9.I'm Not Giving Up

15.6K 675 74
                                    

باارت جديد

شكلكم رح تتعذبون لان..

يعني البارت...سوري بس😅

فووت وكومنت بلييز

نبدأ

☁️🌠
____________

Taemin's Pov:

قُمنا بإرسالِ جونغكوك إلى المَشفى بأسرعِ ما يُمكن،أُغميَ عليهِ فوراً. أنا خائفٌ من حدوثِ شيءٍ سيءٍ.

نَحنُ الآن في الغرفةِ ننتظرهُ لكي يستيقِظَ، لا شيءَ خطيرٌ حسبَ أقوالِ الطبيبِ،فقط خدُوشٌ وكدماتٌ.

نامجون أيضاً قد عادَ للمنزلِ لأنَ إبنهُ يبكي بشدةٍ كونهُ قد إشتاقَ إليهِ،لذا أنا هُنا بمُفردي مع جونغكوك.

بَعدَ ساعةٍ هو إستيقَظَ،رَمشَ عدةَ مراتٍ بألم،حاولَ النهوضَ و نجحَ بذلكَ لكنهُ لا يزال مؤلماً.

هيونغ..كيفَ أنا هُنا؟
هو سألَ
حسناً لَقد أُغميَ عليكَ،قلِقنا وَ أحضرناكَ إلى هُنا.
يُمكنكَ الذهابُ للمنزلِ الآن.
هُو أومأ ليَخرج من المشفى بعدَ ذلك.

Auther's Pov:

مَضت أربعٌ وعشرونَ ساعةً مُنذ إختطافِ جيمين.
جونغكوك الآن مُحطَمٌ و مُدمرٌ كلياً.

بدلاً من العودةِ إلى منزلِ نامجون،طلبَ من جيهوب أن يُعيدهُ إلى مَنزلهِ.يُريدُ قضاءَ بعض الوقتِ بمفردهِ،يُريدُ التفكيرَ في مَن يُمكنُ أن يختطفَ جيمين،هوَ لَم يؤذي أحداً مِن قبلِ.

تَتبَع هاتفَ جيمين مُجدداً وَ شعرَ ببعضِ الراحةِ كونهُم لم يقوموا بتَغييرِ موقعهُم،هوَ فقط تمنى أن يكونَ جيمين بِخير.

في تِلك الأثناءِ،نامجون و جين كانا يُحاولانِ بجُهدٍ جعلَ تايهيونغ يَضحكُ أو يَبتَسمُ،كانَ يَستمرُ بسؤالِ جين حولَ جيمين،والإثنان يَشعرانِ بالحُزن الشديدِ لحالةِ طفلِهما.

لِذا توصلا إلى الإتفاقِ،وهُو أن يتصلوا بجونغكوك للمجيءِ لَديهم،إذا كانَ ذلكَ سوفَ يجعلهُ أقلَ قلقاً.

نامجون إتصلَ بجونغكوك بَعد ذلكَ
"مرحباً كوك!هَل أنتَ بخيرٍ؟"

*شَهقةٌ*"أجل،نوعاً ما"

"قُم بِتوضيبِ أغراضَكَ،سوفَ تأتي للمَبيتِ لدينا حَتى نَجدَ جيمين حسناً،سوفَ آتي لأقلَكَ بعدَ 15 دقيقةٍ."

"حسناً هيونغ"

نامجون وَصل لِمنزلِ جونغكوك بَعدَ مدةٍ،أخذَ حقائبَ جونغكوك لِيضعَها في السيارةِ.

كانَت السيّارةُ هادئةُ،كِلاهُما صامتٌ ولا يَنطُقانِ بحرفٍ،جونغكوك كانَ فقط ينظُرُ خلالَ النافذةِ.

"جونغكوك!!"
نَدهَ نامجون

"نعَم هيونغ"
أجابَ كوك دونَ النَظرِ إليهِ

"هَل...تُحبُ...جيمين؟"
سألَ نامجون

"أجل أنا أفعلُ"
أجابَ جونغكوك فوراً

"بطريقةٍ أخويةٍ"
سألَ نامجون مُجدداً

"بِطريقةٍ رومانسيةٍ"
أجابَ كوك بِنُعومةٍ

ركنَ نامجون سيارتهُ ليُربتَ على رأسِ جونغكوك
"لا تَقلق سوفَ نَجدهُ قريباً،حسناً؟
والآن إتجه إلى الأعلى وإحصل على بعضِ النومِ"

أومأ جونغكوك فقط إتجهَ جونغكوك إلى الأعلى لِيقابِل تايهيونغ النَعسَ و المُتحمسَ في الوقتِ
في تِلكَ الليلِ نامَ جونغكوك بَينما يَتخيلُ جيمين نائماً بينَ ذراعيهِ بدلاً من تايهيونغ.
____________

إنتهى

البارت قصيير سوري

جونغكوك

نامجون

هوسوك

فووت وكومنت بليز

☁️🌌




Little baby 《Jikook》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن