😔🎹

48 2 0
                                    

كـيف اليومم منـذ اسبـووع ،گان أخـر يوم ف امتحـانات الشهاده الثـانويه ،يوم ملء بالأحـداث ،هوا مـش بس الامتـحان والفرصـه الأخـيره  لتوجـيـه مسـار الدرجـات نحو النـجاح أو الرسـوب .
الا انه نهاية مشـوار أطوول عام دراسي ،وكل م اطول المده كل مانتعـلقوو ببعـض أكـثر ،يعنـي متخـيلين حر الفرااق ولحظـةة الوداااع ،راهيي واعره ،ودت لـو انهم يديرو يوم خاص يتـبع اخر يوم فالامتحانات نتلاقـو فيه ع خاطرر نودعـو بعض ونعترفـو لبعضنـا قديش نـعزو ع بعضنـا ،ونذكروو كل مواقفنـا ،أقـل شيءء هك يخف توتـرر آخر يـوم بش حتـى ما تتأثر الأفكـار هذي ع آخر exam ... ☹️♥️

ف هذاگ اليـووم ،إلتـفتت لبـروو ،وني فالقـاعه وكلانـا غـاررق فالورقـه يحـاول يجاوب كويس ، بس نسبـه الاستغـراق والتـوتر تخـتلف،بس ع فككـره نسبةة ارتـباكهـا وتوتـرها ماختـلفتش من أول امتـحان للاخـير ،لهك نحـاول طوول الوقـت نمازحها ونخـفف عليهـا(حسيتها ولاده 😹💦) ،ربـمما لاني جـاوبتت فالفـلسفـه باعتـبارهـا ماده أدبيـه تبي حفظظ أكـثرر من فهم ،وهيـا عدا احصـاءء وماأداگ من عمليـات حسـابيه وآلـه وجـو شيـن ،قلتـلها وني نـتأممـل ف صوابـعع يدهـا للي مافارقـوش ازرار الآلـه من لمـا انمدت ليهـا الورقـه ،غ لمـا تمسـكك كب القهـووه للي يصحـي فيهـا م هيـا ،ترقـد الصبحح وتقـرا فالليـل ف يصعـب عليهـا التـركيزز لحـد هالوقـت ،أمـا ني ولاني عكـسها (نقرا لعشـيه والمـساءء ونرقـد فالليـل) كان يكفينـي نشـم ريحـةة القهوه بش نصحصح ، تعـودت خلال هالأسـبوعيـن نشووف وجهها ،نعلقوو عالخـاشش والطـالعع ،ونضحكـو ونهـدرزوو ،فالـوقت للي مفـروضض يعـم الهدووء الـمدرجج ،أولا لانـنـا ف امتـحان ،ثـانيا لانـه مش مكـان حكيي ،بس عـدا هك القـلب لمـا يريحح لشخـص ،يبـدا يرغـي معـاه دغري .

نفكـر حـاليـا ف احتـمالية انه هذا أخـر يووم نشوفها فيه كلكم ح تقولو م حلـيش ،نحبهـا ،بس ني بجد استصعبت فراقـها ،مهمم قلـتها نبي رقممك ع خاطرر الـتواصصل معاها ح يغنيني ولو شوي عن شوفتها ☹️🖤

ردتـلي نفس الشبحـه ،واكدت انها حتى هيـا تبيـه ،فرحـت انها تبـادلني نفس الاحـسـاس وكانها كانت بتقـولها بس سبقتها -وان شاءء الله نحج نـي وياهـا- محلاه شعوور انـه نحبك بنفس درجةة حبك ليـا ،ايه بش محد يتفـوق عالثاني لانه بقدر حبك ح تتوجع ،خليـنا نتشاركـو الحب والوججـع ...

طلعت ني شبه من أول مارن الجرس يعلن عن انقضاءء نص الوقت ،ف نبهت عليا مانروح نـين نسجللهـا الرقم ،ف قلتلها تمـام حسبالي مش ح تتأخر بس ،خرتت لداخـل الهم استنيتها هلبـابيككـل ،ومارضت تطلع الا بعد ويـن ويلا ،خدينـا الرقم وني ع تواصصـل شبه يومي معـاها .

قريبـه لشخصيتي حسيتـها وهدا للي جذبنـي لها ،ويمككن لنـفس السبب انجدبتلي 🙈💗

---------------------------------------------------

لهـنا ليكفينـي البـارت ،إذا عجبكمم صوتـو 🌚💜

خـــــاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن