بقلم_الكاتبة °سارة°
.
.
كن طيباً مع الجميع
ولا تمنح ثقتك إلا"
لمن يستحق 💜.*...............
حيدر:شوفي نرمين الخطوة الثانية هي يوم الخميس نسوية ونكبس عليهم واليوم ثلاثاء يعني بعد باجر اطلعج منا..
نرمين...اي اي شي اسوي بس طلعني..
حيدر:اني وعدج وحكون كد وعدي..
حيدر:شوفي اريد منج تروحين دورين بغرفه لميعه وتجيبيلي ملفات مال ملهى وشلون توقعت علية بالتزوير..
نرمين...شلون بالتزوير...؟
حيدر:يعني مثلا هذا الملهي المدير العام يوصل جان ملف يخص هذا الملهى حتا نوكفه ونحبس الي هنا يشتغلن بس جان الملف يوكف يم المسئولين والادارة العامه اي الضباط والمدراء الكبار بالدوله والسبب؟؟لان جانو مستفادين منه يجون هنا عل ساقطات....
نرمين...وك انشالله الكا واجيبة..
حيدر:عفية اعرفج سباعية هسه اروح يوم الخميس نلتقي..
نرمين:راح ورا دخلن لميعه وعلا موتني من الكتل والفشار والغلط سجنني بالقبو اضلم بارد عرفت هن سامعات بخطتنه اووف حيخربن كولشي...
حيدر:رحت للبيت افكر بهاي نرمين شنو السبب الي خلاه تعيش بهيج مكان وليش هي مو مثلهن..
ورا ساعتين وصلتني رساله عل تلفوني..
جانت لنرمين هي محبوسة بقبو ومكتوب جواهة اذا تريدة تعيش لازم توكف مهمتك..
عرفت هاي مناك اكيد سمعونة اووف"هسه اني خاير بين مهمتي الي مبقاله واكبس عليهم كولهم وبين نرمين الي حطت امله بية قررت اتراجع لخاطر نرمين حسيت هي مسؤليتي مستحيل اعوفه هناك لازم انقذة..
نرمين:حبسني ضليت ابجي اريد اطلع منا شلون لازم حيدر يعرف دينقذني...
شوية ونفتح باب القبو ودخلت لميعه!
_شوفي لج لاعبالج هذا حبيبج الضابط يكدر يوكفنه صارلنة سنين نشتغل وانتي هييي تعبت عليج تالي تردين تشردين ويا هذا لا والف لا راح تجي صابرين تجهزج حتا ننقلج لبيت المختار زين ماسمع صوت!
نرمين:لا يربي ماريد اروح مستحيل اقبل اخلي واحد ياخذ شرفي هذا اغلا ماعندي لازم يعرف حيدر بس اشلون خرب حضي ضليت كاعدة ابجي اجت صابرين سحبتني ضربتني راجدي طرش اذني لبستني فستان قصير ومكياج طلعت وحدة مثلهم لا لا....
جكد حاولت مفاد صعدوني بالسيارة واني اصيح بس ماكو فايدة وصلت السيارة لبيت المختار دخلوني شفته عيع رجال شايب يخوف لزمني من وجهي عطتت وجان!
حيدر:وصلت سريع للملهى صحت اجن يشمرن بروحهن علية دفعهن ورحت عل هاي لميعه،لج وين وديتية...
أنت تقرأ
العاهرة🔞
General Fictionإذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم، وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد .. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود، ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مُضيئة في غد جميل.