كان خارج زرباان..كيدوي فتيلي..وشعر طايح على حبهتوو..طوييل وتبوكيصة والحالة..لابس كلاص..كيحمقق..حل اللوطو وطلع
.......:بغييت كلشي يكون هوا هاداك..انا جاي..(طييطيططيطي) الله يدوز هاد الليلة على خير..
وصل البلاصة ديالو..مع الدخلة كلشي كيشوف فيه الحراس خواو ليه المجال يدوز..فلحضة اتاار انتباهوو..صوتها..دار عندها لقاها مغمضة عينيها وعايشاا مع الاغنية..
......:صوت رووعة.❤️ لاش جااي.بفففف ديها فخدمتك
......:موسيو زياد ..(مد ليه يديه)
زياد:صافاا بيخير..(كلس)كان كيسحاب ليا عشاء عمل ساعا جيتي بوحدك
....:مافيها بلاس نكلسو ونتعرفو على بعضنا اكتر..راك عارف الخدما الخدما..والروتين..
زياد:واخا اسيدي (كلس ودور راسو مالقاهاش..فلحضة بدأ كيقلب بعينيه)
سمير:كتقلب على شي حاجة..
زياد:ا..لاا..(هز كاس وكيشرب)
...........فنون........
صوفيا:وااااو عرفتي كي غنيتييي..واااو رووووعة..
فنون:سكتي ياتااا ضرك ضربني بلعيين ههههه 🤣
صوفيا:عينيا زوينيين مكيااديووش..هههه (شافت الساعة) ناري مييمتييي..
فنون:(كتبدل حوايجها) مالكي..طيرتينيي..
صوفيا:جووج دلييل هادي..بايكوونو جاااو
فنون:لا ياتااا ماازال الحاال..هترتيي..
صوفيا:سربيي سربيي..بدلي خلينا نمشييو..
فنون:يالاه يالاه..(هزات ساكها وخرجات قدام الريسطو لقات واحد اللوطو قدام لوطوها ومزاديا معاها)
فنون:ااا...ااا...(تعصبات) شكوون هاد المككللللخ الحماااار لي حط خرشااشتوو هناااا.😠😠
الحارس:(جا عندها) عندك شي مشكيل الا لا
فنون:(كتعرعر) طومووبيلتييي اااففف..ششوووف كندييير بااااش نجرجهااا..شكوون هاد زعطوووط لي حط لياااا (شافتها مزيان كانت رونج روفر بيضا) هااااد..هاااد خرشاشااا..
صوفيا:من نيتتتك هادي خرشاشااا..هههه
فنون: سكتيييي..(دارت فيها) 😠😠😠
الحارس:هادي للوطو ديال موسيو زياد..مايمكنش نكول ليه ايجي يحيدهاا..نقدر نخسر خدمتي..
فنون:(قربات) واقيلااااا ماعرفتينييش شكون انتا اناااا رأااه فنوون الادريسييي..بنت أسد الادريسي صاحب اشهر شركة الخضروات والفواكه و داكشي د...
صوفيا :ههههه داكشييي ....
فنون:صوفيااا. 😠😠
الحارس:عارف الالا ..سمحي لياا مانقدرش..
فنون:فييين هوااا..
الحارس:لداخل الا لا
فنون:وريييه لياااا
الحارس دخلها شافتو من اللور..
فنون:كتااافو كداااش..يااربي تستر..
صوفيا:انا غنبقا هناا مشي نتيااا.
فنون:اك..(متوترة خدات نفس ومشات عندو كتمختر وديرا شوفا حادة مطلعة حاجب ومنزلة حاجب قربات ليه سمير كيشووف فيها متعجب حطات يديه على كتفو..
زياد:(ابتسامة استهزاء) مامسالييش ليك...
فنون:كيفااااش كيفااااش..ووواش عرفتي معااامن كتهظر..(دار عندها وهي تصدددم..وهو مادار حتا ردة فعل)
فنون:(اححمني قلبيييي..حب قلبيييي هاظااا بوقوووووص ❤️❤️🤣🤣)
و .و...وااخاا تحيد لوطووك من قداام لوطويااا..ايلا جات على خاطرك ...(كبرات عينيها)
زياد:pardon!!
فنون:لوطوووك قدااام لوطويااا..ايلا جات على خاطرك
سمير:ههه اش كتكولي.(زياد ماداهاش فيها وهي تعصبات)
فنون:(غوتات) ويااااالبشااااار..وااابناااادم..(كلشي كيشوف فيها) نوووض كبير عند طوموبيلتك حيدهاااا من قداااام طوموبيلتي..بففففففف ماكتفهمش..(كتنهج)
زياد:(تصدم خرج عينيه كيشوف فناس لي كيشوف فيه) غوتي لاااا؟؟؟
فنوون:لالا غير دوييت..حينت متسمعع نتايااا
زياد:لا غوتيي..(ناض وجرها من يديها خرجها)
فنون:طللللق طللقققق يقققق طللللق منييي
صوفيا:(شافتهم وتبعاتهم كتجري) اااااع فنووون..طللللق منهااا طللللق..
زياد:(معصب)عااودي غوتييي يالااااه غوتييي...همجييييية...شكوون كان يطول مولات داااك الضوووت تكووون هي نتييي...بففففففف مسووفجاااا..
فنون:(دفعاتو) بزاااف علييييييك المسووفج هو نتااا لي حاااكر على دررياااا...تريييكة قيييمش كدييرووو جوووج دريااال وكيتبداااو تعنااااو..
زياد:واقيلا رااك مازال ماعارفاا معااامن...شووفي مكنبغييش نكول انا انا..ولكن امتاالك يستااهلوووو.
فنوون:داباا من اللخر..حيد عليا خرشااشتك..
زياد:( بتحدي) لاااا.
فنون:كيفااااش!!
زياد:لااااااااااا..
فنون:مابغيتييييش يااااك...
زياد؛(دار يديه فجيبو) لاااا..
فنون:غتندم..
زياد:اك..
فنون:شووف والله حتا تندممم...(بتهديد)
زياد:اك..(رجعات بلوور حيدات الصباط من رجليها وهزاتو حتال السماا....والعرض البطيء سي زيااااد كيباان ليه صباطها غادي جيهت الزاج ديال طوموبيلتوو حل فمووو بالصدمة..حتا تسمعاااات تشاااااخ تشرتلاااااااااخ...
زيااااد:(غوت) شنوووو درتيييي...😠😠😠😠😠
فنون:واالووو..غير لعبت معااك شويااا .
زياد:(غادي جيهتها وهي كدور فعينيها) حماقيتيييي...لاااا😠😠😠😠(شدها من يديها) بغيتينييي نقتلللك..اش هاااد االيلة ياربيي
فنون:طللللق ودابااا حيد خرشاشتك ههههه
زياد:(زير ليها يديها) غندممممك فهمتيييي...عقلي على هااااد الوججحه مزياااان...بديتي الحرررب ومعاااامن..مع زياااادصوفيا:سممح..سمح لينا اخووياا..(جرات فنون لحظات للوطو لي بقاات غير كتشووف تخلعات من الملامح ديالو وعينيه لي ولاو حمررين بالاعصاااب)
فنون:صوفيااا..واقيلا قفرناهاا
صوفيا:قفرتيهاا اختي..مالكي جامعاني معاااك..
(مشا زياد حيد للوطو وهي طلعات وفاش زادتها ركبات ودارت ليه فالك يوو من الزاج الشيء لي خلاه يزيد يكرهها)