سلام.
.
.
الحب .
ماهو الحب في نضري أنا شئ يصعب الوصول له والإيمان به.
في هذا الزمان الذي كثر فيه الزيف وتاهت فيه الحقائق.حتى الروح النقية بدأت تفكر أن تصبح روحا خبيثة.
لنتكلم عن الفتيان يأتي إلى الفتاة ويوهمها بحبه يأخد ما يريد لتصبح هي مثل المنزل المهجور يجتمع فيه فقط الحيوانات خالي ومضلم يخاف الناس من دخوله ومن يدخل له لا يخرج، تصبح تلك الفتاة أو بمعنى أخر الفتيات الكثير من الفتيات اللواتي يثقن بسرعة يبحثن عن الإنتقام .تشه الحب عبارة عن مأساة طريق فارخ وهادئ ولا ننسى مضلم عبارة عن متاهة يتوه فيها نقيين الروح تسري في روحهم الحب الذين يضنونه من كلا الطرفين لكن مع الأسف ففهذا الوقت لم يعد حب نقي صافي ممتلئ بالثقة وأحاسيس جميلة.
لأقول لكم أنواع الحب .
*حب من طرف واحد:ويا ويلاه كن هو محزن يجعل الشخص يدخل في اكتئاب ويفكر في قتل نفسه(صراحة لا تفكرو في الإكتئاب على من لم يحبكم بالعكس ابقو صامدين حتى أخر نفس تحلو بالقوة ثم القوة فسيأتي يوم ويقدركم أحدهم ابحثو عن الشخص الذي يكون أو تكون معكم عند حزنكم عندما تسقطون يساعدونكم على النهوض يقفون خلفكم لصد هجمات العدو الخبيث ستفكرون كأنها حرب ولكن الحياة بالفعل حرب ،حرب عليك الخروج منها فائزا ).
.
.
*
حب المصلحة:هنالك الكثير من الأشخاص يطمعون فيك مثلا جسمك، مالك،جمالك،والكثير الكثير من الأشياء التي قد تجعل الأشخاص السيئين الطماعين المتلاعبين ،بأسا لهذا العذاب بأسا لكم أيها المستغلين..
.لم تعد هنالك أخلاق، أدب ، إضافة إلى ذلك ستكونين حمقاء إذا وتقتي بهم(الأشخاص السبئين )
إذا كنت فتاة سأقول لك ادرسي أصدقائك جيدا انتبهي لنفسك وتوخي منهم رغم أنهم أصدقائك ليس فقط الأصدقاء بل حتى العائلة ابتعدي كثييرا عن طريق الشر .
.
إن كنت فتى فسأقول لك ابتعد عن طريق الإنحراف وعن الأصدقاء الذين يجرونك لها ابتعد عن كل سوء ولا تضحك على الفتياة بحبك المزيف لهم فأنت أيضا قد تكون لك أخت ولا تريد أن يقع لها ما تفعله أنت بالفتيات لذلك قبل أن تفكر في الضحك على فتاة تذكر أختك .