الحلم /ناروتو ساسكي /

194 17 10
                                    

ياحبيبي او احبيبتي اصلح الخطأ حتى لو إملائية منكم استفيد ( كله بسب كيبورد شرير) اسف على تأخير متابع بليز اتابعكم  و قراء ممتع

في جزء سابق ساسكي دمر حياة ساكورا بأفعاله ذكريات مسموح  ماذا حدث تحديد ذاك يوم ومن مات حق ومن حبيب ساكورا جديد ماذا سايفعل ناروتو حيال اوتشيها مادارا ( اسف ياعشق مادارا قتلته في قصة سابق و الان اعده ليكون شرير هذا قصة مجدد مع اتباع جدد)

⚜‼↗الجزء الثاني بعنوان : الحلم↘‼⚜

استيقظ ساسكي مجدد هذا مر في غرفة ناروتو امر انه وجد صور معلق له لناروتو وساكورا ايضا اخذ يلمس صور وحد تلو اخر في نفسه لماذا لا اتذكر لماذا.
_استيقظ اخير يارجل ظنتك تبقى هكذا الى ابدا ايتها اميرة نائم ماذا شاهد صور هل تذكرة شيء ساسكي.
_اسف ناروتو لكن لا اذكرك انت حتى لماذا مع انك امام وتتحرك اخبرني ماذا فعل ساكورا بضبط اخبرني اريد ان عرف.
_ساسكي لقد تغيرة كثير كنت اناني و قليل كلام و عصبي ايضا لا يدرى احد ماذا حصل في ذاك يوم و  لا يعلم احد ماذا فعلت لساكورا لكن ربما اعرف واخبرك لكن لا تستطيع اصلاح شيء لديا فيديو لنا على شاطئ منذ عطلة صيف اخير معنا اتريد ريته.
_طبع اي شيء يساعد لأستعيد تذكركما?.اجل ناروتو .
شغل ناروتو فيديو بداء اي بداية عادي بأكبر ابتسامة على وجه ارض ابتسامة ناروتو اوزماكي و ساكورا تمرح فوق رائس ساسكي تقول انه حبيبها انه من مستحيل ان تحب غيره انه افضل من ناروتو تبدا غير ومشاحنات ( تعرفونا ساسكي و ناروتو) وتنتهي دائم بضرب ناروتو من اجل ساسكي، لكن اوقف ساسكي فيديو في احد لحظات كان اشخاص في خلفية وهم غير واضح تقريب.
_ناروتو من هؤلاء اخبرني غريب لماذا ينظرون لي ،هكذا اخبرني.
_طيب هذا اوبيتوا اوتشيها و الذي بجانبه كنيمارو و اخر هو كابوتو وغريب في امر ان ثلاثتهم معنا.
اكمل فيديو لينتهي بوجه فتاة ذات شعر احمر تقفز فوق ساسكي و توقع كاميرا من يد ناروتو.
_كارين / قالها ساسكي فجأ و يبدا ناروتو من جديد
_ساسكي طيب تتذكر سو بنات صحيح اذا استمر هذا لن تتذكرني انا ابدا .صحيح ساسكي تذكر ماذا حصل لعائلتك ،انت حتى لم تخبرني بسب موتهم غريب.
_ناروتو ارجوك لا تضغط عليا.
صوت طرق باب بقوى فتح ميناتو ليجد اوبيتو امامه غضب بفعل
_ابتعد عن طريق يا معلم ( ميناتو) اعلم انك تخبأ ساسكي في مكان ما ساسكي ساسكي اين انت.
نزل ساسكي اليه حال كان ناروتو  مرتبك نوع ما و كان اوبيتو لم يشأ ان يبقى ساسكي هنا لسب ما.
_ماذا تريد مني اوبيتو ارجوك اهدى هذا منزل صديقي .
امسك اوبيتو ناروتو قائلا: صديق ها ابتعد عن هذا محتال يا ساسكي افضل لك هو سبب في كل ماحصل لك على اي حال مادارا قال لك لا تعبث مع اوزما....... اذا بسكين كاد يصيب اوبيتو ملتصق بحائط.
_انترك ابني وشأنه او انت تعرف ما يمكن ان افعله اوبيتوا.
اجل كوشينا هدد اوبيتو بقتل ما لم يبتعد اوتشيها عن اسرتها امسك اوبيتو بيد ساسكي و اخذ يجره الى منزل كان ناروتو يعرف ان مادارا يسعى لدمير ساسكي من كل نواحي حتى من ناحية اصدقاء.
_هاي اركب في سيارة ساسكي، اصمت و لا كلمة هم اناس لا يمكن ثقة فيهم انت لا تعرفهم جميعهم.
_جميعهم ماذا اوبيتوا ، ناروتو ساعدني في تذكر بعض اشياء عن نفسي حتى انه ذكرني بك انت و مادارا.
_ اسمعني نفذ كلام مادارا فقط تسلم ساسكي انت لا تعلم ماذا يمكن لابي فعله ( اوبيتوا يعتبر مادارا أب له)
صمت ساسكي انزل راسه الى ارض عرف ان هناك خطب ما في كلام اوبيتوا .
_ساسكي ما امر أيالمك شيء اخبرني، يبدو انك لست جاهز لمواجهة عالم قاسي بعد.
ذهب ساسكي و اوبيتوا الى منزل في سيارة لم ينطق احدهما اي كلمة بينما ان ساسكي اصبح مقهور من حياته وطريق مستقيم الذي سلكه الى حقيق قد لا ينتهي بسب تلك منعطفات و مسار خشن التي امامه .

امرأة تجري الى ساسكي و تحضنه كأنها قلقت عليه من تكون زوجة مادارا ثاني لين  ( تعرفوه من رواية سابقة جزء2) .
_ساسكي حبيبي عدت الى منزل اخير اين كنت ليلة امس ياحياتي. دفعها ساسكي جانب وقال : من انتي و اين كنتي لم دخلت مستشفى و كنت في غيبوبة طول تلك فترة اين كنتم جميع اخبروني ماذا حصل ها لماذا لم تمنعوا ذلك من حصول، اول ذكرتي ،صديقي وحيد اعتبره عدو بسب كم  ان و حبيبتي سابقة تركني لماذا لماذا، ان نسياني امر رائع ها.
اغلق ساسكي باب غرفته اخذ يقلب غرفته رائس على عقب حتى سقط ورقة من مكتبه مكتوب فيه / "اخي اعلم انك سوف تقتلني لو عرفت اني من قتلهما من انهما ولديننا اسف لتدمير حياتك اخي  انا مجبر اسف اعلم انك اشجع من ان تفعل مثلي عش حياتك مع حبي اخيك ".وفي نفسه : اتاشي اسف اخي لا ادري لماذا اعتذر لكن احبك حتى لو فعلت معي كثير.
ذهب الى حمام و بينما كان ينظر في مرأة تنعكس صورته امامه ثم تبدا تلك صورة بضحك لوحدها و تكلام لساسكي بمعنا اخر كاشبح.
_ساسكي ساسكي او اقوال نفسي جديد لقد تغيرت جذري اين ساسكي اناني و ولد مطيع لمادارا وعشيرة ها صحيح فقد ذاكرتك ،صرح نفسك سابق ليس نادمت على ما فعلته لك لماذا الان سوف تعرف اني طيب في اخر مطاف اتاشي  اتمنى  ان تضحيته في سبيلك مازلت حي.
_اتعرف شيء انظر اليك على انك كائن بشع مع انك نفسي سابق لكن هل اخبرتني عني ارجوك اصل انسى من اكون.
_ساسكي اتاشي فعل محال من اجلك انت لن تهتم ، ظهرة كثير من امور بسب ساكورا لكن انت لا تعرف سو حياة  رفاهية و ترف في حياتك سابق قبل كل هذا كنت طاغي مع انك ولد صامت كل ما غيرك شيء اسمه نقود لكن اتظن انك مجنون الانك تتكلام معي في مرأة انا انت في نهاية قصدي انا خيالك ماذا لو سمعنا مادارا
_لن يفعل اي شيء  ان مادارا سوف يتخيل مجنون صح دعه يفعل ذلك ، هم دمر حياتي في نهاية لكن كل ما اتمنه ان استعيد ما في داخل هذا عقل .
مادارا خلف باب حمام وفي نفسه : شكر على فكرة عبقرية ايها مجنون هههه.
نام ساسكي تلك ليلة دون ان يزعجه احد وفي صباح خرج دون ان يخبر احد ايضا وهو عند باب وجد بنت صغيرة عمرها عامين بكاد تستطيع مشي تلعب امامه و التصق بقدمه.
ساسكي في نفسه: من هذا ايضا اتذكر اننا ليس لدينا اطفال في قصر اوتشيها حتى لو كان لدينا عليهم ان يكون اطفالي انا دقيق لماذا هي تشبهني بهذا طريق.
اخذ ساسكي بنت معه  والتقى بناوتو في احد مطاعم ام في قصر اوتشيها كانت خادم مفزوع وهذا امر غريب ، ذهب الى غرفة مادارا دون ان تدق باب حتى.
-سيد مادارا لقد  ختفت طفلة ليست في منزل بحث عنه لم اجدها حتى حراس لا يعرفون مكانه و غريب ايضا ان ساسكي ليس هنا ايضا.
_تبن هذا بنت كل ما كبر احس اني سوف اموت ومشكلة اكبر لو رائت ساسكي.
⚛ نهاية✍ هذا جزء ⚛
⊶─────≺⋆≻─────⊷
_ماقصة كانيماروا ما علاقته بموضوع؟
_ماذب ناروتو في تدمير حياتي ساسكي؟
_من فتاة ابنت مادارا لكن لماذا تعلقت بساسكي فجأة؟
_ ما فكرة مادارا شيطاني ستحطم ساسكي ؟
_لماذا اضع مادارا شرير قصة دائم؟

⊶─────≺⋆≻─────⊷

[ليك + متابعة / بليز احبكم ] اسف على تأخير انترنات حرام  نقطعت
شكر على طيب متابع و قراءة كمل اعلم قصة زي وجهي اسف

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

🖤فاقد ذاكر 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن