10

2.7K 172 44
                                    


*قراءه ممتعه *
.
.
.
.
(عندما رأيتها لأول مره كنت أريد ان اسمع صوتها وعندما سمعتة كنت أريد ان انظر في عيناها وعندما نظرت في عينها احببتها)..
.
.
.
"جونغكوك ما هذا"

سألته وهي تنظر لحلوي القطن الذي يصنعها الرجل على شكل ورود كبيره ملونه بعددة الوان نظر لها وابتسم...

"هل تريدين التجربة"

اردف جونغكوك بذلك لها لتومأ له وهي تبتسم..

"هيا اذا"

اردف هو بذلك ليتوجه للرجل الذي يصنع حلوى القطن..

"سيدي اريد واحداً"

اردف هو بذلك ليعطي الأموال لذلك الرجل لينحني لهما..

"حسنا"

اردف الرجل بذلك ليبدأ في صناعه الحلوى وليل تنظر له بأندهاش تراقبه وهو يصنعها والآخر يراقبها والضجيج بداخله يزداد ليتنهد هو على ذلك الشيئ الذي أصبح ينبض من أجلها ..

"تفضل سيدي"

قاطع شروده بها صوت الرجل ليأخذ جونغكوك الحلوى منه واعطها لليل التي ابتسمت وأخذت تتناولها بسعاده كبيره امسك جونغكوك اناملها لتصبيها القشعريره لما ملامسه يداه تنشر الدفئ والراحه بداخلها ابتسمت له لتقرب الحلوى من فمه لكي يتناول منها ليتناول هو القليل..

"اذا لنبدأ موعدنا"

اردف هو بذلك بعد أن توقف أمام مدينه الملاهي لتنظر ليل له بصدمه..

"هل سنذهب للداخل"

اردفت هي له بصدمه ليبتسم لها..

"اجل لنلهو قليلاً"

اردف جونغكوك بذلك لتصرخ ليل من السعاده لترتمي بين احضانه وهي تبتسم التقطها أنامل الاخر بأحترافيه ليبادلها ذلك العناق المحبب لقلبه..

"لندخل"

اردف هو بذلك لها لتتشبث هي بذراعه ويتوجهون للداخل حسنا جونغكوك متوتر للغايه هو يكره مثل تلك الأماكن ولكن تلك فكره جين هو علم انه سيعاني هنا..
قطع التذاكر ليدخلو لكي يستمتعون بالداخل..
مرت ثلاث ساعات وليل لم تنتهي من اللعب هي تقريبا ركبت كل الألعاب اما جونغكوك فهو يراقب ابتسامه ليل التابعه من قلبها فهي تقتله حقاً...

"انا جائعه"

اردفت هي بذلك له بعد أن جلست على الكرسي الذي في الحديقه...

DEVILُs GAMEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن