part 4

749 42 46
                                    

..عدد الكلمات(2574_٢٥٧٤)

اسفه على التأخير و عيد اضحى مبارك ❤~🖤

...........

في غرفه تسونا ودينو المشتركه(شيزا:لدى دينو جناحه وغرفه خاصه ونفس الشيء لدى تسونا لكنهم يحبان انا يجلس في هذا الغرفه احيانا في الاجازة الاسبوعي يسهران هنا)

تسونا يتنهد:"اخخ اريد النوم~يتثائب~"
دينو صمت قليل وقال:"......ماذا عن اورق العمل التي لم تنتهي منه"

تسونا بقشعرير:"دينو ني ارجوك لاتذكرني....سوف يقتلني ريبورن"
ابتسام دينو وحط يده على ذقنه:"كان عليك انهائه في الطائر "...نظر تسونا الى شقيقه كأنه يقول...هل انت جاد في الموضوعه

دينو ابتسام بتكلف:"على الأقل لن احصل على ضربة من مطرقه 20 رطل"
تسونا نظر الى دينو بأستفهام و..........تم ضرب تسونا حقا بمطرقة 20 رطل من قبل قاتل معين:"ايييتتتايه لماذا هذا يا ريبورن"

يعود ليون الى شكل السحليه:"هذا لأنك لم تقم بأورقه عملك دامي تسونا"

تسونا بأنزعاج:"لكن دينو ني لم يقام به هو الأخر"ريبورن اطلق رصاصه بجانب رأس تسوزا لكن يبدو انا تسونا لم يرتجف او يقم بأي شيء:"دامي تسونا اتهام الأشقاء غير مناسب لزعيم مافيا"

دينو بخبث:"لقد قمت بجميع اعمالي في الطائر...بينما كنت نائم تس~و~نا"
ظهر عرقه غضب على تسونا....امسك تسونا بقفازته ودينو سوطه...لكن ريبورن اوقفهم.....بضربة تسونا بمطرقه 40 رطل.....و وقع على الأرض من شدة الألم

تسونا في نفسه:'مؤلم نسيت ان تجاهله يعني الموت'
دينو بقلق:"هل انت بخير"وضع تسونا كفه على ذقنه:"تسأل الأن"(شيزا:لا انه ينتظرك لترد على المكالمه 🌚...يا ترى من المتكلم...☻👏)

ساعد دينو تسونا في النهوظ من على الأرض:"علينا اذهب الى قاعة الاجتماعات لابد انا الجميع مشتاق لنا...اوه حدث ولا حرج جدي سوف يبكي فور رؤيته لنا ويخنقنا.... الوضع سبكون"
تسونا يضحك بتوتر:"محرج نوعا ما"تنهد تسونا ودينو بتعب

......دخل هاياتو الى الغرفه طبعا من دون طرقه الباب فهذا شيء عادي:"اه جوديمي دينو سان هل لي بدقيقه"
تسونا بأستغراب:"هاياتو ماذا هناك"

دينو جلس يداعب انزو:"هل السبب هو كيويا وموكورو مجدد"هاياتو هز برأسه:"لا اردت انا اسأل ريبورن سان"

ريبورن استغراب:"ماهو_زادة حدة عينه_هل هو شيء خطير"
هاياتو بهدوء:"ريبورن سان لاتبالغ ارجوك انه فقط اردت ان اعرف متى سوف يأتي فون"

( شيزا:سأحسبه لأدري اذا كنتم مصدومين لكن سأحسبه صدم#7)

ريبورن شرب من القهوة التي على الطاول:"سوف يعود قريبا لاتقلق انت تعرفه جيدا فون قوي"
هاياتو بسعاده:"هااي شكرا ريبورن سان"

رحلة الانتقام(khr)/The journey of vengeance  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن