يرقصون على جثث الاموات تقربا إليه .. و ينغمسون في بحور الدماء تعطشا له .. إنهم يدركون أن المصير هو الهلاك لا محاله و لكن التلذذ بالمعاصي يجعلهم يتناسوا كل شئ يعلموا ما يتربص بهم و أنهم على حافه من النار و لكنهم بكامل إرادتهم أختاروا التنغم بمزاميره .. طفل الزنا هو طبقهم المفضل .. تعذب من في القبور موهبه
لا يعرفوا معنى البراءه ...،،،
لا أدري لما أغترب عن الكثير و لا أريد التحدث إليهم و كأنني أتيت من عالم أخر لأ أشعر بالارتياح لأحدهم .. منذ الطفولة و أجلس أمام أحد زوايا غرفتي و أتحدث إليه و مع مرور الوقت أصبح هذا الشئ يريحني نفسيا .. أتريد تعلم من يحدثك الآن أسمي "باسل " ها أنا الشاب التي أتحدث معك الآن في الربيع من عمري ليس لدي أصدقاء علىٰ الأطلاق .. قد يكون الذي يلازمني هي تلك المصائب التي تلاحقني دوما أجلس في غرفتي و أشعر بإن هناك أعين تتجسس علي و جسدي يشعر بحرارة في بعض الأحيان و كأن روح ما تلامسني و أنفاس يستمع إليها أذني و يكذبها عقلي .. لا بأس من هذا و ذاك و لكن الغريب هو ما بداء يحدث معي في هذة الليلة كنت أدون بعض الملاحظات التي قد تكون ممله لبعض الأشخاص أذا أنت أطلعت عليها و لكنها يومياتي ..!
شعرت و كأني يداي قد ثقلت و جسدي مرهق و أشعر ببرودة شديدة ذهبت إلىٰ سريري لكي أستريح لساعات و بفعل غلبني النوم ..
-أنه تلك الكابوس التي يطاردني منذ تلات ليالي " مكان قد يكون مظلم هناك نور و لكننه لا يساعدني أن أرىٰ كل شي هناك إمرأه في زاوية الغرفة .. ترتدي عباءه سوداء و طرحة تغطي وجهها تماما .. أنني أشعر بالخوف إتجاها تحرك رأسها إلىٰ اليمين و إلىٰ اليسار لأ أدري لماذا تتصرف هكذا حاولت أن أقترب إليها حتى أتمكن من أرضاء فضولي من هذه المرأة و ما الذي تريده مني فحاولت أن أتقدم إليها بخطوات بطيئه و كأني ع وشك الأقتراب منها بالفعل...و لكنها رفعت يديها و كأنها تريد أن تقول إبتعد عني و صدر منها صريخ عالي الصوت ثم أستيقظت ..
أنت تقرأ
{بيد الدجال}
Horrorيرقصون على جثث الاموات تقربا إليه .. و ينغمسون في بحور الدماء تعطشا له .. إنهم يدركون أن المصير هو الهلاك لا محاله و لكن التلذذ بالمعاصي يجعلهم يتناسوا كل شئ يعلموا ما يتربص بهم و أنهم على حافه من النار و لكنهم بكامل إرادتهم أختاروا التنغم بمزاميره...