5

3K 218 11
                                    


"قرأة ممتعه"
.
.
.
(الذكريات شيئ فوق الإراده فوق القلب فوق المشاعر لهذا لا تُنسي)..
.
.
.
"انا خائفه للغايه لا تتركني في غرفه مظلمه مره اخرى"

اردفت ليل ببكاء لجونغكوك الذي لا يستوعب انها بين انامله تهتز من شدده الخوف..
ظلت بين احضانه لدقائق لا بأس بها والأخر لم يستطيع دفعها او توبيخها وكأن قلبه سعيد بقربها..
ابتعدت عنه بعد أن وعت على ما فعلته لتصرخ بصوت مرتفع فجأه ليتعجب منها جونغكوك نظر للارض ليجد زجاج الصحون دخل في قدمها نظر لها بصدمه ليجدها تذرف الدموع ولا تتحدث حملها بين انامله ليتوجة بها للاريكه كل ذلك حدث تحت أعين الجميع وجميعهم مصدومين من تصرفات جونغكوك هو لا يحب الفتيات لما هي بالتحديد ماذا بها تلك الفتاه لتعركل ابجديته هكذا..

"لا تتحركي سأتي لكي سريعاً"

اردف جونغكوك لها لينهض لكي يذهب ليأتي بعلبه الاسعافات الاوليه ليجد جيمين يعطيها له..
جلس أمام قدميها مره اخرى ليبدأ في إخراج الزجاج والأخرى لم تصدر صوت تألم او ما شبه وكإنها اعتادت على التألم هي اكتفت بالبكاء فقط..
انتهى جونغكوك من تعقيم قدميها لينظر لها ليجدها تتفادي النظر لعيناه ليتنهد وينهض لكي يرمي ذلك القطن الذي يحتوي على دمائها وبعض الزجاج..

"هل انتي بخير"

اردف جيمين لها بعد أن جلس على الاريكه بجانبها ليجلس الجميع في أماكن متفرقه ولكنهم ينظرون لها هي لا تعرفهم وذلك يريحهم نوعا ما هي لن تقول انهم لصوص او ما شبه..
كان جيمين يريد أن يضع انامله على كتفها لتنكمش هي على نفسها تخبأ ذاتها بين اناملها لا تريده ان يلمسها ولكن لما لما جونغكوك فقط من سمحت له بلمسها حتى انها عانقته لما لم تخاف منه مثله هكذا كان تفكر جيمين...

"هل انتي جائعه"

سألها جيمين ليغير الموضوع والأخرى لم تعطيه اي اجابه ابدا ليتنهد هو بضيق..
رفعت رأسها او بالأصح عيناها تبحث عن جونغكوك الذي بقى في المطبخ ولم يريد أن يخرج هو لا يريد أن يراها هي تضعفه وهو لا يريد ذلك..

"هل تعرفي من حاول اختطافك"

سألها تايهيونغ فجأه والأخرى لم تجاوبه ليعقد حاجبيه بتعجب نظر لجيهوب الذي يادله نفس النظره...

"والدتي"

اجابتهم ليتعجب الجميع منها حتى جونغكوك الذي وقف بعيداً يراقبها..

"والدتك ولما تفعل ذلك"

سألها جين والأخرى فقط تنظر لجونغكوك الذي يسترق السمع لها..

DEVILُs GAMEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن