الحلقة 2

193 3 0
                                    

      كل واحد هز وحدة على كتفوا وحطوهم في زنزانات في غابة مهجورة وربطوهم بسلاسل (كل وحدة حطوها في زنزانة) ( الزنزانة عبارة على بيت وهي من الحديد وحاطينلهم فيها سرير و رابطينهم بسلسلة طويلة في ايدهم) ونحاولهم قشهم خلاوهم غير 👙 كي فاقوا من المخدر ناضو يعيطوا جاء اسحاق فتحلهم الباب وحضنوا البنات بعضاهم يبكوا من الخوف اكرام : حيوان رخيس كلب 💦💦💦 تفو عليك وتعيط اسحاق :ايا بلعي ديجا واحد ميقدر يسمعكم راكم في غابة مهجورة ،و تسكت في رميساء محضنين بعضاهم اكرام :راح نهربوا ضرك نهربوا وتبكي رميساء : تبكي وتشهق كفاه منقدروش ضرك يقتلونا اكرام :بلعي قولي ضرك نهربوا قولي ،اكرام :ضرك نهربوا وبقاو قاعدين في الارض يصبروا في بعضاهم حتى جاء رامي واسحاق وجابولهم الماء باه يدوشوا واسحاق يشوف فيهم دراهم💲 رامي:غاضوه مساكن مي الله غالب ميقدرش يخون خوه ويماه ،هيا خليهم يدوشوا غدوة يجي السيد *** ....
سليم :روحو خرجوهم من الزنزانة...  شاف فيهم مليح وراح عند رميساء كاين واحد من الصباح وهو يسقسي عليك ويرسل فليميساج شكون هو ؟ رميساء :عمي، سليم :والتفاحة من الاخر
واش حكايتها ، اكرام :عبارة على رمز برك سليم :نخلوا ريماس تجاوب ، هيه مي لقيت فهاذ التلفون بلي اسمك رميساء؟؟! اكرام :لالا اسمها ريماس سليم :قتلك بلعي خليها هي تجاوب ،هيا قوليلي الحقيقة خير مندير حاجة متعجبكش ،رميساء :ايه اسمي رميساء سليم :اوكي كي مكذبتيش عليا راح نسامح صحبتك على كذبتها (سليم يخدم في الشرطة هو لي يخبي الحقائق و يعلمهم على تبليغ الاختطاف في هداك الوقت يقتلوا البنات باش يمحو الاثر ) وراح رسل لعمها الصادق رسالة قالوا بلي رانا ملاح و لحقنا المزرعة مع رمز تفاحة ، كي شاف الصادق الرسالة :ياه ياخي قتلها بدلي الرمز كل يوم علاه خلاتو نفسو ؟؟ ..ورجعوا كل وحدة لزنزانتها...
الغدوة منداك جاء مهدي هو راجل في الربعينات سمين يعيف ،مهدي : ايه جيبلي نشوف السلعة ااصاحبي ، اسحاق : الدراهم امبعد نتفاهمو مهدي :ومنقالي متعجبنيش ؟ صحا هات نشوف امبعد ساهل ،خرجهم اسحاق من الزنزانة وهوما تاعبين لان ميمدولهمش ياكلوا مليح ،بقا يشوف فيهم مهدي من الفوق للتحت راح بدا يقرب من جيهة رميساء وهي تبعد فيه حتى قبضها من ايدها بالقوة ودخلها للزنزانة وغلق عليهم وهي تعيط مش حاملاتو و هو لا علاقة واكرام توغ :اطلقها يا خامج يا حقير... رميساء رميسسااااااء متخافيش يارخيس اطلقها......!  وتبكي هي تعيط وهو لاعلابالوا المهم يقضي حاجتو مهدي :ايا بلعي راني مديت دراهم على جال هاد السوايع ونتي قاعدة تضيعلي في وقتي يا وحد الرخيسة وضربها  قضى حاجته واغتصبها 🔞 عاملها بوحشية و عينين اكرام تشوف..😭😢
وخرج ومد الدراهم لاسحاق وراح يضحك فرحان...
( تبا للعالم الذكوري الذي يعتقد ان رجوليته في جزءه السفلي ) راحت عندها اكرام تجري وتصبر فيها :صاي خليك قوية متبكيش راح نهربو مناش راح نبقاو هنا متخافيش خليك قوية كيما نعرفك حتى تهدنت شوي ورقدت ورجعت اكرام لزنزانتها وتخمم في حل باش يهربوا.....
 

 إنتقام شرفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن