تجاهلوا الاخطاء ..
استمتعوا ..
في منزل تاي
بعد ساعات من النوم ... استيقظ كوك ليرى نفسه رغرفة غريبة وليست غرفته ... ليحاول النهوظ ... لكن هناك ما يمنعه ... لينظر لليد التي على خصره ليلتفت للجه الاخرى .... ليرى تاي نائم وكم بدى لطيفا اثناء نومه .... ليتذكر كوك احداث يومه ليعرف ان الغرفة غرفة تاي وهو الان بمنزل تاي ..... ليبتسم لانه يشعر بالدفئ بسبب حضن تاي ...
كوك*يفكر*: " ااااه انا بحضنه الان .. مهلا مهلا انا لم احلم بأي كابوس عندما كنت نائما بحضنه ..... لا يهم الان يجب ان استغل هذه اللحظة لكي اتمتع بحضنه الدافئ واتأمل شكله اللطيف ....."
ليحتضن كوك تاي اقوى ويدفن وجهه داخل صدر الاخر ليستمتع بدفئ حضنه ..... ليعود للنوم بعدما تاكد من تامل تاي لفترة ...
بعد مدة استيقظ تاي ليرى ان كوك يحتضنه ويدفن وجهه داخل صدره .... ليبتسم على لطافته وتمنى انه يبقى هكذا للابد ...
لينظر للساعة ليجدها السادسة صباحا ..
تاي*يفكر*: " واااه لاول مرة انام كثيرا بدون حبوب ... هل هو بسببه ... *ينظر لبوني* وااه انهما حقا متشابهان حتى بطريقة نومهما ... لكن ارنبي الطف .."
ليتأمل كوك لساعة كاملة دون ان يشعر ... ليقطع تامله حركة كوك
تاي*بابتسامة*: صباح الخير ايها الارنب اللطيف .... هل نمت جيدا ..
كوك*وهو شبه واعي*: صباح الخير ... اجل لقد نمت جيدا بحضنك الدافئ ...
تاي: اووه حقا ..
ليومئ كوك بلطف
تاي*يقرص وجنتاه*: اااه انت لطيييييييييف سوف تقتلني بلطافتك ...
كوك*يتشبت بتاي*: لالالالالالا تتركني .. لانني ..
تاي: لانك ماذا ..؟
كوك: لانني احبك ... كثيرا ....
ليبتسم تاي
تاي*بابتسامة*: وانا ايضا احبك ... كثيرا ارنبي اللطيف ...
ليهمه كوك له ويعود للنوم .... ليقهقه تاي عليع ليحتضنه ويعود للنوم هو ايضا بسبب ان الوقت لا يزال مبكر وهو لا يريد فقد الشعور وهو محتضن صغيره .. ليحتضنه اقوى ويناما داخل احضان بعضهما البعض ....
ليستقظ تاي على الساعة التاسعة ..
ليرى ان كوك لا يزال نائما خال ان كان به شيء .. لكنه تذكر انه يصبح كالجثة الهامدة عند نومه .. ليتنهد فهو سوف يعاني كثيرا ..
أنت تقرأ
LOTUS T.K
Fantasyحيث ألتقى رئيس شركة لعوب بفتى لطيف بشركته ليكون سكرتيره وبذلك الوقت دق قلب ذلك الرئيس بعد سنين من الجمود ...مالذي سيحصل بينهما وهل سيكون هناك قصة حب لطيفه ام سينتهي الامر بكلا منهم في طريقه Cover by: kimrossy12 TOP:TAE BOTTOM:KOOK الرواية مكتمله ملا...