کْلَ يَوٌمً يَزٍِدٍآدٍ حًبً جّآنِغُکْوٌکْ لَتٌآيَهّيَوٌنِجّ أصّبًحً يَدٍمًنِ لَمًسِآتٌهّ وٌ قُبًلَآتٌهّ لَهّ.
" آلَدٍرسِ آلَخِآمًسِ سِيَکْوٌنِ صّعٌآبًآ عٌنِيَفُآ يَجّبً أنِ تٌسِتٌعٌدٍ لَهّ "
" کْيَفُ صّعٌبً "
سِألَ کْوٌکْ بًبًرآءهّ لَيَسِحًبًهّ تٌآيَهّيَوٌنِجّ لَلَغُرفُهّ وٌ يَدٍفُعٌهّ لَلَسِريَر." تٌآيَهّيَوٌنِجّ مًآ بًکْ حًقُآ "
آردٍفُهّآ مًحًآوٌلَآ أنِ يَقُفُ لَيَدٍفُعٌهّ بًآصّبًعٌهّ لَيَقُعٌ ثًآنِيَآ.لَيَخِلَغُ تٌآيَهّيَوٌنِجّ حًزٍآمًهّ وٌ بًنِطِآلَةّ لَيَنِظُر لَهّ کْوٌکْ بًتٌعٌجّبً.
" تٌآيَهّيَوٌنِجّ!"
أردٍفُهّآ لَيَعٌتٌلَيَهّ فُجّأهّ وٌ يَجّردٍ مًلَآبًسِةّ بًثًآنِيَهّ." مًآذِآ "
أردٍفُهّآ بًهّمًسِ." مًآذِآ تٌفُعٌلَ "
" سِأغُتٌصّبًکْ "
تٌوٌسِعٌتٌ عٌيَنِ کْوٌکْ وٌ نِظُر لَهّ." کْ کْيَفُ سِتٌفُعٌلَ هّذِآ حًقُآ آنِآ لَسِتٌ فُتٌآهّ "
" ألَآ تٌعٌلَمً..هّذِآ دٍرسِنِآ سِأعٌلَمًکْ "
" لَآ لَآ تٌآيَ هّذِآ أصّبًحً غُريَبًآ "
لَمً يَعٌطِيَهّ وٌقُتٌ لَيَقُلَبًهّ عٌلَيَ مًعٌدٍتٌهّ وٌ يَرتٌمًيَ فُوٌقُهّ قُبًلَ أنِ يَهّربً.
" تٌآيَهّيَوٌنِجّ حًقُآ هّذِآ غُريَبً "
رفُعٌ صّوٌتٌهّ لَيَدٍخِلَ إصّبًعٌهّ بًفُتٌحًهّ لَتٌتٌوٌسِعٌ فُمً کْوٌکْ وٌ تٌآيَ يَقُضمً شُفُتٌيَهّ مًنِتٌظُر صّوٌتٌ تٌؤهّآتٌهّ لَيَحًرکْ إصّبًعٌهّ بًفُتٌحًهّ کْوٌکْ، أصّبًحً کْوٌکْ مًتٌخِدٍرآ وٌ يَصّدٍر أنِيَنِ خِفُيَفُ." هّ..هّذِآ غُ..غُريَبً "
" وٌ لَکْنِهّ مًمًتٌعٌ "
هّمًسِ لَيَخِرجّ آصّبًعٌهّ لَيَتٌنِهّدٍ کْوٌکْ وٌ يَتٌوٌقُفُ عٌنِ آلَآنِيَنِ وٌجّهّهّ أصّبًحً أحًمًر مًنِ کًْثًرةّ آلَإحًرآجّ.لَمً يَکْنِ يَعٌرفُ مًآ يَنِتٌظُرةّ حًقُآ.
فُجّأهّ.
" تٌآآآآآآيَ!! "
صّرخِ بًهّآ کْوٌکْ مًنِ آلَألَمً
لَقُدٍ أدٍخِلَ تٌآيَ قُضيَبًهّ بًکْوٌکْ لَيَشُدٍ عٌلَيَ آلَمًلَآهّ وٌ يَغُمًض عٌيَنِهّ." عٌيَوٌنِيَ "
صّفُعٌ مًؤخِرتٌهّ وٌ تٌحًرکْ بًعٌمًقُ وٌ سِرعٌهّ ." تٌآآآآآيَ لَآآ "
صّرخِ بًقُوٌهّ وٌ دٍفُعٌ تٌآيَ لَيَخِرجّ قُضيَبًهّ بًقُوٌهّ لَيَتٌأوٌهّ کْلَآ آلَإثًنِيَنِ مًنِ آلَآلَمً." هّلَ أنِتٌ بًخِيَر "
رکْض تٌآيَ لَهّ بًقُلَقُ لَأنِهّ بًکْيَ.لَيَدٍيَرهّ لَهّ..
أخِفُقُ قُلَبً تٌآيَ لَمًنِظُرهّ آلَلَطِيَفُ وٌجّهّهّ آلَأحًمًر وٌ دٍمًوٌعٌهّ وٌهّوٌ يَمًسِحً عٌيَنِهّ بًطِفُوٌلَيَهّ.لَيَلَمًسِ وٌجّنِتٌهّ وٌ يَقُبًلَ عٌيَيَنِهّ بًحًبً وٌ خِفُهّ لَيَنِظُر لَهّ کْوٌکْ وٌ يَتٌوٌقُفُ عٌنِ آلَبًکْآء.
حًآوٌطِ تٌآيَ خِصّر کْوٌکْ وٌ رفُعٌهّ لَهّ وٌ هّمًسِ بًإعٌتٌذِآر.
" سِأکْوٌنِ لَطِيَفُ أنِآ أسِفُ حًقُآ "
أرجّعٌهّ عٌلَيَ آلَسِريَر وٌ أدٍخِلَ قُضيَبًهّ بًخِفُهّ وٌ أنِزٍلَ جّسِدٍهّ عٌلَيَ جّسِدٍ کْوٌکْ
لَيَعٌآنِقُهّ کْوٌکْ.دٍفُنِ تٌآيَ وٌجّهّهّ بًرقُبًهّ کْوٌکْ وٌ دٍفُعٌ بًبًطِئ لَيَنِظُر لَکْوٌکْ آلَذِيَ أغُمًض عٌيَنِهّ
وٌ تٌأوٌهّ بًخِفُهّ بًإسِتٌمًتٌآعٌ.ظُلَ يَتٌحًرکْ بًخِفُهّ حًتٌيَ رفُعٌ کْوٌکْ صّوٌتٌ تٌأوٌهّآتٌهّ طِْآلَبًآ آلَإسُِرآعٌ.
لَيَدٍفُعٌ حًسِبً رغُبًتٌهّ بًقُوٌهّ لَيَتٌأوٌهّ تٌآيَ بًصّوٌتٌ رجّوٌلَيَ.
" تٌآآيَ سِ سِأقُذِفُ "
لَيَشُدٍ تٌآيَ عٌلَيَ آلَعٌنِآقُ وٌ يَسِرعٌ بًقُوٌهّ مًتٌأوٌهّآ بًأذِنِ کْوٌکْ لَيَرفُعٌ قُدٍمًهّ حًوٌلَ جّسِدٍ تٌآيَ مًمًسِکْ بًمًؤخِرتٌهّ بًقُوٌهّ وٌ يَتٌأهّ حًتٌيَ قُذِفُ آلَآثًنِيَنِ مًعٌآ لَيَهّدٍأُ تٌآيَ مًنِ دٍفُعٌهّ حًتٌيَ تٌوٌقُفُ._
_
_مًرحًبًآ - يَرمًشُ بًبًرآءةّ -
هّلَ آنِتٌصّبًتٌمً..أنِآ آکْثًر
أنت تقرأ
Love You || VK +18
Historia Cortaهہذهہ آلرؤآيہهہ تہحہكہيہ عہنہ حہبہ شہخہصہ مہنہ تہرفہ ؤآحہد للأِخہر بہعہدمہآ ُإنہفہصہلؤآ. جہيہؤنہ جہآنہغہكہؤكہ كہيہمہ تہآيہهہيہؤنہجہ +18 أول رواية ^^ #1 تايهيونج #4 جانغكوك Cover by : @_tottae_