الجزء الاول part 2

246 12 8
                                    

گان هناك فتاه تسمي *هاروكا* كانت غريبة منذ صغرها وافعالها غريبة . وكل شئ تفعله غريب. فمثلا أنها وهي تبلغ من العمر *سنة واحدة* كانت ترتدي ثيابها وحدها . وتقوم بتسريح شعرها جيدا . ووالديها مندهشين جدا مما تفعله ابنتهما وهي صغيرة . فذهب بها والديها الي طبيب نفسي ولكن لم يخبرهم بأي معلومة دقيقة . فعادوا الي البيت وهم ينظرون إليها بإندهاش !! وهي تضحك منذ أن ذهبت الي الطبيب إلي أن وصلوا الي البيت . ترك والدين *هاروكا* في الغرفة واغلقوا الباب. ليدعوها تنام وخرجوا يفكرون في موضوع *هاروكا* جلست هاروكا في الغرفة علي الكرسي تضع الماكياج بدون مرآه . ولكن بطريقة صحيحة ودقيقة علي وجهها . فخرجت من الغرفة فإندهش والديها وقالوا : كيف هذا ، كيف لكي انت تفعلي هذا يا *هاروكا* وعندما بلغت *هاروكا* من العمر *6 سنوات* توفي والديها . وأصبحت تعيش وحدها . وتعتني بنفسها وتقوم بإعداد الطعام وحدها . ولكن أقاربها لا يحبونها . ولا يذهبون لزيارتها. أو مساعدتها . ولكن *هاروكا* كانت تعيش بسعادة . وكانت تشتري الكتب والروايات وتقرأها . وهي ليست متعلمة . ولا تدرس ولكن ما بدأت تفعله وهي تبلغ من العمر *13 عام* غريب جدا !! فكانت جالسة علي الأريكة. تشاهد التلفاز . ففجأة !! نظرت نظرة قوية علي التلفاز . فإحترق التلفاز علي الفور . اندهشت *هاروكا* مما حدث !! وفكرت في الأمر فأحبت أن تجرب علي شي اخر . فنظرت علي كوب الماء نظرة قوية جدا . فوقع كوب الماء دون أن تلمسه علي الفور . ظلت تفكر *هاروكا* ما هذا !!؟ هل هذا سحر!!؟ ام معجزة ؟؟! ام ماذا؟؟!

تابعونا لكي تعرفوا ماذا سيحدث في الفصل الثاني وما هو سر وغموض *هاروكا*

🙎غموض فتاه🙎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن