٢٠

1.3K 30 0
                                    

و مازالو متاثروون بالصدمة😱😱😱💔💔...
خنساء قامت ليك علي حيلها:لا لا لا لا لا✋💔اخت مقداد دي كتيييرة شديييييد✋💔💔💔💔....انتي جادة معاي حسسي انك بتبقى لي قائد الشلة الذهيبة مقداد😱💔و ما ااي قرابة....اختو كمان😱😱😱💔💔💔
رؤى:هي ما حاجة كبيرة للدرجة دي😅...
ايلاف:كيف يغني ما حاجة كبيرة للدرجة دي😡😡😡...دي اكبببر حاجة و اهم حاجة كمان😡💔...
رؤى:شفتو😕...عشان كدا انا ابيت اوري ااي زوول😒✋لانكم بتحسسوني انو مقداد دا زوول عظيم جدا😒💔...
وعد:كلامك صاح والله😕✋...انا زاتي معاك احسن انك ما وريتي زوول😕✋...
خنساء و ايلاف:كيف يعني احسسسن😡💔...
وعد:اولا حاجة لو كانت ورت الناس انها اخت مقداد...كانو البنات اتقربو منها عشانو...و كدا هي بتروح فيها طبعا✋✋لانها بتكوون كونت صداقة مصالح...لكن حسسي بعدما انضمت لي شلة براها و كونت اصدقاء براها ممكن توري الناس عادي انها اختو😕✋...لانو بعد ما الناس يعرفو انها اختو...بعد دا اااي زوول من سكوول بيحاول يتغرب منها فجاة كدا معناتا قرب منها عشان اخوها مقداد...و بالاخص البنات😕✋...
خنساء و ايلاف:ااااااااااااا😧😧....
رؤى:والله العظيم انا آسفة لاني ما وريتكم😞...
خنساء:لا لا عادي😅...عندك كل الحق في العملتيهو😃...نحنا زاتنا كنا عملنا كدا لو في محلاتك والله😅...
ايلاف:ااي كلام خنساء صاح😅...غير كدا آسفين لاننا انفعلنا شديد
وعد:دقيقة لكن😕✋
رؤى:مالك😕...
وعد:فهمتا انتي لي ما وريتينا او وريتي ااي زوول انك بتبقى لي مقداد لكن...لي ما وريتينا انك بتبقى لي جسام😡💔...
رؤى:😅
ايلاف:اااي لي✋✋...
رؤى:كنت دايرة اوريكي والله لكن انتي كنتي بتكرهيو في البداية موووت😅💔قلت اخلي علاقتكم تتصلح شوية كدا😅✋...
خنساء:و حسي علاقتهم اتصلحت😕...
رؤى:عشان كدا وريتكم😅✋...
وعد:😑😑...عشان كدا انتي كنتي دايما بتعرفي حسام احسن مني😑✋...
رؤى:😅😅...
خنساء:هاي هاي😧
وعد:مالك😕...
خنساء:الساعة 11:30😕...
وعد:غريبة...حسام مالو اتاخر كدا😕...ي ربي ارجع براي😕✋
رؤى:اخدي نصيحتي و ما ترجعي😑✋والله ينتهي منك😑💔...
وعد:صاااح😑💔...لكن انا دارية امشي حسي...و ما بقدر امشي ليهو في معمار لانو الزفت داك بيكون قاعد😒👊💔...
رؤى:برضو احسن ليك انك تمشي ليهو في معمار😑✋...اررح نحنا بنوصلك لحدي ما نلقى حسام او كمال او جاد...
وعد:لكن😓...
ايلاف:ااي ارح نمشي معاك😊و لو الزفت داك قرب منك سااي و ربي الكريم الا اسكو بي جزمتي دي😡✋...
خنساء:اااي😡✋بس كدي يجي جمبك بس😡✋...
وعد:😍😍الله يخليكم لي😍✋...
رؤى:وانتي لينا😍✋
ايلاف:يلا ارح😊✋...
