part"7"

1.5K 60 92
                                    


_==__=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

يونغي'مصدوم' : ج جيمين ؟!مالذي تفعله هنا ولماذا كل تلك الكدمات؟ هااا جيمين أخبرني مالذي جرى لك!
جيمين 'يكتم شهقاته' :م معلم لق لقد طردتني امي من ال 'شهقه ' المنزل وانا 'شهقة' وانا لا أملك مكانا اذهب إليه الآن وأبي ميت 'شهقة' وليس لدي إخوان .
      كان جيمين يبكي بشدة وقد تقطع قلب يونغي على منظر ذو الشعر البرتقالي وعيناه المحمره بسبب البكاء وأنفه الصغير أيضا محمر وشفتيه ترتجف بشدة وكأن هناك تيار كهربائي يسري بها.
يونغي أصبح يربت على شعر الآخر ويهدئه.
يونغي : لا بأس لا بأس لا تبكي يا صغيري هيا بنا ندخل للمنزل الآن.
جيمين أومأ له فقط .
ساعد يونغي جيمين على الوقوف ودخلا الي المنزل وجلس جيمين على الاريكة وكان يونغي يخلع ربطة العنق عنه .
جيمين 'متوتر':أين سوف انام يا معلم؟
يونغي : اممم في غرفتي ....وأيضا  لا داعي لتناديني بمعلم نحن لسنا في المدرسة فقط قل لي يونغي.
أومئ له جيمين
يونغي لم يرغب بفتح ذلك الموضوع مع جيمين الآن لأن حالته تبدو متدهورة فقط أعطاه بعض الملابس و ارشده الي مكان الحمام .
يونغي : لا تقلق جيميني سوف اعوضك.

خرج جيمين من الحمام وهو يرتدي هودي وردي يظهر جزء من كتفه ناصع البياض وبنطال أسود يصل حد الركبة نظر ليونغي بمعنى انتهيت وبعدها ذهب يونغي ليستحم هو الآخر.
جلس جيمين على السرير ينتظر يونغي ريثما يخرج من الحمام.
وبعد دقائق خرج يونغي وهو يرتدي بنطال رمادي فقط ويضع المنشفة على رقبته بينما شعره يقطر ماء على كتفه ذهب وجلس بجانب جيمين.
يونغي 'مصدوم':جيمين ما هذا."قالها وهو يأشر على كتف جيمين"
جيمين 'توتر':ه هذا انها حشرة.
غضب يونغي ودفع جيمين للخلف وأصبح يعتليه.
يونغي : واللعنه هل تمزح مع الآن وتقول هذه حشرة هاا؟؟
جيمين متوتر من وضعيتهما الحالية .
جيمين : ح حسنا انهم فتيان في المدرسة كانوا يتنمرون ع علي . "ابتلع ريقه بسبب يونغي الغاضب فوقه".
يونغي : هل هم من الصف الثالث B؟!
أومئ جيمين وهو الآن خائف من الأكبر .
ابتعد يونغي عنه جلس وأردف .
:اذا انهم اؤلئك الاوغاد؟
جيمين مستغرب قليلا .
يونغي : لا يهم المهم الآن انك بخير هيا لننام ونتحدث غدا .
جيمين : لكن أين انام ؟
يونغي : هنا معي .
صدم جيمين لأنه لا ينام مع أحد .
جيمين : لكن..
يونغي : بدون لكن هيا .
جلس جيمين في طرف السرير وهو يحاول أن لا يكون قريبا من الأكبر قدر المستطاع.
يونغي : ما هذا جيمين؟؟هل انت احمق لماذا تنام في طرف السرير ليس و كأنني سوف اضاجعك!!
أحمر جيمين بشدة من كلام الآخر الذي لا يعرف معنى الحياء.
جيمين : أءءء ...ليس الأمر هكذا لكني لم انم مع شخص ما..... على سرير واحد.
يونغي 'يتثاءب' حسنا أيها الصغير لكن لا تستغرب عندما تستيقظ وتجد نفسك تحت السرير.
جيمين توتر و أومئ له وتعدل في جلسته واستلقى بارتياح .

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_

   الساعة 12:06 ظهرا

استيقظ ونظر للساعة ووجدها الساعة 12 تثاءب وهو حقا متعب فقد سهر طول الليل مع صغيره في العاب الفيديو.
نامجون : ااااااا لقد نمت كثير ااه.
أصبح يهز ذو الشفاه التي تشبه الفراولة الطازجة وهو يكبح نفسه من تقطيعها و تعنيفها.
استيقظ جين وهو ينظر لذلك الذي سوف يأكله الآن.
جين 'بإنزعاج ':ماذا هناك نامجون اذهب لكي تزعج غيري لا تجعلني استيقظ من الساعة 8 صباحا نحن لسنا في مزرعة."أصبح يضرب بيده في الهواء كي يبعد نامجون عنه"

نامجون : هيا استيقظ أيها الكسول وأيضا انها الثانية عشر ظهرا لعلمك.
جلس جين على السرير و وسع عينيه هو حقا يبدوا مثل القطط.
جين : حقاا؟
قهقه نامجون على لطافة الأصغر .
نامجون : أجل هيا اذهب إلى الحمام كي نتناول الغداء .
جين يضع يده على بطنه :ااه انا حقا جائع.
نزل جين إلى الأسفل بعد أن استحم وجد نامجون في المطبخ.
نامجون : جين لقد كنت رائع جدا وانت تصرخ باسمي في ليلة أمس حقا كانت ليلة جيدة."يبتسم بخبث"
جين 'خجل':لن أفعلها معك مرة ثانية لقد كنت قاسيا جدا معي وكنت تدفع بقوة .
نامجون : هاا الست انت من طلب مني ذلك.
جين : لكن الم أخبرك أن تكون لطيفا معي؟
نامجون : وما ذنبي اذا كنت لا تجيد لعب العاب الفيديو الخاصة بالقتال هاا؟
جين : حسنا لكن لن العبها معك مرة ثانية همم."نفخ خديه بلطف واذاب قلب العاشق الآخر من اللطافة ".

                   (حقا اسفه لكل واحدة فهمها داخل شمال ومنحرف😉 )

=_=_=_=__=__=_=_=_=_=_=_=_=_=__=_=_=_===_=_===_=

الساعة 8:30 مساءً

                                   في منزل كيم تايهيونغ
كان يستلقي على الاريكة و يتأمل صورة حبيبه الصغير .
تاي : آه لقد اشتقت لك كثيرا حبيبي .
وفجأة دق جرس الباب  استقام تاي من مكانه لكي يفتح الباب.
تايهيونغ:أءءء. .......
      يتبع..
=_=_==_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

اااااه اخيرا خلصته مع اني كنت ناويه انه يكون 1000 كلمه بس كتبت 700 آه أطول بارت في الرواية أتمنى يعجبكم💓💓

وكمان هو طويل بسبب حبيبتي الي حمستني💞💞
بااااي👋👋
لحظه لحظه شوفوا دا 👇

وكمان هو طويل بسبب حبيبتي الي حمستني💞💞بااااي👋👋لحظه لحظه شوفوا دا 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شكله اغراء لنامجون اهههههههههه

وحيد لكن...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن