part 1

217 8 5
                                    

بسم الله، الروايه دي اول روايه اكتبها،، بتمنى تتدعموني و تتجاهلو الاخطاء الاملائيه
لا انسو ال ☆
قرائه ممتعه ♥
•••••
الظلام قد طمس سماء سيئول معلنًا قدوم الليل ببرودته القارصة ، الشوارع قد خيم عليها الهدوء و الصمت ، فأصبح من الصعب أن تسمع خطوات تضرب الأرض.

بسم الله، الروايه دي اول روايه اكتبها،، بتمنى تتدعموني و تتجاهلو الاخطاء الاملائيه لا انسو ال ☆ قرائه ممتعه ♥•••••الظلام قد طمس سماء سيئول معلنًا قدوم الليل ببرودته القارصة ، الشوارع قد خيم عليها الهدوء و الصمت ، فأصبح من الصعب أن تسمع خطوات تضرب ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

""تخيلو انها كانت لبسه كدا""
و في إحدى الأزقة الضيقة  ، كانت تقف فتاة مستندة على الحائط من خلفها ، هي بالكاد قد بلغت عامها السابع عشر... ملامح وجهها مخبأة بكمامة سوداء و قبعة صوفية.

من يراها يظن أنها هاربة من العدالة.

شق هذا السكون الطويل ، صوت صرير باب حديدي ، لتستقيم الفتاة بسرعة و تختفي جيدًا بين الظلام  و ما ساعدها على ذلك كانت ملابسها السوداء كليًا.

راقبت أحد الرجال يخرج من المنزل المهجور أمامها و هو ممسك بحقيبة جلدية كبيرة.

وضعت يدها عند أذنها اليمنى ضاغطةً على السماعة اللاسلكية بها ، لتردف فورها :
"هيونا... كلارك قد أولج من المقر و معه الحقيبة ، سأهاجمه."

ليأتيها الرد بسرعة من الطرف الآخر :
"تمهلي مكانك بي ، لين لم تخترق كاميرات المرتقبة بعد."

همهمت تلك المدعوة بـ 'بي' ، لتمر بضع ثوان حتى تسمع صوت هيونا صادرًا مرةً أخرى :
"تم التعطيل ، لكن... لا نريد أية خدوش عليه ، و لا تنسي أن أولويتك هي الحقيبة."

بي : "لا تقلقي."

دست بي يدها بحقيبة ظهرها الصغيرة لتخرج منها إبرة مخدر ، و سرعان ما اندفعت من مكانها قاطعة خطوات خفيفة بسلاسة ، حتى اقتربت من هدفها.

أخذت نفسًا عميقًا و جهزت الإبرة بيدها.

تقدمت خطوة سريعة للإمام لتتفاجأ بشيء صلب يلامس مؤخرة رأسها ، لتتجمد مكانها و هي موقنة تمامًا أن هذا الشيء هو فوهة مسدس.

و ما كانت إلا برهة حتى تحدث الشخص الذي يهددها بصوت رجولي خافت تخلله بعض من السخرية :
"مفاجأة أليس كذلك ؟"

علت إبتسامة طفيفة محياها ، قبل أن تباغته بغرز سن الإبرة برقبته و تركله ليسقط أرضًا عاجزًا عن الحراك بسبب تأثير المخدر السريع ، لتردف بنفس نبرته الساخرة :
"مفاجأة أليس كذلك ؟"

J.JK ~Løvè mäžę~ متاهة الحياهWhere stories live. Discover now