Ch4

7.5K 197 34
                                    

Levi....

.وصلت ل العنوان الذي كان معي و قد كان قصر ف الواقع ف تقدم من الحراس " مرحبا هل هذا منزل عائله يغير "

.الحارس" اجل سيد كيف يمكنني ان أساعدك "

." ف الواقع انا هنا بامر من سيد كالار يغير و يجب ان اقابلها الآن و هذه الرسالة تثبت ذلك " اخذ الرساله و قرأها ثم اومي لي لكي أتبعه..... و دخلنا الي القصر و قد كان جميل ف الواقع و اثناء ذهبي معه سمعت صوت عالي لذلك ركضت الي هناك لم اكن اعلم الاتجاهات لذلك تتبعت رائحه ايرين التي بدأت تزاد...... و هذا كان مقلق يبدو انهو سوف يدخل ف دورة الاثاره الخاصه به......

Eren....

."و اللعنه ما الذي تفعله هنا بحق الجحيم "

.مايك" انت تعلم جيدا ما الذي افعله كما انها الطريقه الوحيدة التي سوف تكون بها بمفردك "

.كالار" ايها اللعين هل تعتقد انني سوف اتركك تحصل عليه لان أسمح بذلك أبدا.... حراس"

.مايك" انا أنصحك ان تكوني حماه لطيفه و تبتعدي عنه حالا فهو سوف يكون ملكي "

.كالار " ع جثتي... لحظه ما هذه الرائحة "

." امي ان اجو أصبح حاار... يبدو انني سوف ادخل بها لكن هذا غريب ف هذا ليس وقتها"

.كالار" تبا ايرين هذا ليس الوقت المناسب لذلك"

.رأيت امي تحميني من مايك الذي يحاول الوصول الي ليقوم بدفعها ل تقع أرضا و انا أحاول ان ارحل... و امي تصرخ باسمي و قام بامسكي و هو يبتسم و عندما حاول ان يقبلني رأيته يطير من امامي وقف شاب بشعر اسود كا سواد الليل و يمتلك جسم رجولي مقارنة بي....

. يلتفت لي ل اري أجمل ما رأت عينه العيون الرمادي و الأنف الحاد و الشفاه قصة اخري كل شي كان حاد و رجولي لقد سحرت به تمام....

.ليفا" هل انت بخير حبيبي"

." اجل انا بخير شكرا لك... لكن لحظه ماذا تعني بحبيبي هل انا أعرفك " تبا جسمي يزداد سخونة و يبدو انه يستعد للانجاب ...لماذا تطالب بما هو ليس موجود....

.ليفاي" لا بأس انا اسف انني قد تأخرت عليك انا أسف لم أقصد كنت اريد ان اعود و انا رجل تستطيع الإعتماد عليه"

."مستحيل... ل... ليفاي ...لماذا تأخرت لقد أعتقدت انك نسيتني " و ضللت أبكى....

.مايك" لابد انه دخل بها لان ذلك الفتي كان قريب منه"

Levi...

.بعد ان رأيته يبكي بهذا الشكل تقتع قلبي ف احتضنته " انا آسف لم أقصد اعدك انني سوف أضل معك"

.ايرين" اتعدني"

." اعدك " ل اقبله من رأسه و هو فقط أبتسم

.مايك" من انت ايها اللعين و لماذا تقترب منه انه ملكي"

.ل انظر له نظرات مميته " من تعتقد ان تتكلم  عنه انهو ملكي و شريكي حاول فقط ان تلمسه و سوف اقتلك"

ألفا خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن