# الكاتبه؛M.H.R
#فصليتي ام لسان
قراءة ممتعه..لاتنسو التعليق والتصويت...
أحبكم😍.،،،،،،،،،،،،،🌸،،،،،،،،،،🌸،،،،،،،،،
اتكول لااااااء مستتتحححيل انطي بنتي مستحيل انطيه فصليه لك هاي درة وكعدت تلطم وخواتي يصبرن بيه وابوي الي...
ماشفته بعمري يبجي تباعلي و طاحت دموعه انه سمعت فصليه ورفعت راسي حسيت عيوني غوشن كمت مااشوف بعدة ماادري شنو صار.....
.
..بعدين كعدت وامي وليليان وليلى كاعدات يمي وابوي شافني كعدت ومشه للغرفه ومشت امي وراة وانه صعدني اخواتي للغرفه...
ليليان:يله نامي ارتاحي اشويهليلى:اي يله خلينه انشوف امي يله حبيبتي ارتاحي واحنه اشويه ونجي ليج..
....... .......... ........
درة:هزيت براسي وهنه طلعن انه نايمه وافكر معقوله هيج ياربي شنو ذنبي اروح فصليه اكيد راح يعذبوني لان الي اعرفه عن الفصليه بس باعتبار مثل الخدامه لااء
ياربي هئ هئ والله مااتحمل انه امنيتي ألبس بدله وحالي حال اي بنيه ليش...
هيج ضليت ابجي منا لمن نمت....""""""""""""""""""""
علي:مرحبا انه اسمي علي مزوج وعندي طفل اسمه حسين عمرة 3سنوات وعمري 25سنه اشتغل ضابط عسكري وبنفس الوقت اذا صار عندي وقت اطلع وي ابوي للمشيخه......
يكعدون بالديوان لان ابوي شيخ كاعد انه بالمكتب وخابرني صديق اخوي عمار انه عندي بس هوة هذا اخوي الوحيد...
وعندي 2خوات مريم وسدن مريم مزوجه وسدن عمرة 17سنه خابرني وكال تعال خابرت على ابوك ماكو عمار اندعم وهسه...
انه بالمستشفى...انه اتخبلت يربي الصبح كلشي مابيه خليت وطلعت ركاض من المكتب اجوني ذوله وياي كالو سيدي شنو صاير كتلهم لاعندي شي بالبيت واجي ...
رحت شخطت السيارة ومشيت خابرت ىابوي كتله حجي انه رايح للمستشفه كملت ووصلت دخلت لكيت محمدصديق عمار موجود ...
ولافين خشمه ...علي:ها محمد وينه عماار و ليش خشمك هيج
محمد:خويه والله مااعرف شكلك عوفني انه عماار وطاحت دموعهعلي:ولك محمد انه كوة مصبر نفسي راح يجي الحجي مابينه حيل كلي شكال الدكتور على وضع عمار
محمد:والله ياعلي بين الحياة والموت وماعرف بعد بيد الله
علي:هوة كال بين الحياة والموت انه واحد وضربني على راسي لاء مستحيل لك هذا اخوي عفت محمد ورحت..
دخلت للغرفه وشفت عمار وعساني مادخلت ولاشفت فتحت الباب طاحت دموعي ورحتله الاجهزة مربطه جسمه تربط....
كعدت يمه عماار عمار خويه اكعد ترضاه ابقه بوحدي ياريتني مكانك هسه ولك الصبح كلشي مابيك اشويه ودخل محمد...-تعال علي اطلع اجه الحجي
-اي ،مسحت دموعي وطلعت اجاني ابوي
أنت تقرأ
فصليتي ام لسان
Science Fictionمرحبا القصه تتكلم عن فتات لسان ينكط عسل على كولته فتاة شقيه ترحل فصليه بسبب...... الكاتبه :M.H.R قصه تحمل تشويق من الاحداث ادخل وشوف..