° بارت 2 ° 🌼

57 6 3
                                    

صوت رنين هاتف عم الغرفة ليخرج يده من غطاء و يجيب " اه ماذا جيمين.. مالذي تريده في صباح"
جيمين " لماذا تأخرت انها ساعة 9 الان.."
نامجون " انا آت"
دخل نامجون إلى حمام ليستحم ويخرج ويلبس بدلة رسمية و بينما هو يعدل ربطة عنق دخلت خادمة الى غرفة "ألم تتعلمي ان تطرقي باب قبل قبل ان تدخلي "صرخ بغضب لترتجف اخرى من خوف
خادمة" اسفة سيدي لم اكن اعلم انك هنا.. انا حقا اسفة "
نامجون" لا يفيد اسفك الان.. انتي مطرودة"
خادمة "سيدي حقا لم اقصد ليس لدي مكان اذهب اليه ارجوك"
نامجون "هذا لا يهمني فالتغربي عن وجهي"
خرج من قصره ليركب سيارته ويتجه الي شركة بينما يوجين وصلت و جلست تنتظر مع افراد
يونغي" اه متى يأتي هذا "
جيمين" لقد اتصلت به سوف يأتي "
جونغكوك"ليس من عادته تأخر هل كان عندها "
جيمين" لا اعرف ربما ذهب "
بحق جحيم على ماذا يتكلمون تحمحمت لتتوجه انظار كلها علي لاقول بإستغراب " ماذا"
جين " من انتي يا فتاة"
نظرت له لاقول " انا يوجين"
تايهيونغ" لا تمثلي غباء.. نعرف ان وجودك له سبب "
جيهوب " اجل هيا فالتتحدثي "
يوجين" لا افهم ماذا تقصدون "
يونغي" هل انتي...." قاطعه دخول نامحون ليضرب باب بقوة و يرمي بهاتف على ارض ليقول " اللعنة... من اللعين الذي قدم بظاعة ليلة أمس "
يونغي " انه جونغكوك لماذا هل حصل شيء" انقض نامجون على جونغكوك بضرب "جيون جونغكوك ستتلقى حتمك ايها اللعين "
ابعده جيمين ليقول " فالتهدأ مالذي حدث "
ابعد نامجون يد جيمين بقوة ليصرخ ب " اللعنة"
جلس على كرسيه ليرفع شعره للأعلى ليقول بهدوء" هناك من رأى جونغكوك وهو يقدم بظاعة "
جين" ماذا مالذي تتفوه به.. اليس كل كاميرات معطلة ذالك اليوم "
نامجون وهو ينظر إلى جونغكوك " فالتسأله انها وظيفته "
جونغكوك" لقد عطلت كل كاميرات وانا متاكد من هذا"
حيهوب" ماذا سنفعل الان"
نامجون " يونغي و تاي لتعثرا على ذالك الحقير وتجلباه هنا.. واليوم "
تاي " حسنا "
نامجون" الليلة سوف يتم تهريب مال من مقهى زهور الذي بجانب بحر... يوجين-شي"
يوجين" اجل سيدي"
نامجون " سنذهب انا وانتي للمقهى.. سوف تشتتين حراس الذين امام باب وسادخل للغرفة التي فيها مال.. جين"
جين" ماذا "
نامجون" عندما ادخل ستأتي مع الباقي لتأخذ البظاعة ونخرج كأن شيء لم يحصل.. هل هذا مفهموم "
الجميع" اجل "
يوجين" لكن سيدي متى سنذهب "
نامجون " ساعة 9 والان فالتذهبو "
خرج جميع من مكتب لاتذكر كيف كان غاضب ليقشعر جسمي لاقول " اه مخيف " ليرن هاتف لارى اسم لابتسم لا ارديا " مرحبا ايها الدب الوسيم "
جيسونغ" الن تكفي عن هذا....كيف حالك هل انتي بخير"
يوجين" اجل انا كذالك... وانت "
جيسونغ "بخير... هل سارت امور على شكل جيد"
يوجين سوف نتكلم عن هذا غدا الي اللقاء احبك ايها الدب الوسيم" لأغلق لارى نامجون امامي مباشرة لاصرخ " يا الاهي لقد اخفتني"
نامجون ببرود" هنا في شركتي لا يوجد كلمة احبك او مواعدة "
يوجين " ماذا... انا فقط " لم يسمعني لقد ذهب " هل هو انسان انه اكثر حدة على ما سمعته عنه "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 03, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية { لعبة بقاء على قيد الحياة }  ° K.NJ ° متوقفة حاليا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن