الرئيس : حسنا لكن اريد ان اخبركم بشيء ..
الاعضاء : ماذا ؟؟؟
الرئيس : اجلسوا اليوم سوف اخبركم ما هي قصت ديوك مي وبلتفصيل ....
نامجون : اووه واخيرا ....
شوقا : لقد انتضرت هذا اليوم ...
الرئيس : كان اب ديوك مي يمتلك شركة كبيرة جدا وكان لديه ورث لابنته ديوك مي ... لكن كان هناك خلافات بينه وبين اخيه الذي كان يكره ديوك مي كثيرا ...
تاي : (بغضب) لماذا كان يكرهها ....
الرئيس : اصمت دعني اكمل ....
الرئيس : وكان عم ديوك مي يريد ان يقتلها ويتخلص منها كي يستولي على الورث الذي اعطاه لها اباها .....
الرئيس : وايضا الامرأة الذي تعيش في بيت ديوك مي ليست امها ....
الاعضاء : (بصدمه) ماذااااا .... 😮😮😮
الرئيس : اجل ....
جونكوك : لكن اين هي امها ....
الرئيس : قبل ان تأتي ديوك مي الى الحياة كانت امها ووالدها يعيشان في قصر ....
لان كان اب ديوك مي خائفا عليها وعلى زوجته من اخيه الذي كان يهدده بقتل عائلته .... وكان يضع الحراس والخادمات ...
جيهوب : اوووه يا الهي وما الذي حصل لوالدها عندما سمع ان زوجته ماتت ....الرئيس : للاسف لم يعلم لانه لم يرجع الى القصر ابدا .....
جيمين : ماذاا ... لماذا لم يرجع ...
الرئيس : حسنا .. سوف اخبركم ..
الرئيس : في يوم من الايام ودع زوجته وذهب الى العمل .... وبعد ساعات قليله بدات زوجته تشعر بلألم لان موعد الولاده اقترب .....
كان هناك خادمه مقربه منها جدا وهي تثق بها ايضا عندما انجبت ديوك مي اخبرتها قبل ان تموت بأن تعتني بها وتكون هي امها ... ولا تخبرها عن اي شي ....
نامجون : لكن والاب ....
الرئيس : اتى رجل من حراس القصر في منتصف الليل وقال للخادمه ... ان اب ديوك مي قد مات وطلب مني ان لم ارجع اعطيكي هذا الضرف .....
انصدمت الخادمه من الموضوع وما الذي يحصل .....
عندما فتحت الخادمه الضرف رأت فيه مجموعه اوراق ورساله ... كان مكتوب في الرساله. ان تقوم بطرد كل الخادمات والحراس وان تقوم ببيع القصر والذهاب الى مكان امن وان تعتني ب ديوك مي ....
شوقا : (بصدمه ) وماذا عن الاوراق ...
الرئيس : كانت هذه الاوراق عباره عن الورث الذي تركه لها اباها والممتلكات ....
الرئيس : وها هي قصه ديوك مي ...
تاي : كم هي مسكينه .... ماذا لو عرفت
أنت تقرأ
مصاصي الدماء 🔞🔞
Vampireماذا لو كان هناك سبع فتيان مصاص الدماء يعيشون في قصر يقع في الغابه وفجأتنا يقومون بلقدوم الى مدرستكي وفي نفس الصف حتى وتصبحون اصدقاء ومقربين وتثقين بهم وفجئتنا يتم اخططافكي من قبلهم ❤🔞🔞