عام 2019 / كوريا جنوبيه تحديدا وسط جامعه الآثار و تاريخ
.
.
.
"كيم لعنه تايهيونج اين كنت؟"
قال ذو شعر الاسود بغضب"كنت مع احد الفتيات جيمين! ماذا بك"
سأل صديقه بتعجب من غضبه!"وهل يوجد جديد؟ هذه اللعنه ملتصقة بي، متي سوف تتركني؟!!!"
اردف وهو يشد شعره بخفه من غضب"هل تقصد هيونا؟"
"وهل يوجد لعنه غيرها! لقد اخبرتها بلطف انني لا احبها، لكل هل هي غبيه؟ ام تتصنع الغباء؟؟ لماذا تلتصق بي؟ و تمنع اي فتاه ان تقترب مني؟ اللعنه عليها!!!!"
قال بغضب و صديقه يقهقه بخفه"جيمين انت تعلم هي تحبك، لماذا لا تترك لها فرصه؟"
"تاي لا تجلعني اشوه وجهك! انا لن اجبر نفسي علي شئ ما! انا لا احبها ،لا اشعر بشئ يجذبني لها يجعلني افعل هذا"
"اخبرها بهدوء انك لا تحبها و انك لا نتجذب لها مره اخري بهدوء جيمين، بهدوء ارجوك لا تصنع لها جروح عميقه في مشاعرها بسبب غضبك اللعين"
قال لهُ تاي هذا لانه يعلم ان جيمين سريع الغضب و من الممكن ان يقتل هيونا اذا حاولت استفزاره و عدم الابتعاد عنه"سأحاول"
"الآن هيا نذهب الي المحاضرة سوف تبدأ بعد دقايق ولا اريد من الآستاذ ان يطردها انها اخر سنه هيا ننتهي منها سريعا دون مشاكل"
قال وهو يسحب جيمين من ذراعه الي قاعه المحاضرة
.
.
.
"تعلمون ان اختبارات العام اقترب، و مثل كل عام يوجد مشروع للتخرج لتحسين الدرجات و ارتفاعها، لذا مشروع التخرج هذا العام هو اكتشاف شئ اثري قديم، مثال لا يقل عمره عن 500 عام و ايضا يُستحسن ان يكون متعلق بمنهجكم و المُلوك المذكوره فيه"
قال الأستاذ و نظر جيمين وتاي لبعض بتحمس لانهم من مُحبي الاستكشاف و البحث علي كل ما هو قديم"لكن المده المحدد للمشروع هي طويله قريبا لانها اخر سنه لكم لذا يجب ان يبذل فيه جهد كثير، لذا حدد الجامعه 10 طلاب سوف يسافرون الي مصر بلد الحضاره القديمه كامنحه دراسيه لسهوله العثور علي شئ اثري لان هي بها كنوز كثيره لم يتم الاكتشاف عنها و ايضا سوف تكون الاقامه علي حساب الجامعة"
تابع الأستاذ لهم و كان يوجد صوت تحمس يصدر من طلاب و بالخصوص جيمين و تاي حيث لنضع للعلم ان جيمين و تاي كانوا يخططون لذهاب الي مصر بعد الجامعة لاكتشاف شئ ما! لكن ماذا؟ لقد جاءت لهم الرحله مجاني و ايضا الاقامه! هل يوجد اعظم من هذا لهم؟"أستاذ من هم 10 الطلاب الذين سوف يسافرون؟" سأل احد الطلاب عندما سمح له الأستاذ بالكلام..
"سؤال جيد، سوف يتم اختيار ال10 طلاب من خلال امتحان ورقي عن حضاره مصر و كتابه تقرير عن لماذا مهتم لأستكشاف شئ اثري"
اجاب و يوجد من كان علي وجوههم التوتر من ضمنهم تاي لانه ليس جيد في الامتحانات الورقيه مثل جيمين الذي سوف تكون لعبه في يده لشده تعلقه بحضاره مصر قديماً و بسبب الكتب التي تملئ غرفته عن مصر!!"أستاذ هل لك في الوقت المتفرغ هذا ان تتحدث عن مصر؟ من الممكن ان يساعدنا هذا كثيرا!!"
قال احد الطلاب بأدب و أومئ لها الاستاذه و باشر في الحديث عن حضاره مصر المعروفه و يوجد من يجلس في خلف يكتب ما يقوله الآستاذ لانه اقسم انه سوف يذهب الي هذه المنحه هو و صديقه..
.
.
.
"هيا تايهيونجي لا تخف! سوف اساعدك علي دراسه و اخبارك الكثير عن مصر حتي تتمكن من الحصول علي درجه المطلوبه ثم انا اعرف ان الاستاذ قال اشياء مهمه حتي انه تكلم عن اشياء معينه مثل الملكه كيلومترا السابعه و رمسيس الثالث!! لا تخف"
قال جيمين مهدئ صديقه الذي اصبح خائف من عدم النجاح في الامتحان"اتمني هذا جيمين، انت تعلم انا اصبح غبي امام الاوراق"
قال تاي بنبره فاقده الأمل"لا تقلق، سوف نذهب معنا الي مصر و نحقق حلمنا هناك و نصبح اول مستكشفين كوريين الجنسيه كيم تايهيونج و بارك جيمين"
قال جيمين معانق تاي لانه يعلم انه يهدي عندما يعانقه احد.."جيميني شكرا لك"
قال تاي و هو يبادل جيمين العناق و جيمين ابتسم بهدوء و اخذت يرتب علي ظهر تاي
.
.
_______________________اتمني بارت يعجبكم!! ، أسفه لتأخير~
(633) كلمه...
-جملتك المفضله من BTS؟ او اثرت فيكي؟-
.
.
.
You Deserve The Life
_Kim Namjoon_كلمات اغنيه Magic Shop ~
اي نقد؟ 💜
YOU ARE READING
In The Cemetery|| في المقبرة
Fantasyقريبا ~... "احذروا عندما يعبر شخص ما المقبره فاليعلم انه سوف تحل عليه اللعنه للابد". هذه هي العباره التي توجد في كل مقبره تم اكتشافها حتي يومنا هذا لكن لا يوجد احد يصدق هذه العباره و يعبورن للمقبره بكل بساطه، لكن هل من الممكن ان تحقق هذه العباره في...