بقلم_الكاتبة سارة"
.
.
في إنحناءة من الفِكرة . يُصاغ
مشهد رجل يُزيح أحمر شِفاه إمرأة ، بإصبع .بغداد/تحديدا العاصمة...
ولج نرمين كومي يالله...اووف"كمت كمت،خرب بهيج عيشة..
ولج ترفعين صوتج بت الكلب...
اوووف درووحي!
____اسمي نرمين عمري 17سنة عايشة بلمهى اي لاتستغربون بملهى ليلي مال كحاب ....وعيت عل روحي هنا يم مجموعه بنات بلا شرف يشتغلن علمود فلوس ويرضن غريزت الرجال..
الي كعدتتي من نومي هي ام الملهى، ،لميعة هي الي جابتني هنا من صغيرة نصيحلة عمة...طبعا اني جان عمري 5سنوات...
جنت عايشة بميتم ماعندي احد اجت اخذتني وجابتني هنا.
بس مو هي الي ربتني لذلك مطالعه علية الي ربتني هي وحدة انادية امي اجيال هي مثلهن بس ربتني عل قيم والاخلاق جبرو تشتغل وياهم لان مشردة ومن جابوني هنا هي حبتني وربتني بس للاسف توفت قبل سنتين قتلة سعدون ولميعة، ،
سعدون هو واحد يخوف يشتغل ويا لميعه شريك هو وامل وماهر ...يجيب البنات يخطفهم ..وذولي من زمان فاتحين هل ملهى..
محد كدر يذبهم بالشغل لان للاسف الي يجون كولهم ضباط ومسئولين بالدولة"
لذلك هم مستغلين هل ملهى يجون يشربون ويسكرون ويدفعون فلوس طبعا فلوس الدولة وين تروح للملاهي..بالتالي هم مستفادين من هل ملهى علمود هاي مخلينة..
اني والحمدالله مو مثلهم صح عايشة وياهم بس حافضت عل شرفي"ومخليت اي واحد يمسني ..
طبعا بالملهى اكو هوواي بنات..
منهم أمل الجلبة..وهديل ومنتهى وانصار وفلة وعبدة وكريمة ونيال وانياز وهاجر وعلا وصابرين وميار ووووو..
لا يعدون كومة وكولهن يتسابقن عل منو الي ينامون وياهة اكثر منو الي يطلبوهة اكثر هاي تعتبر روحه اميرة..
الا اني الي ادخل للغرفه حتا مخد يطلبني محد شايفني من اليجون والا جان طلبوني بسررعه..
اني احلاهن قصيرة ضعيفه بس صاحبة جسم حلو خصر وصدو وبيضة شعري لحد رقبتي ماحب الطويل عسلي عيوني خضر عل عسلي شفايفي منفوخة حلوة باختصار...
اكيد راح تستغربون شلون لميعه تقبل رغم جمالي والي راح اخلية تربح هواي اذا ضمتني الهن لاكن اني لازمة علية لزمه مسكتتة محد يعرف غيري..
لميعه جانت مزوجه وماهر صديق زوجه وعدة ولد اسمه هادي هب خانت زوجه ويا ماهر واخذت ابنه وشردو..
لذلك اني مسكتته ومهددتة اذا دخلني وتنطيني لواحد افضحة...
كل وحدة بالملهى جان عدة حياة سابقه سيئة ماهر ولميعه ستغلوهن وحابوهن وهنا الي يدخل بعد ميكدر يطلع جكد حاولت اشرد بس مكدرت...
أنت تقرأ
العاهرة🔞
General Fictionإذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم، وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد .. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود، ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مُضيئة في غد جميل.