(اسمك) فتاة متواضة من عائلة فقيرة. و لكن رغم ذلك استطاعت الالتحاق بأفضل و أفخم مدرسة في البلاد بفضل درجاتها الممتازة
***************مثل باقي الايام، رن الجرس معلنا بداية الحصة ، التحق التلاميذ بأقسامهم ،و شرع الاستاذ بشرح الدرس، كان البعض يغطون في النوم، و معضمهم يلعب او يتكلم مع زميله. لكنك كنت تحاولين الانتباه للشرح حتى تحافظي على درجاتك الممتازة لضمان بقاءك في هذه المدرسة.
دق الجرس و انصرف كل التلاميذ بسرعة ، بينما كنتي انت آخر من سيخرج من الصف .-إسمك : إلى اللقاء أستاذ....
لم يكن رده كما توقعتي، فقد اكتفى بابتسامة باردة . خرجت من القسم و اتجهتِ نحو الساحة بخطوات متثاقلة ، كان الأمر غريبا ، ساحة المدرسة كانت مليئة بطلاب كثر على خلاف باقي الايام العادية .
-إسمك: ما خطبهم؟!
اقتربتي أكثر فأكثر . و بدأتي تدخلين وسط الكم الهائل من الطلاب، لقد كانوا يقرؤون إعلانا مكتوبا بحروف كبيرة...
تتشرف الإدارة بإخبار الطلاب أنها ستقيم رحلة للمخيم ✨... من أجل الراحة و الإستجمام و الخروج من روتين المدرسه المتعب
أتممتي القراءة بهدوء و لكن عندما رأيتي ثمن الرحلة تجمدت في مكانك من شدة الصدمة
يا الاهي ما هذا الثمن الخيالي... هذاا كثير..لن اذهب
انعطفتي و رجعتي أدراجك لكنك استضمتي بالطالبة *روزي*
(روزي طالبة نصف كورية و اسبانية ✨ و تعتبر من أغنى أغنياء المدرسه... لكنها متكبرة ، متعجرفه و متنمرة و خصوصا معك أنت)
-روزي : أيتها السافلة! لقد اتسخت ملابسي الجديدة بسبب يديك القذرة !!
لم تجيبي ، فلقد اعتدتي على سماع هذه الكلمات الجارحة كلما إلتقيتي بها.
بدأت روزي تنظر لك باٱشمئزاز إلى أن ابتسمت.-روزي : فهمت....
-اسمك: ماذا؟
-روزي : لا يمكنك تحمل تكلفة الرحلة .... ههه.. هذه الرحلة مخصصة للأغنياء فقط..بدأت صديقات روزي بالقهقهة بصوت عال من أجل اُستفزازك، لكنك لم تجيبي و اكملت مشيك، و تركت روزي غاضبة .
بعدها عدتي للمنزل بدراجتك, لما وصلت قمتِ بركنها قرب الباب ثم دخلتِ.
كالعادة كان أخوكِ الأكبر *كريس* يشاهد التلفاز و هو مستلقٍ على الكنبة .
- اسمك: ألا تفعل شيئا آخر غير مشاهدة هذه المباريات اللعينة؟ (رميتِ حقيبتكِ الثقيلة عليه)
-كريس : أتمنى لو تصبحين أقل عنفا! و لو لمرة... (يهمس) أفهن لما لم تواعدي و لو لمرة
-إسمك : (بغضب) ماذااااا؟! أتحداك أن تعيد ما قلتهانقضضتي عليه، و شرعتي في ضربه بشراسه و لطافة في نفس الوقت، و كان ذلك الاخير يدافع عن نفسه و يضحك.
بعض مهلة، توقفتما، جلس كريس يكمل مشاهدة المباراة، و انت توجهتي لغرفتك. بدلت ملابسك و شرعت في إنجاز واجباتك المنزلية .حتى فاجئك رنين هاتفك ؛كانت سونمي المتصلة.
(سونمي صديقة طفولتك، تعرفان كل شئ عن بعضكما، و تحلان كل المشاكل معا)
-إسمك : سووووونمييييي
-سونمي : ألم تشتاقي لي؟ (بلطافة)
-إسمك : بالطبع اشتقت لك!
-سونمي : ينتابني احساس أنكي تريدين أن تخبريني بشئ ما.
-إسمك : اخخخ لدينا رحلة للمخيم ٠٠٠
-سونمي : هذا شئ رائع 🌚 يمكنك ان تتقربي من فيليكس بهذه الطريقة.(فيليكس هو ابن أغنى رجل في كوريا، هو مشهور جدا، و اسمه معروف في كل مكان. أمك تفعل كل ش. من أجل محاولة تقريبكما لكي تتزوجيه و تنعما بحياة هادئة، لكنك لا تريدين هذا)
-اسمك : أصمتي ايتها الحمقاء... انا لن أذهب..
-سونمي : لماذا ؟
-إسمك : ان الثمن باهض... لن يكون باستطاعتي احتمال تكلفة الرحله...
-سونمي :... اه..
-إسمك : لكن لا مشكله سابقى فس المنزل ارتاح من مشاكل المدرسه!
-سونمي: هذا راااااائع ايضا... انا اسفة علي الذهاب فأمي تنادي.
-إسمك: (تضحك) حسنا إلى اللقاء.أكملتي تمارينك و بعد دقائق معدودة دخل كريس لغرفتك و قفز على سريرك ليبعثره
-كريس : وقت العشاء..
-إسمك : (تضربه بمقلمتها) ألا يمكنك أن تقولها بأدب كنا يفعل الناس العاديين.
-كريس : (يضع يده على كتفه) هذا مؤلم.. هل يمكنك أن تكوني أنثوية و لو لمرة.و خرج و هو يجري خوفا أن تمسكيه.
-اسمك: أحمق...
ذهبتي للمطبخ و جلستي على مائدة العشاء-إسمك : مرحبا أبي، مرحبا أمي!
-أبوك : كيف حالك... و كيف حال دراستك؟
-إسمك : بهير كالمعتاد، أنت تعرف ابنتك (غمزة)كانت أمك تحضر مائدة العشاء بحيوية غير عادية و جلست.
-أمك : ستذهبين
-أنت : إلى أين؟
-أمك : إلى الرحلة... (بابتسامه)
-انت : كيف علمتي بأمرها؟؟؟؟ (صدمة)
-أمك : سمعت محادتك مع سونمي، و هذا جيد فستتقربين من فيليكس
-اسمك: خخخخ دائما تتكلمين عنه
-كريس : هذا يعني أن اختي ستتزوجه، و ساحصل على ألعاب فيديو جديدة
-اسمك: لا لن اتزوجه و حتى إذا تزوجته فلن تحصل على اي شئ مني (تخرج لسانها باستفزاز)
-امك : لقد اتصلت بالمدير و اخبرته انك ستذهبين.
-إسمك : لكن
-امك: لا ستذهبينيتبع... 🌝