بقلم الكاتبة_°سارة°
.
.
كنت أعتذر لك ولا أدري مآ هو خطئي !
فقط كان همي أن لآ أفتقدك (' 🖤🌸
.................يوم الخميس..
كان الكل مجتمع يجهزن لان جاين زبائن هواي ولميعه كاعدة ترحب بيهم هل مرة راح تكسب هواي فلوس هي وماهر والساقطات يركصن والدك والركص والشرب باختصار جو الملاهي اليوم مولع..
نرمين:كاعدة بغرفته تنتضر حيدر يجي ويخلصه من هل مكان..
حيدر:اليوم اكبس عليهم هم ميدرون جاي سفير تونس هم ضامي للشله مالتهم هم مجموعه يجتمعون كل فترة بهل ملهى ويشربون ويلعبون قمار بوجود لميعه هم الوزير والمختار والسفير التونسي وكم تاجر وبعض الضباط الكبار بدولة اخذت جماعتي ملتبسين اني وضياء وياي هذا ضلعي ضابط وياي....دخلنة وهنا سحبنة اقسام صار ضرب هم يضربون وحنه نضرب تصوب السفير تونسي والمختار ضربتة برجله نمله الملهى بصوت العياط والحمدالله كدرنة نقبض عليهم واخيرا اخذناهم كلهم للسجن الكل صعدت فوك ادور عل نرمين لكيتة مكرفصه ترجف وخايفه شافتني اغمى علية شلتة ودويتة لسيارتي وصلته لبيتي خليتة عل جورباية بهدوء وقفلت باب البيت ورجعت للمقر طبعا سوينة حفله جبيرة بمناسية نجاحي بالمهمه الندير حيل فرحان بية ترقيت لرتبة نقيب..
والفرحة كتملت امي خابرتني كالت لغت سالفه زواجك من حنان حيل فرحت خلصت من هل زواحة فرحت اهلي بخبر ترقيتي...
رجعت باليل وبالي اشوف نرمين شصار بية نسيتة..
طبيت فتحت الباب نصدمت بية اجت حضنتني وتبجي..
نرمين:كعدت لكيت نفسي بيت حيدر دورت هو ماكو قافل البلب وماشي ضليت انتضرة حيل خفت نفتح الباب ودخل بدون شعور ركضت علية حضنته واشهك اعترف هو الوحيد مصدر أماني ويا انسه الدنية..
حيدر:اش يا روح حيدر..
نرمين:ليش هيج عفتني وحدي تعرف لمن كعدت جمد خفت..
شنو انته بلا احساس شلون تعوفني وحدي بيتك..حيدر:أحبج...
نرمين:شنوووو؟؟
حيدر:احبج نرمين ..
نرمين...بس يعني!
حيدر:اش اني راح اخذج وياي لبيت اهلي وازوجج تقبلين..
نرمين:طبعا لاني هم احبك..
حيدر:يمة جكد احبج ..
نرمين:شلون حبيتني واني..
حيدر:اش اعرف جنتي مجبورة تعيشين هناك بس هسه انسي الماضي زين...
نرمين:نمت بحضن حيدر وهو يلعب بشعري حضنته مصدر اماني هذا ونمت صبح رحنه للمحكمه وعقدنة اني ويا لان ضابط بسرعه سوينة ونتقلنه للبصرة..
جنت حيل خايفه يا ترا اهله حيحبوني..
وصلنة ورحبو اهله بي وبنفس الوقت نصدمو بخبر زواجنه..
أنت تقرأ
العاهرة🔞
General Fictionإذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم، وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد .. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود، ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مُضيئة في غد جميل.