وَرقتك

7.7K 588 158
                                    


"كم كنتُ مغفلة لأظنَّ أنَّ باستطاعتي مواجهة العالم وأنا بالكاد أواجه نفسي أمام المرآة .-"

________

دلفت للشقة بخطوات هادئة ، ظلَّت تتلفت يميناً ويساراً لتجد من تبحث عنه حتى جفلت حينما اغلق أحدهم فمها ملصقهاً ظهرها بصدره جاراً اياها وهو خلف حائط ما ، استطاعة تمييز رائحته لتهدأ فوراً ملتفةً اليه بعد ان ارخى قبضته عنها .

- مالّذي تفعلينه هنا ؟ اجننت ؟!
صرخ لها بهمس لتردف بحنق :

- لن أدعها تموت بهذه البساطة ، كما أنها ليست مذنبة ! الذنب ذنبنا ، جونقكوك دعني انهي عملي.

تنهد بنفاذ صبر ليسأل بصراخ هامس أقوى من الذي سبقه :
- ولم لم تخبريني ان افعل هذا وحدي فحسب؟

- امتلك يدان وقدمان سليمتان كنا تر..

صمتا لدى سماعهما لحركة أخرى بالمنزل ، ليطلا من خلف الحائط فيجدا رجلاً يحمل سلاحاً علما هدفه ولحسن حظيهما كانا مختبئان .

تقدّم جونقكوك بهدوء ليشغل الأضواء مفاجئاً الرّجل ، الّذي فور التفاته للخلف تلقى لكمةً اسقطته أرضاً وجعل صوتها يُخرج الفزعة من غرفتها .

اوشك الرجل على اطلاق النّار الا انَّ ريس سبقته مطلقة على رأسه .

نظرت لتيريزا الّتي وقفت برعب في رواق المنزل تطالع جثّة الرجل لتردف ببرود :
- أنتِ بأمان الآن .

خرجت من المنزل سريعاً ليتبعها جونقكوك ويرى في طريقه مجموعة رجال تابعون لجايسون أتوا لأخذ تيريزا .

امسكت هاتفها فور أن دلفت غرفته لتحذف رسالة جيمين والتي فحواها :
"مصيرها بين يديك ، رجل والدها اصبح في منزلها بالفعل ."

تنهدت براحة لتنظر لجونقكوك الّذي دلف للتو .

- أنتِ بخير ؟
سألها وهو يتقدم نحوها فهمهمت له ايجاباً .

- فقط .. رؤيتها جعلتني أتذكر ما فعلت .

________

- العلامة التي على رقبتك وسبب مبيتكِ خارج المنزل كثيراً؟
سألت ثياكرس بحاجب مرفوع منتظرة تبريراً من الأخرى .

Wonderwall || JJK (مُكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن