اربعه💮

515 10 1
                                    

أربعه جدران ، أربع زوايا ، أربع طرق للأنتحار و لا أعلم ما سأختار ..

  حسنا هناك اربعه غرف ف المنزل ، اربعه وحوش او فلأقل بطريقه مناسبه للجميع و مخالفه لمشاعري هناك اربعه أقارب دم بعيدين كل البعد عن القرب ..

  أخ يصرخ ، أخت لا وقت لها لتجادل ، أب مشغول كما هيا العاده ؛ أمي الجميله ف ذاك المطبخ المتسع ..

  اليوم رابع محاوله أنتحار و أتمنى أن تنجح لكن قبل الأنتحار سأكتب خطاب يؤثر على من لا مؤثر لهم ..

  " وحوشي او فلأقل عائلتي الجميله ذات المكانه الرفيعه ..
  ذات مساء كنا نتجادل فسألت ذاتي سؤال ..
  《م قيمه العائله إن لم يكن هناك عائله من الأساس؟!..》
 
  لا أخ يراقب تصرفاتي و يخاف علي من الغرباء ، و لا أخت تستمع لثرثرتي الغير مفيده ، و لا أب ليقول لا خروج اليوم ، و لا أم جالسه تطبطب على قلب أبنتها الصغيره ..
  و لأسفي على ذاتي لا حبيب يصون العهد و يبقا لأبد الدرب رفيق ..

  ف كل مره تفشل محاولتي للخروج من الحياه و تنجح الحياه ف شدها إلي ، و لكن عقب كل عاقبه كنت أجلس عل ذات دقيقه من الأربع دقائق سيحن قلب من لا قلب لهم ..
  لكن ..
  و م بعد لكن محاولتي الرابعه ي وحوشي و لعلها خاتمت المحاولات  " ..🖤

  حسنا و للأسف أظن أن المحاولات و إن باتت فاشله فستصيب ف الرابعه ..

  دقت الساعه الرابعه و أربع دقائق و قلبها بعد أن دق أربع مرات توقف عن ضخ المزيد من الدماء ..

  و ف المحاوله الأخيره لها كانت تعلم أنها ستنجح لأن الحياه و إن أرادت لن تعيد م تحطم داخلها و إن جبر الكسر لمن المستحيل ..

  " بعض من كان منا صار يصيب قلبنا و لا يبالي ، و الروح من نزف الحنين تصاعدت علها تنسى فتجبر نفسها بذوات نفسها و إن جرح الأقارب لا يشفى و لن يشفى و لا أمل لينسى او يتناسى و ف كل المحاولات هناك أربع فرص و الخامسه من الصعب لها القدوم و إن قدمت ."

  #Nermeen_Th

خواطر💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن