هنالك الكثير من المشاكل في حياتنا تعيقنا على الإستمرار في المستقبل في الأول تقاوم وتحارب لكن فور ان تعلم أن تلك المعيقات هي عائلتك تتراجع ليس خوفا بل احتراما لكن أهم يهتمون لا لا يهمهم شيء سوا أنفسهم لذلك تبا لهم فلو انشقت الأرض لن أرحمهم انتضروني فقط لكي اصل لمبتغاي وسأريكم طريق الجحيم ،تعاني وتعاني وكذلك تعاني تتضاهر قربهم باللا مبالات لكن في ذاخلك بركان يحاول إخماد نفسه تصبر كثيرا وتساعد كثيرا وفي الأخير ماالذي تتلقاه لا شيء سوا سوء المعامله قد احتضنكم وقد اقبلكم وقد اخاف عليكم لكن كرهي لكم فاق مبتغاه اكن لكم حقدا لا يتصوره احد فيا ويلكم مني ومن شري،.
هلكت هلكت هل تعتقدون انني نسيت الماضي تشه انا لم انسى انكم كنتم سببا غير مباشر في عذابي ولن ارحمكم لا في أحلامي ولا في الحقيقة تبحثون عن سبب عن مشكلة لتسبونني لتشتمون بي لكي اكتئب لكي ارجع فقط للوراء الشيء اللذي لا تعرفوه انني من الأصل مكتئب لا بل مجنون من الأصل راجع للوراء ولكن الأن وجدت سندي وياله من سند أفضل من عائلتي يواسيني ويجعلني قوي(ة) احذرو فقط احذرو فالقادم لا يبشر بالخير لن أسامحكم والله لن أسامحكم كنت فقط ملاكا بريئا لكنكم حولتمونني إلى شيطان يمكنه قتل اي شيء وأي شخص اريد فقط الحرية لكن لم انالها بعد اهربو فور ان اخدها ،.
اكتب مافي باطني وفي داخلي شخص فقد الأمل منذ نعومة أضافره شخص مجنون ومهوس بالتعذيب شخص يتيم الأب تيتم من ابيه وهو لايزال رضيع ترك للذئاب ليصير قائذهم فصار خاذمهم، أكرهكم أكرهكم أكرهكم تعبت وقررت الإنتحار لكن لم اكن بذلك الضعف فأنا لست وحدي معي ربي حافضي وعوني ومعي كنزي نعم كنزي شخص بالنسبه لي كنز مهما كتبت ومهما اخرجت من الم في ذاخلي لن يخف كرهي بل يزيد ،البركان داخلي لازال يخمد نفسه لكن سيأتي يوم وسينفجر ستموتون جميعكم لكن لا تحزنو فسأكون معكم.
.
.
.
هنالك بعض الأشخاص يعانون كثيرا ويتعذبون كثيرا ويكتئبون اكتئابا حادا يفكرون بالإنتحار يميلون عن طريق الحق والخير يذخلون عالم المخدرات القتل يفعلون الأشياء الحرام وكلام كثير، أرجو منكم عدم الضياع ذاخل تلك الذنوب لو لم تتعاقبون في الدنيا ستتعاقبون في الأخره إن أردتم الإنتقام انتقمو لكن عن طريق الحق والخير وليس الكذب والشر فهنالك الكثير من الأشخاص لكي ينتقمو او لكي ينسو ماضيهم لجئو لأشياء شنيعه لا غلط الجئو إلى الله سبحانه وتعالى وتقو بي لن يخيبكم ازرعو ذاخلكم نبتة من الأمل والصبر اعلمو انكم لستم وحدكم فهنالك خالق السماوات والأرض إن كنت في منزلك وحيد اذهب للمرأة وستتأكذ انك لست وحيد ،لا تكره نفسك فهي لم تفعل لك شيء غير نفسك لكن ليس للأسوء بل للأحسن دع عدوك يتيقن أنه لافائدة من افعاله وليموت في شره.
وكما قلت سابقا نحن في غابة متوحشة القوي فيها يأكل الضعيف. لاتغتر بنفسك أيها القوي فسيجتمعون الضعفاء وسيجعلونك تركع بين أرجلهم وساعتها ستنذم أشد النذم وستقول ياليتني لكن لن ينفع التحسر.......