ناس وعد قامو ومشو بي كل جراءة لي معمار😂👏👏💔...و هم في معمار بقو بيفتشو في حسام لكن ما لقوهو...
خنساء:معقوولة يكوون مشى خلاك😂✋💔...
وعد:ان شاء الله يكوون ع كدا عشان اقدر ارجع براي حسي😂✋💔...
رؤى:صدقووني حسام ما من النووع البيمشي و يخلي الناس عادي😕👏....دا قاعد هنا في معمار انا متاكدة😕✋ ...
كمال جا مراي🚶🏻🚶🏻🚶🏻...
وعد:هداك ليهو كمال ارررح ليهو😧✋
رؤى:هاي نحنا عندنا محاضرة بعد دا✋...امشي ليهو لانو انتي بتعرفي دكتور الطيب دا عفن كيف😑✋💔...
وعد:محاضرة عندكم😨و كمان مع دكتوور الطيب😱😱...انتو الجابكم معاي شنو😑✋اجرو اجرو امشو انا بمشي لي كمال...يلا✋💔
رؤى:طيب يلا😂👏...
وعد:اشوفكم بكرا ان شاء الله😊...
ايلاف:طيب حبيبة😊💙
وعد مشت لي كمال🏃‍...
كمال:وعودة😍...الجابك هنا شنو😕؟
وعد:حسام كان مفرووض يجي يسوفني من سكوول لكن ما جا😕👏...وانت عارفو ما من النوع البيشر الناس😕👏...
كمال:😂😂😂😂😂✋✋✋✋💔💔...
وعد:بتضحك مالك😕؟
كمال:تعالي ارح معاي😂✋💔...
وعد:لي في شنو😕؟
كمال:تعالي عشان تفهمي الحاصل😂✋💔...
وعد:اوكي😕...
كمال بقي ماشي و ماشي ووعد ماشة بي وراهو...كمال اشر ليها علي قاعة وقال
كمال:قاعد هناك😂💔...
وع.:في القاعة ولا وين😕...
كمال:ااي في القاعة😂💔...
وع.:بيسوي فيها شنو😕✋...
كمال:امشي شوفيهو براك😂💔...
وعد:اوكي😕✋...
كمال:يلا✋...
وعد:يلا😕...
كمال:المرة الجاية تعالي و اقعدي معنا زي قعدتك الفاتت ديك😍💙...
وعد:اااي عشان المرا دي حسام يخنقني قدامكم😂😂✋💔...
كمال:😂😂😂✋✋💔💔...
و كمال مشى....وعد بقت ماشة علي القاعة...فجاة كدا تسمع ليك صوت حسام يقول:جيتي عشان تشوفيني ولا عشان الحمار دااك😒👊💔...
وعد قبلت عليهو عشان ترد...😨😨😨😨لقتو ليك مازن...وعد في قلبها:للاسف الشديد اصواتكم بتتشابه لي درجة اني بلخبط بيناتها😒👊💔ما بتستاهل ي حيوان😒👊💔..."
وعد طنشتو وبقت ماشة على القاعة...
مازن:طنيشك دا ما حينفعك بعدين😒👏💔لانو احب اذكرك تاني اني حاكون راجلك😒👏💔...
وعد قبلت ليك عليهو طوالي👏💔
وع.:😖😖😖😖😖😖😖...لو سمحت ما دايرة اسمع الكلمة دي منك لانها بتحسسني بالقرف بكل معنى الكلمة😒👊💔...
مازن:مرت السنين و بقا لسانك اطوول😏👏👏...والله تستاهلي صفقة👏👊💔...
وعد:شكرا لكن ما دايرة ااي شيء منك😒👊💔...
مازن:شكلك بتفتشي في حسام😏👏💔...
وعد:ما دخلك😒👊💔...
مازن:بي راحتك😏💔...انا منتظر ايجابتك...عتدك لحدي يووم الخميس عشان تحددي ايجابتك😏👊....استمتعي بي وقتك معاهو لحدي الوقت دااك😏💔...
وعد طبعا سكتت...
مازن:يلا سلام✋💔...
و مازن مشى...وعد طبعا بقت متحيرة تسوي شنو😨...ما بيقدروا يلقو حل هي و حسام لي يووم الخميس😨💔عندهم اسبووغ بس😨💔...اسبووع ما بيكفي...وعد بقت تفكر انها تمشي لي ابوها براها و كدا من غير ما توري حسام...في النهاية قررت انها تمشي تسافر يوم الاربع لي ابوها في الاردن وتحلها مع ابوها هناك براها...دائما كانت الصراحة هي احب حاجة لي ابوها...امكن كدا تقدر تحل كل شيء✋💔
مشت و دخلت لي حسام في القاعة...طبعا كانت متحيرة هو بيسوي في شنو😕✋...اول ما دخلت الصدمة قتلتها😨😨😨ما تتوقعت نهائي انو جسام يسوي كدا😨😨✋...اتخيلو بس بيسوي في شنو😨😨✋...نائم!!!!!!...طبعا ما بتكونو مخلوعين زي وعد لانو حسام مهما كان نعسان اصلو ما بينوم في مكان الدراسة😨✋ما شطارة لا ادب منو لكن ما بيحب ينوم قدام الناس اصلو...وعد عاينت حولها ولقت القاعة فاضية...و هو نائم طبعا في الصف الاخير...
وعد بقت ماشة عليهو وهي بتفكر في الحتعملو...معقوولة حسام يخليها تسافر لي سبب زي دا😞...اصلا لو حسام عرف انها مسافرة عشان كدا اصلو ما حيخليها تمشي عشان كدا قررت انها تقوول ليهو انو ابوها عيان و هي مسافرة ليهو وتمشي تحاول و تحل كل شيء مع ابوها براها من ما تدخلو في مشاكل العائلة✋💔...وصلت لي حسام و قعدت جنبو...لقتو ليك في سابع نومو😴...قعدت تضحك طوالي...😂✋💔...
وعد:😪..انت عارف بما اني ما بقدر احكي ليك و انت واعي...علي الاقل النحكي ليك وانت نائم💔💔...
و المصيبة طبعا بقت بتتكلم و حكت كل المشكلة من اولها لي نهايتها😂😂✋💔...بعد ما انتهت...
وعد:انا حسي ما عارفة اسوي شنو والله😪💔...حقو اسافر و امشي احل كل شيء مع ابزي صاح...لاني بعرف طبعو وكدا...فاحسن لي اني امشي اتفاهم معاهو براي عشان ما ادخلك في مشاكلنا العائلية😪💔...احححي انا من حياتي دي😒👊...انا عملت ما عملت غلطة كبيرة للدرجة دي عشان ربنا يبليني بي اهل معاطين زي ديل😒👊💔يلاخ دا شنو دا😒✋💔...
وعد عاينت للساعة...
وعد:وااي انا الساعة 12😱😱...انت شكلك ما نمت امبارح عشان كدا في سابع نومك😓...انا جعت ماشة الكافتيريا آكل و اجيب ليك انت اكل زاتك لانك اكيييد اول ما تصحي حتكوون جعان...
وعد قامت و مشت الكافتيريا...و هي هناك لاقوها كم بت بتعرفهم...قعدت معاهم مسافة و رجعت لي معمار...اول ما دخلت القاعة الصدمة قتلتها😱😱😱...لقت ليك مازن واقع في الواطة و خشمو كابي دم كتيير و حسام واقف جنب البورد بيحرك في يدو (يدو وجعتو من ضرب مازن طبعا)و يدو فيها دم شكلو دم مازن و هو زاتو في دم جنب شلوفتو لكن ما كتير...شكلو مازن ضربو زاتو لكن ما حسام ضرب مازن ولا حتى نصو....وعد طبعا بقت واقفة مخلوووعة ولا قادرة تتحرك اصلو...زي المجمدة في مكانها...😨😨😨😨✋💔💔💔...
#يتبع....

أحداث ماضيناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن