ألمَس نجمتكْ قبل قِرائتكِ .
وأتركُ بصمتكَ بينَ الأسطرِ .- بِسمَ اللَه الرحَمٰنَ الرحِيمَ -
خرجتَ مِن المنزلِ ترتدِي زِيها المدرسِي بعشوائيةِ وشعُرُها المُجعد يُعطيِ كتفيِها وظهرهِا بشكلاً فوضاويِ تستمعُ لبُكاء أبنةِ أخيها التِي تشاجرتَ معها قبل خروجِها لأن سكبتْ حليب الفراولةِ الخاصُ بِها .
دلفت للمدرسةِ تحاولُ تعديل شعرّهِا لتنظرَ حولِها لتتنهدَ براحةِ
فهو لم يأتِي بعد أو قد أتى مُبكراً الأهمْ أنهُ لم يرآها ، أسرعتَ نحو دوراةِ المياهِ لتضعَ قليلاً مّن بعض مساحيق التجميل ، لتعدل شعرها وتخرج للصفِ ." أوه مَرحباً جينَ "
قالت تلوحُ لهُ بينما هو يضربُ العصا على الأرض يتنظرُ دخولَ الطلبةِ وهو المُعلمُ الوحيدُ الذي يفعلُ ذالك بين الصفوفِ ليضربْ رآسها بخفةِ ويقول .
" مُعلمُ جينَ يا فتاةِ "
قال له لتقهقه وتنحني لهُ وتدلفَ تجلسُ نحو مَقعدِها لتبداء حصةُ الجُغرافيَا التِي مهما حاولتَ أن تحبذِها لا تقدرُ .
قرعْ جرسُ الحصةِ ليبداء الجميعُ بالتنهدِ براحةِ حتى نبسَ قبل خروجهِ .
" لديكمُ أختِباراً بالغدِ قياساً لقُدراتِكم "
تضجرَ الجميعُ لتتنهدَ هي تحركُ رآسها بقلةِ حيله
" كم هُم مساكِين "
قالت ناويةِ الخروجُ لتقفَ مُعلمةُ الرياضةِ أمامها وتقول .
" ها أنتِ ذا حسناً هيا أخرجِي الجميعْ لساحةِ الرياضةِ بسِرعةِ ولا تتأخرو لكّ لا أشددَ العِقابَ "
أبتعدتَ المُعلمةُ لتصرخَ إيلدا بفزعاً لهم
" خمسَ دقائق وسيتشددُ عقابُ الثعلبةِ هونجَ "
تذمر الجميعُ سريعاً ليتوجهُ الفتياتِ لغرفةِ التبديل والفتيانَ بقو بالصفِ يبدلون ، ليركضْ الجميعْ نحو الساحةِ عندما تبقى دقيقتان .
" جيد أنتُم تبلونَ حسناً "
أستمرتْ بتعليمهم حتى أنتهى الحِصةّ ، الذي أتفقَ الجميعُ بأنهُ تعذيباً وليسْ تعلمياً أبداً خرج الجميعُ مّن الساحةِ مهلوكاً وإيلدا كانت واحدةِ منهم لتضربُ رآسها بجسداً صلب .
أنت تقرأ
BAD GIRL ||J.JK
Romansa- أحَبكَ ألا تفهمُ ذالكَ ؟ - أسِفَ ولكِنكِ لا تُناسَبِينَ معايِيرَي . - جيون جونغكوك . - هان إيلدا . ٢٠١٩/.٢٣