•|أستَغفر اللَّه العظِيم |•
Tears fall to the ground
You just let them drop
دمُوعكِ تتَساقَط علَى الأرضِية
و أنتِ تسمحِين لهَا بالإنهمَار ببسَاطة.•••
فَور دخُول روزِي غُرفة التدرِيب، جلسَت بجَانب صدِيقتهَا المُقربة، لالِيسا.
"تشينغ، ماهذَا على فكِكِ؟" استَفسرَت لاليسا بِقلَق مُحاولة لمسَ العلامَة على فكِ صدِيقتها لتستقبِل أناملهَا صفعة قوِية."إنه لا شَيء"
"كيم جِيسو، كِيم جِيني، بارك تشَايونغ" رفعَت روزِي رأسها و وجهَّت نظرهَا نحوَ رجُل في العقد الثالِث من عمرِه يقف أمام باب الغرفة، و كَان صوتُه هو ما نَادى على أسماء الجمِيلات الثلاَث.
منحَت روزِي لـ لالِيسا نظرَة أخِيرة قبلَ أن تستقِيم.
"المُدير التتفيدي يُريدكنّ في مكتَبه"
تحدَّث الرجُل مُجدداً بصَوتٍ أعلى بكثِير من المرة السابقَة.هي لحِقت بالفتاتين الأخريين، هما كيم جيسو و كِيم جِيني على الأرجَح. و خرجَ ثلاثتُهم من الغُرفة ليقفُوا بجانب الرجُل الذِي سُرعان ما عاد للغُرفة بعدما استَدركَ وجود خطَأ.
"نسِيت واحِدةً إضافِية، بارَانبريا مانُوبان"اتسعَت عينَي روزِي و ملامِح التفاجُؤ قد اسرتسمَت بشكل واضِح على وجهها.
التقَت عينَاهما صانعَتين تواصلاً بصرياً لثلاثِ ثواني، قبل أن تشبِكَ ليسَا أنامِل إحدى يديهَا مع خاصة صديقتهَا المُقربة."لماذا تمّ طلبُنا؟" بنبرَة هامِسة سألت لاليسا تشايونغ بينما يخطُون آخر خُطواتهِم في الروَاق الواسِع نحو المكتَب.
"لا أعلم." روزِي كَذِبت.هِي تعلَم السبَب... لكِنها ستَدّعِي خِلافَ ذلِك.
•••
الفَصلُ الثاني بعد العَشرة:✓
سبب طلبهم لمكتب المدير؟ سبب كذب روزي على ليسا؟+لدي رواية أخرى لعنوان بويسن بيري و لديها نسختان مترابطتان. هي من النوع الخيالي المظلم نوعاً ما، الأولى ببطولة يونجون عضو تكست و الثانية ببطولة جيهوب عضو بانقتان.
و الفكرة تتمحور حول لعنة تسببت بـ ظهور القرون و الأجنحة -ظهر كلاهما في الفيديوهات الموسيقية Crown/ BS&T-
و ما سيفعله البطلان لفك اللعنة و العودة لحياتهما الطبيعية.
سيكُون من اللطيف أن تلقوا عليهما نظرة و تقدموا حبكُم لِكلا الكتابين.-دُمتم برعايته و حفظِه-
أنت تقرأ
𝐂𝐑𝐘 𝐁𝐀𝐁𝐘 || P.ROSÉ || طِفلَةٌ بَاكِيَة
Fanfiction[مُكتَمِلـة] .¸¸ ❝ tears fall to the ground, you just let them drop❝ ¸¸. .¸¸ ❝دُموعِك تنهَمر علَى الأرضِ، و أنتِ فقَط تسمحِين لهَا بالإنهمَار... ستجعلِينها تُغرقُ المكان ❝ ¸¸. ️️━┋حَيث تعِيش بارك تشايونغ/ رُوزي في شركَة وايجِي حياة مخالِفة تماماً ل...