ألمَس نجمتكْ قبل قِرائتكِ .
وأتركُ بصمتكَ بينَ الأسطرِ .- بِسمَ اللَه الرحَمٰنَ الرحِيمَ -
" إيَلد توقفِ عنَ تنَاولِ الحلوَى بحصةِ " !
صرخَ المُعلمُ يوقفُ حِصتهُ لمُناقشْتِها خارجَ الصفِ
لتتنهدَ تكملَ تناولَ الحلوىَ بفِمِها لا تنظرُ لهُ إنما بالممرِ الفارغِ الذي لا يخلوَ مّن نُباحِ مِعلمِها والذيِ بالصدفةِ كانَ زوجُ أختِها ." أستمعْ دعنِي وشأنِي وسأجعلُ أختِي تجعلكْ تشربُ الكحولَ لليومَ "
أشارتَ بالحلوىَ خاصتِها أمامهُ ليتنهدَ مُحركاَ وجههُ بقلةِ حيلةِ ليشيرَ لها بأن تدْخل وهيِ تبتسمُ بأنتصارِ .
" حسناْ اليومَ لديكمَ مشروعاً لدرسِ الجُغرافياَ أن أردتمَ درجاتً أعلى فلتتشاركوْ مع شخصاً ما "
بداء الجميعُ بالنظرِ لِمنَ يريدّونَ فِعلِ المشروعِ مِعهم بينمْا إيلدا أكتفتَ بالتخطيطِ لوحَدِها .
توجهتَ نحو المَكتبةِ لأنهُ عندما تعلمُ أختّها بأنخفاضِ درجاتِها ستُخبرُ والدتهَا وهذا سيُسببُ لها الصِداعِ بالمؤخرةِ .
" واه مَاذا تفعلُ هانِ إيلدا فِي المكتبةِ " ؟
نبَس كيِمَ تايهيونقَ عدوْها اللدودُ في هذهِ المدرسةِ لتتنهد تُعيقُ عينّها عن رؤيتهِ لو أستطاعتْ لفقدتَ سمِاعهِا لكِ لا تسمعِ ثرثرتِهِ .
" أحملَ مُؤخرتكَ وأبتعد كيمَ عاهرِ تايهيونقَ"
قالتَ تقفُ تبحثُ عن كّتابّ لمشروعِ درسةِ فهّي مهما كانتَ بَادّيةُ فهِي تبذلُ جهدهّا عِندما يتعلقُ الأمرُ بالدرجَاتِ .
" هَيا توقفِ عنَ العبثِ ولنذهَب للمَلهى فأخِي يرحبُ بِكِ دوماً "
تنهدتَ للمرةِ ألالفِ هِنا وهِي كادتَ تخرجُ طعامِ مِعدّتها عندما غمزَ لِها فخطئُ حّياتِها عندما أخبرتهُ بأنّها مُنجذبةُ لأخّيهِ .
" لو أنكَ تدرسُ بجد لأستطعتَ التفرقةِ بينَ الأنجُذابِ والحُبِ " !
أنت تقرأ
BAD GIRL ||J.JK
Romance- أحَبكَ ألا تفهمُ ذالكَ ؟ - أسِفَ ولكِنكِ لا تُناسَبِينَ معايِيرَي . - جيون جونغكوك . - هان إيلدا . ٢٠١٩/.٢٣