14

3.3K 394 122
                                    


حبيبي من الواتباد
بـ  قـلمـي Asart alsamt
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

هبة...  گعدت الصبح ومثل روتين يومية كملت تبديل علمود اروح للمدرسة.. شفت موبايلي اجايتني  رسالة 📩 من هدى..
اطمنت على وضعة

صحيح اني ما اريد اشوفة بطريقي بس ما ردت يروح بهاي الطريقة يعني ما ردت يروح بسبب الحادث....

(المهم )....

وشفت اجايتني رسالة من احمد...  ينبهني  بيها من امشي بالطريق وما ارفع عيني ومن نحل من المدرسة ارجع بسرعة.... ومحلفني 

عاد اني ظليت صافنة يااا  هذا شبي اكيد الحادث غيرة....  اشوا  منطي  اوامر هواي...  وعلى شنووو ... استغفر الله

ما دزيتة  رسالة عفتها  ....

نزلت ورحنة  اني وسهى  للمدرسة.... وهم دوخة... رياضيات شرح يدوخ ... وعربي.. القواعد اموت منة اكثر كتاب 📚 اكرهة...  فوگاها نركض بالدروس لان احنة وزاري.... وراح نعطل ما بقى شي...

والعلمي صعب 😣😖😫😭 يموت....

خلص اليوم مثل كل مرة..... ورجعت للبيت..

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

احمد...   دزيت الصبح رسالة لهبة... احسن... الالام موتتني ويرادلها  فترة يالله اتحسن...  من دزيت الرسالة رجعت نمت ما گعدت ل 10... هدى ما رايحة للمدرسة سوتلي ريوگ  وانطتني العلاج... امي هم مالهة  خلگ ... لان تعبت من وراي وهي عدها ضغط... وخايفين  عليها..

انتظرت ل  1 علما ترجع هبة من المدرسة..
بس ادري بيها من ترجع من المدرسة ما ترد الا تنام شكم مرة سوت هاي السالفة بية..

عاد گلت خليها لليل يالله احسن...
ابوي كل شوية يمي ويشوف  وضعي... ابد ما سألني على موضوع الفندق وجذبة  اني يم صديقي.... بس اكيد ما يفوتها الي الا يعرف....

مشى اليوم عادي واني ما اشتهي اكل شي بس علمود العلاج.. و اتحسن بسرعة واخلص... امي من نسوان قبل يعني ما تحب المستشفيات..   تريد طب عرب علمود فطر ايدي.....  ووصت  ناس يجيبولي  بطل حليب مال الجاموس....

لان طبيعي وصافي ويخلي العظم يلتحم احسن من الدكاترة....

صارت الساعة 9 بليل اتصلت على هبة...

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

هبة.... واني اقرة شفت الموبايل  يضوي اني مخليتة  صامت 🔕.....

ﺣّ͠ـﺑيـﺑي مـﻧـ ٱلْــۅٱﺗ̲ ﺑٱد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن