^ بعد مرور يومان على الحفلة ^كانت نائمة في عز نومها .. ولكن كان هناك شيئاً يحاول تعكير نومها الهادئ .
بدأت تتقلب في السرير ، تارة على جهة اليمين وتارة جهة اليسار.
بدأ تنفسها يضيق وأن يتبدد لذلك قامت جالسة تمسك صدرها ..لقد كان الألم يصدر من هناك..
من جوف صدرها ..هناك حيث مكان القلب.كانت تصدر أنين يدل على ألمها .. وقد بدأت شهقاتها بالإرتفاع مع سقوط مطر عينيها الجميلتين.
أبعدت الغطاء عن قدميها لأنها شعرت بالحر مع أن جهاز التكيف كان عاملاً في جعل الغرفة كالقطب الجنوبي ..
خطرَ في بالها بأن تقوم بمناداة أحد ما وكان أول ما خطرَ ببالها هو نامجون .
•نامجون ..نامجون..نام..جون•
النداء الاول كان عالياً
النداء الثاني كان متوسطاً
النداء الثالث شبهَ همس.قررت أن تقف وأن تذهب الى غرفتهم ..لذلك وقفت على قدميها ببطء ..
وهي تمشي كانت تشعر وكأنها تجرُ من خلفها أحجاراً..لا سيما وأن رأسها قد بدأ بالدوار..
قررت أن تنادي مرةً أخرى ولكن هذه المرة ستنادي جين.
•سوكجين..سوك..جين•
هذه المرة نادت بأعلى ما عندها ولكن هذا قد استهلك من طاقة جسدها لذلك أصاب جسدها العجز وسقطَ مغشياً عليها.....
أفاق جين حين سمع اسمه مستغرباً ..فالجميع نائم ومن يريده في هذه اللحظة ..ولكن سمع تكرار اسمه مجدداً وقد ميزهُ جيداً بأنه صوت فتاة وهذا ما جعله يقف راكضاً للباب ..الى غرفتها..
لقد سمع صوت ارتطام شيء ثقيل على أرضية المنزل وهذا ما جعله يرتعب أكثر ..
فتح باب غرفتها على عجل واذا به يرى جسدها الضعيف أمام باب غرفتها ..
نزل بسرعة الى مستواها ..وحملها بين يديه وخرج من غرفتها ودخل غرفته ينادي نامجون
• نامجون استيقظ إن ميكاسا مريضة علينا أخذها للمستشفى •فتح نامجون عينيه بسرعة وكان اول ما رأه هو جين يحمل جسد ميكاسا الضعيف :
• ماذا حدث ؟ •
•لقد سمعت نداءها وعندما دخلت غرفتها رأيتها
ساقطة •
بدَلَ ثياب نومهم سريعاً ،
ليهب نامجون بالوقوف حاملاً مفاتيح سياراته .ركضوا خارجين من الباب الخلفي الذي يؤدي الى مرءاب السيارات .
فتح نامجون الباب الخلفي ليدخل جين ميكاسا ..
ويجلس هو بجانبها واضعاً رأس ميكاسا على فخذه .
أنت تقرأ
فَتاتُنا | BTS X TXT
Humorيقولون : احضرناها لمنزلنا لأجل مساعدتها واسعادها ولكن انقلب الوضع لتكون هي من يساعدنا ويسعدنا شكرًا لكِ ' ميكاسا ' هي تقول : بيتهم عبارة عن عالم السعادة ،كنت لا اعرف معنى السعادة ولكن عرفت المعنى الحقيقي هناك في منزلهم شكرًا اخوتي : كيم نامجون +...