Seriously , marry me😚

56 2 0
                                    

بحكى و بقول :

مره كنت قاعد ف مطعم و باكل ، كنت زعلان شديد و متوتر و خايف اجتماع الليله م يمشي زي م عايز ..
  كنت داخل الفيس وقتها و صدفه جا منشور مكتوب فيهو :

" أنظر لشئ جميل ستشعر بتحسن ."

  عاينته للعباره بأستهتار و بقيت بفتش ف حاجه حلوه ممكن اعاين ليها و وقعت عيني عليها ..
  تحديدا انسانه تشبهه جمله قريتا زمان بتقول :

" جميله لدرجه انها قد تتحول إلى ورده ف اي لحظه !.."

  بيني و بين نفسي قلتا :

_تتحول شنو دي ورده اصلا .🖤

  صراحه و للأسف اول مره اقتنع بكلام من الفيس بس انا ارتحتا بعد شفتا حاجه حلوه و هيا كانت الحاجه الحلوه دي ..

  مشيت الشغل قبل اتأخر و كل حاجه مشت بطريقه حلوه و قلبي مشا ليها ..

  الحلوه القابلتا الليله ..

حاولتا م افكر فيها تاني بس فجأه ف نص اليوم بتجي ف بالى ، ضحكته و عيونها الحلوين ..
  " وردتي اللطيفه ".🖤

  بعدها بكم شهر كان عرس صحبي شديد و طبعا كنتا جارى معاهو و بنحاول نظبط اي شي ..
  عرسو كان فجأه و طبعا العروسه م حصل شفتها الا يوم الزفاف و اتفاجئته انها نفسها الورده اللطيفه الشفتها قبل كم شهر ..

  م عارف ليه بس زعلتا شديد لمن لقيت انها خلاص بقت لغيري ، من غير اعرفا سميتها وردتي و الدنيا أثبتت لي انها ورده لغيري .

  حاولتا ابعد و فعلا سافرتا فتره و رجعتا و بقيت بشوفها كل فتره ف كم مناسبه بس الفرق انو ملامحه اتغيرت و ضحكته الحلوه اختفت ..

  بعدها عرفتا انو ف مشاكل بينها و بين صحبي ال هو راجله و زعلتا شديد لمن عرفتا انو هو الغلطان و انو الورده اللطيفه بدت تذبل شويه شويه ..

   كنت كل م اصلى بدعى انها م تزعل و انو قلبها الحلو زي ملامح وشها يفضل فرحان ..
  بتذكر مره شفتها شايله شافع صغير و بتلعبو ، كان نفسي اقول ليها سيبى الشافع و سيبى قلبي المعاكي  ..
  كانت بكل تصرفاتها و كل الحاجات ال فيها طفله صغيره .

  ف يوم قاعد و صحبي ضرب لي مبسوط شديد و قال انو خلاص ح يطلق منها و انا هنا زعلتا منو شديد ..
  هو ف واحد يلقا زيها و يسيبها بالبساطه دي كده !!..

  وقتها عرفتا انو ربنا اداني الفرصه دي و م مفروض اضيعه و ده العملتو ..

  كنت عارف الاماكن البتحب تمشيها و بقيت بمشي هناك كتير لمن يوم قابلتها و قعدنا و اتونسنا و شويه شويه بقيت برسل ليها و اتصاحبنا ..
  كنت بحاول ادخلا ف كل تفاصيل يومي و بحاول اضحكا دايما ..
  كانت كل م تزعل بتجي تحكي لي و انا بحاول اواسيها لو م قدرتا بشيل همها معاها ..
  كانت حلوه شديد من جوه و بره و مع كل كلمه بتقولا كنتا انا بقع فيها زيياده ..

مره عزمتها بره و قعدنا و اتونسنا قمتا بهظار قلتا ليها ..

_تتزوجيني؟!..

  قعدت تضحك و قالت لي ..

=شايفني مجنونه؟!..😂

  عدينا اليوم عادي و علاقتنا كانت حلوه شديد ، م حصل قلتا ليها بحبك بس كنتا مستنى الوقت الأحس فيهو انها ممكن تتقبل علاقه جديده ف حياتها ..

  بعدها بكم شهر رسلتا ليها فجأه ف الواتس ..

"Seriously , marry me " .

  قعدت تضحك و قالت لي بطل هظار ..
  قلتا ليها م بهظر و ح اجي اتقدم ليكي و ف نفس اليوم بليل مشيت اتقدم ليها و اهلها استغربو شديد و حتي هيا كانت رافضه و متفاجئه بس بكل الفيني حاولتا اقنعه و ف النهايه أقتنعت !...

  و بقت كل م تشوفني بتضحك و تقول لي طيب من متين ؟!..

  هيا م كانت عارفه اني بحبها من قبل حتى تشوفني ، م كانت عارفه اني كنتا بدعى ليها رغم انو ماف بينا شي .
  م كانت عارفه انى من زمان كاتب ف نهايه اسمها ياء الملكيه و انها ملكي ..

  م كان مهم عندي نظره الناس و لا كان مهم عندي صحبي يقول شنو !...
  كان كل همي اجبر خاطره و افرح قلبي بيها ..

 
  وردتي اللطيفه :

" انا هنا من اجلك ، من اجلى ، من اجلنا ."🖤

#Nermeen_Th

#Nermeen_Th

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خواطر💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن