part"6"

1.4K 58 4
                                    


                                                                               Hello guys

_________________

                                                       Namjoon PoV

اللعنه عليك جين كل ما تفعله هو جعلي انتصب........آه ليتني لن أجلس أمامه والآن انا منتصب بشدة
    لا بأس تحمل نامجون وخلص نفسك .

اااه اخيرا انتهيت وخرجت وجدت هناك شخصين آخرين يجلسون مع جين ،استغربت وانا اعرف ان جين لا يعرف الكثير من الأشخاص ، عندما وصلت وجدتهم تاي وكوك يضحكون مع جين .

نامجون : مالذي تفعلونه هنا يا شباب؟؟
تاي : أتينا لتناول الغداء لأن صغيري كان جائعا ووجدنا جين بالصدفه وها انت هنا أيضا.
جين : نامجون لقد تأخرت كثيرا.
نامجون "متوتر":اااه لقد كان الحمام مزدحم اههه.
جين "مستغرب":لكن لا يوجد زبائن كثر في هذا المطعم!
نامجون يغير الموضوع:دعك من هذا الآن 'ينظر للتايكوك' كيف هي أحوال علاقتكما؟ .
تاي :بأفضل حال .
كوك : أجل.
نامجون : اههههههههه يبدو انكما تستمتعان كثيرا .
جين : يالك من منحرف دعهم وشأنهم.
نامجون : حسنا حسنا لا تغضب.

أكملوا طعامهم الذي لا يخلو من مغازلة تاي لكوك نامجون الذي اتها جفاف عاطفي أما جين فقط يتناول بصمت.
________________

اليوم التالي الساعه 6:45 صباحا .

أيقظ نامجون جين للذهاب للمدرسة وذهب لإعداد الإفطار لهما وبعد ذلك ذهبوا إلى المدرسة معا.
_____________

وصل النامجين إلى المدرسة و ذهبوا إلى فصلهم ويالى الحظ السيء فقد كانت الحصة الأولى رياضيات مع الأستاذ يونغي أو لنقل الأستاذ القطه هكذا يلقبونه طلاب الصف.
دخل الأستاذ ووضع حقيبته و وقف جميع من في الصف له.
يونغي : صباح الخير .
الطلاب :صباح الخير.
نظر يونغي لهم جميعا ولكنه لم يلمح جيمين من بينهم فسأل.
يونغي : أين هو جيمين أقصد الفتى الجديد ؟
طالبة :آه معلم لقد تعرض للتنمر من قبل طلاب الصف الثالث ولم يأتي اليوم .
يونغي 'اللعنه هو حتما لن يرجع ثانيةً وعلي أن اعاقب أولئك الاوغاد انا حقا لن ارحمهم وبعد ذلك اقدمهم للمدير لرفدهم من المدرسة ' تكلم مع نفسه.
يونغي : حسنا إجلسي .
___________
بعد الحصة خرج يونغي في كامل غضبه و ذهب للصف الثالث وهو أقسم لن يرحمهم.
فتح الباب بقوة وتكلم .
يونغي : هل منكم من يعرف الطالب بارك جيمين من الصف الثاني؟
وقفت طالبة :معلم انا أعرفه أوليس هو ذلك اللطيف ؟
يونغي ' اللعنه عليها تتغزل به أمامي أقسم سوف أقتلها 'بين نفسه
يونغي : اللعنه تكلمي فقط.
الطالبة خافت :لقد رأيته اسفل السلالم و حوله مجموعه من طلاب الصف الثالث B انهم متنمرون من الدرجه الأولى .
خرج يونغي وهو يشتعل غضبا كيف لهم أن يؤذون فتاه الصغير
دخل الفصل الذي دلته عليه الطالبة وكل ما شاهده هو فتيان ذوي قمصان مفتوحة الأزرار و يلبسون السلاسل وشكلهم حقا ك متنمرون .
يونغي : إذن انتم من أذى جيمين ؟
فتى 1:ها ومن انت حتى لا تبدو كطالب هنا ؟هل انت اخاه؟ هههه اذا أخبرك لكي تنتقم منا صحيح ؟ تشه ذلك الجبان .
همس الفتى 2 للفتى 1:يا غبي هذا معلم الرياضيات وهو لديه الحزام الأسود في التايكوندو.
صدم الفتى 1 أما الباقين فروا هاربين قبل أن يلاحظهم وبقي الفتيان الأول والثاني وفي ذلك الوقت كان يونغي قد طرحهم أرضا وسحبهم معه إلى مكتب المدير وهناك تلقوا فصل من المدرسة لاسبوعين ولا ننسى الذين هربوا فهم اعترفوا بأسمائهم أيضا .
____________

خرج يونغي بسيارته إلى المنزل و عندما وصل وجد جسدا هزيلا يستند على الباب وعندما رفعه صدم.
يونغي : هيي من انت لتنام أمام باب منزلي اااه انت ...........
____________

























                                                               انتهى

اسفة على التأخير بس أنشاء الله راح يكون التنزيل سريع في هذه الأيام لاني في عطلة مفاجئة 💙
صح راح يكون البارت فيه 500 كلمه فقط .

اسفة على التأخير بس أنشاء الله راح يكون التنزيل سريع في هذه الأيام لاني في عطلة مفاجئة 💙صح راح يكون البارت فيه 500 كلمه فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بااااااي😄😄

وحيد لكن...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن