الرد بصراحة من هذا القبيل ، تضحك Tengai بصوت عال.

"هاهاها ، ما هو الآن في هذه الساعة المتأخرة؟ ليس الاستحمام مع الأميرة طقوس اليومية؟

كان ذلك عندما كنت في شكل التنين! علاوة على ذلك ، كان السبب في ذلك هو أن النقع في الماء الساخن هنا لمدة دقيقة أعطى 3 ٪ من مكافآت HP لاسترداد السيارات ، و 15 ٪ كل مكافآت المقاومة الأولية لمدة 30 دقيقة ، وأحضرت حيوانات أليفة معي قبل الذهاب إلى المعركة !!

أريد أن أصنع بعض الضوضاء عن طريق ختم قدمي بأقصى ما أستطيع ، لكن بغض النظر عن ما هو غير ذي معنى ~.

كيف ينبغي أن أضعها ، لقد كان غضبًا تجاه فعل متواضع. علاوة على ذلك ، إذا غضب مني ، سأموت.

"تعال تعال ، مع الأخذ إلى الأبد في غرفة الملابس هذه سيجعل جسمك باردًا ، يرجى التوجه نحو الحمام."

بينما أتساءل ماذا علي أن أفعل ، تم دفع كتفي من قبل Tengai. Uwaaaah. عندما شعرت بشرة على كتفي ، أصبح جسدي كله مخدرًا ... أو بالأحرى يبدو أن الوركين أصبحت أكثر رخوة. وبقيت هكذا ، اصطحبت نحو الحمام.

"حسنًا ، عذرًا لكوني وقحًا"

أجلس أخيرًا على خطوات الحمام. الشخص الآخر الوحيد الموجود هو الرجل العاري الفظ الذي يركع في الماء الساخن. على الرغم من أنني أريد تجنب رؤيته قدر الإمكان ، فما هو بهذا الحجم ، هل هو زجاجة بيرة؟ علاوة على ذلك ، يهز بعض الزجاجة المملوءة بشيء بكلتا يديه ، وهو يرغى ... آآآه ، صابون الجسم.

بما أن منشفة الحمام التي تحتوي على صابون يمكن أن تلحق الضرر ببشرتي ، فإن الغسيل بكفيك هو الأفضل ...

عندما غابت بعقل متعمد عن الواقع ، لحظة لمسه جسدي ،

"Aahyaa ... !!"

على الرغم من أنني رفعت صوتي الجميل بشكل منعكس ، إلا أن Tengai سألني فقط "هل هناك أي أماكن حاكة ، الأميرة؟" مع وجه جاهل.

هذا الشعور من نهاية شعري وأطراف أصابع قدمي ، بالإضافة إلى زر بطني وحتى الجزء الداخلي ، حتى أنني لم أتحقق منه بعد ، كان كل هذا يعجن بالكامل. في النهاية أشعر أنني أصبحت ضحية للاغتصاب. بغير وعي ، أخرجت من الحمام.

بعد أن أغادر الحمام أشعر بالدوار ، كان ميكوتو ينتظرني. في يدها ، هناك فستان يشبه التصميم من الفستان في وقت سابق ، على الرغم من أن التنورة أكثر اتساعًا. هي جعلتني أرتديها. أخيرًا ، هذه المرة واجهنا غرفة العرش.

نهاية المقدمة

تم تجسيدي لي اصبح أميرة مصاصي الدماء.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن