Kyuuketsu Hime Ch1 الحلقة 8

23 1 0
                                    

8 The Lost Era

"عملة ضائعة ... هاه"

من شرفة 'Aliana Palace Hotel' التي كانت في الأصل ملكية لنبل معين ، أفكر في الكلمات التي قالها زعيم النقابة في وقت سابق أثناء النظر إلى المدينة التي غارقة في ظلام الليل. (على الرغم من وجود أميرة مصاص دماء (مثلي) ، لا يبدو الأمر مختلفًا عن اليوم)

في ذلك الوقت ، لسبب ما ، تحولت غرفة زعيم النقابة إلى حالة من الفوضى. لن يعود كولارد من ذهوله ، فقد عزل جالد نفسه عن العالم الخارجي مع وجه أحد الوالدين الذي علم لتوه بخيانة ابنتهما ، ولأن الحارسين كانا مستمرين ، نفد صبري. لذلك أعطيت لهم عن غير قصد الإجابة "أعتقد أن كلاهما يخرجان حاليًا مع رجل." مما جعلهما ينهاران ويبكيان. لتهدئة الجميع ، قررت استخدام عيني الشريرة للتلاعب بذكرياتهم مباشرة ؛ بطريقة أو بأخرى عاد المكان إلى طبيعته.

بعد ذلك ، مع عودة عقل زعيم النقابة ، حاولت أن أسأله عن الشيء الذي كان في ذهني.

كان رد فعله غريبًا إلى حد ما عندما رأى العملة ، لذا سألته عما إذا كان يعرف شيئًا عن العملة التي أملكها من داخل اللعبة أم لا ، وبعد ذلك أعطاني الإجابة.

لقد كانت العملة القديمة من تراث ما يسمى بـ "Lost Era" والتي لم يتم تسجيل أي سجلات فيها على الإطلاق ، والإرث نفسه الذي تم اكتشافه نادر جدًا ، لا سيما عملة قوس قزح التي صنعت من orichalcum. بادئ ذي بدء ، طريقة إنتاج orichalcum غير معروفة ، لذلك لا يتم تداول العملة في العالم. تم تخزين واحدة في خزينة مملكة معينة ، وخزانة أخرى في بنك إمبراطوري معين ، وبالتالي لا توجد حتى الآن 5 عملات معدنية مؤكدة حتى الآن.

... حسنًا ، على الرغم من ذلك ، قمت بحمل حوالي 500 قطعة من عملة قوس قزح بنفسي ، بالإضافة إلى أنني تمكنت من تحقيق أكبر عدد ممكن من الأشياء منذ أن كانت هواية الخيمياء الخيميائية تجمع منشأة صقل رفيعة المستوى في القلعة ، لذلك يوجد جبل منهم عملياً المفتوح.

"... آه ، ليس هناك ما هو واضح ، يبدو أنه ليس صحيحًا أن هذا العالم لا يتأثر تمامًا بـ" EH O "<< Eternal Horizon Online >>"

"ماذا تريد أن تفعل يا أميرة؟ المستوى الأعلى لنقابة هذه البلدة جيد بالفعل مثل الدمى تحت عينك الشريرة. إذا كان الأمر كذلك ، فبدلاً من قضاء الليل في هذه الكومة البائسة ، هل يجب أن نعود إلى القلعة مرة واحدة؟ "

في شكله الإنساني ، بعد أن أملكني من انسجام الحيوانات الأليفة ، قدم لي Ten'gai النصيحة في سهرة عادية له.

... حسنًا ، على الرغم من أنني كنت أستخدم عيني الشريرة في ذلك الوقت ، إلا أنني لا أنوي بشكل خاص تحويل كولارد وجالد إلى دمى والتقاطها.

ربما ينبغي أن أقول إن هذا سيكون ضد هدفي ، لكن ما قاله يمكن أن يسمح بالفعل بتفسير خاطئ. وقال ، كان هذا الفندق "كوخ بائسة" ، على الرغم من أن هذا الفندق يبدو أنه الأفضل في مدينة آرا حيث الإقامة حتى الملوك. آه ، بالحديث عن الملوك ، هذا هو التوقيت المناسب لإضافة خطابي.

تم تجسيدي لي اصبح أميرة مصاصي الدماء.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن