رواية جسد أنثى ج2 الجزء الأول
للكاتبة زينب علي
.ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ...
ﻟﺘﻨﺴﻴن ﺍﺧﺬﻱ ﻟﻔﺘﺞ ...
ﺍﻱ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻳﺴﻠﻤﻮ ﻋﺴﻮﻟﻪ ....
.
ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻦ ﺍﺷﻄﺮ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ * ٧ ﻧﻴﺴﺎﻥ * . ﺟﺎﻧﺖ ﻗﺒﻞ ﺍﺳﻢ ﻣﺪﺭﺳﺘﻲ ٧ ﻧﻴﺴﺎﻥ . ﺟﺎﻥ ﻣﻌﺪﻟﻲ ﻻ ﻳﻘﻞ ﻋﻦ ٩٨ ﺍﻭ ٩٩ ﺷﺎﻃﺮﻩ ﻛﻠﺶ ﺑﺤﻴﺚ ﺣﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﺗﻤﺮﺽ ﺍﺧﺬ ٩٦ ﻫﺎﻱ ﺩﺭﺟﺎﺗﻲ ﻣﻤﺨﻠﻴﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻻ ﺣﺐ ﻭﻻ ﻏﺰﻝ ﻭﻻ ﻟﺒﺲ ﻭﻻ ﻭﻧﺴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﻴﺮ ﻓﺪ ﺷﻲ . ﻭﻫﺬﺍ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﺴﻴﻄﺮﻩ ﻭﺷﺨﺼﻴﺘﻲ ﻗﻮﻳﻪ ...
ﺣﻠﻮﻩ ﻛﻠﺶ ﻧﺎﻋﻤﻪ ﺟﺪﺍﺍﺍﺍﺍ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺭﺳﻞ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺭﺳﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﺟﺴﺎﻡ ﺍﻻﻭﺭﺑﻴﺎﺕ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺩﻭﻭﻭﻡ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻛﺺ ﻣﻦ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺍﻧﻄﻴﺞ ﺍﺩﺍﻳﻨﺞ ﺟﻢ ﻛﻴﻠﻮﻭ ...
.
.
.
ﻣﺮﻳﻢ ﺑﺴﺴﺖ ﺑﺴﺴﺖ ... ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﻣﺲ
ﻫﺎﺍﺍ ﻭﺟﻊ ﺷﺒﻴﺞ ... ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﻣﺲ
.
ﻛﺘﺒﺘﻠﻲ ﻭﺭﻗﻪ .. ﺷﺮﺍﺡ ﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﻄﺎﻟﺐ ...
ﺩﺭﻭﺣﻲ ﻻ ﺗﺸﻮﻓﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ....
.
ﺧﻠﺺ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ...
ﻧﺠﻼﺀ : ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﺷﺤﺘﻠﺒﺴﻴﻦ ...
ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺎ ﺍﺩﺍﻭﻡ ...
ﻟﻴﺶ ﻭﻟﺞ ....
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ....
ﻋﻮﺩ ﺷﻨﻮ ﻛﻞ ﺍﺣﺘﻔﺎﻝ ﻣﺘﺠﻴﻦ ﻟﻮﻳﺶ ﻋﻮﺩ ...
ﻭﻟﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺎﻋﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﺧﻄﻴﻪ ....
ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ....
.
.
ﺩﻙ ﺍﺍﺟﺮﺹ . ﻳﻼ ﺧﻞ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ . ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻴﺪﺭ ﻣﻴﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﻤﺸﻲ ...
ﺍﻛﻠﺞ ﻣﻨﻮ ﺣﻴﺪﺭ ﻫﺬﺍ ...
ﻳﺼﻴﺮ ﺍﺑﻦ ﺭﺟﻞ ﺧﺎﻟﺘﻲ .....
ﺣﻴﻴﻴﻴﻴﻞ ﻭﺍﻳﺶ ﻫﻮ ﻳﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺧﺎﻑ ﻳﺤﺒﺞ ....
ﻻﺍﺍﺍ ﻫﻬﻪ ﻫﻮ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻭﻳﺎ ﻫﻮ ﻣﺘﻜﻔﻞ ﺑﻴﻨﻪ ....
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﻴﺶ ﻭﻳﻦ ﺍﻫﻠﺞ ....
ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺎﺗﻮ ....
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﻢ . ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﻋﺪﻛﻢ ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺍﻗﺮﺑﺎﺋﻜﻢ ....
ﻻ ﻋﺪﻧﻪ ﺑﺲ ﻣﻴﺤﺒﻮﻧﻪ . ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﺰﻭﺟﻮﻧﻪ .....
ﻫﻮ ﻣﺰﻭﺝ ....
ﻻ ﺑﺲ ﺍﺻﻮﺭ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺰﻭﺝ ﺭﺳﻞ ﺍﺧﺘﻲ ﻻﻥ ﺍﺣﺲ ﺑﻲ ﻳﺤﺒﻬﺎ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻧﺘﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﻳﺸﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻨﺠﻦ ....
ﺷﺒﻴﺞ ﻧﺠﻼﺀ ﻏﻴﺮ ﻫﻮ ﺣﺒﺎﺏ ﻭﺷﺮﻳﻒ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﻠﺤﻼﻝ .....
ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﻨﺎﻣﻦ ....
ﺭﺳﻞ ﺑﻠﺼﺎﻟﻪ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ .....
ﺍﻳﺒﺎﺍﺍﺍﺍﻩ ﻭﺗﻘﻨﻌﻴﻨﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ....
ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ .....
ﺍﻱ ﻋﺒﺮﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮﻱ ﺣﺒﺎﻳﺐ .....
ﺑﻜﻴﻔﺞ ﻟﺘﺼﺪﻛﻴﻦ .....
ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻧﻜﻴﻦ .....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻫﻬﻬﻬﻪ .
.
.
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺍﺧﺬﺗﻨﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻳﻼ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺎ ﺍﺟﻲ ....
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻏﺒﺖ ﻭﺳﺎﻋﺪﺕ ﺭﺳﻞ ﺑﻠﺸﻐﻞ ﻭﺍﻟﺘﻨﻀﻴﻒ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻛﻠﺶ ﺍﻋﺼﺎﺍﺍﺏ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﺰﻣﺦ ....
.
.
.
ﻗﺮﻳﺖ ﻭﺍﺳﺘﻌﺪﻳﺖ ﻟﻼﻣﺘﺤﺎﻥ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﺗﺮﻛﺖ ﺳﻨﻪ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻓﺼﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ ١٥ ﺳﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﺜﺎﻧﻲ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﻫﺎﻱ ﺟﺎﻳﻲ ﺍﺣﺠﻴﻠﻜﻢ ﻋﻦ ﺳﻨﻪ ٣٠٠٤ ﺑﻠﺸﺖ ﺑﻠﺪﻭﺍﻡ ﺑﺴﻨﻪ ٢٠٠٥ ...
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺩﺍﻭﻣﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻬﻦ ﻛﻠﻬﻦ ﻳﺘﺒﺴﺒﺴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺒﺴﺒﺲ ﻟﻠﺜﺎﻧﻴﻪ ﻋﻨﻲ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺮﻳﻤﻪ . ﻗﺒﻞ ﻻ ﻧﻤﺘﺤﻦ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﺍﺟﺘﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﻫﻼ ﺗﻤﺎﺭﻩ ﻛﻮﻟﻲ .....
ﺻﺪﻙ ﺍﺧﺘﺞ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﻱ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺑﺪﻭﻥ ﺯﻭﺍﺝ ....
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ .....
ﺍﺷﻮ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﻫﻴﺞ .....
ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ .....
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺪﺭﻱ ....
ﻣﻨﻮ ﻳﺪﺭﻱ ﻫﺎﻱ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻧﺠﻼﺀ .....
.
ﻧﺠﻼﺀ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﺣﺠﻴﺘﻲ ....
ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﺪ ﻭﻻ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻃﺎﺭﻳﻬﺎ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺍﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ...
ﺷﻮﻓﻲ ﺗﻤﺎﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺞ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻫﺬﺍ ﺳﺎﻗﻂ ﻭﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ .....
.
ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ....
ﻭﻛﻔﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺗﻤﺎﺭﻩ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ . ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺳﺖ ....
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻭﻫﻠﺼﻴﺎﺡ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻁ .....
ﺳﺖ ﺍﻧﻲ ﻳﺘﻴﻤﻪ ﻭﺍﺑﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻳﺎ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺰﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ ﻳﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻥ ....
ﻫﺸﻨﻮ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺘﻦ ﺟﺎﻳﺎﺕ ﺗﺘﻌﻠﻤﻦ ﻟﻮ ﺗﻨﺎﻓﻘﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻉ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ....
ﻳﻼ ﺭﻭﺣﻦ . ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻭﺯﻉ ﺍﻻﺳﺌﻠﻪ ...
ﻭﺯﺕ ﺍﻻﺳﺌﻠﻪ . ﻭﻧﺴﺒﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻠﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻧﺴﻴﺖ ﺷﻜﻮ ﺷﻲ ﻛﺘﺒﺘﻪ ﻭﻗﺮﻳﺘﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ٢ × ٢ = ٦
ﺧﺮﺑﻄﺖ ﺗﺨﺮﺑﻂ . ﺳﻠﻤﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻭﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻣﺘﺖ ﻗﻬﺮ .
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ٧٠ ﻭﺍﺍﻣﺪﺭﺳﻪ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﺘﻴﺠﺘﻲ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺗﻌﻴﺪﻩ ﺍﻟﻴﻪ ....
ﻫﺎﺣﺎﺩﺛﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﺍﻧﺘﻜﺎﺳﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻭﻟﺪﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﺪﻡ ﺛﻘﻪ ﺑﻠﻨﺎﺱ ﻛﻤﺖ ﻟﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﻠﻔﻠﻲ ١٠٠ ﺍﻣﺎﻡ ﻭﻧﺒﻲ ﻣﺎ ﺍﺻﺪﻙ ﺑﻲ . ﻣﺸﺖ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﺗﺰﻭﺝ ﻋﺴﻮﻟﻪ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺍﻟﺘﻬﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺗﻮﻟﺪﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺣﻴﺪﺭ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻠﺶ ﻭﻫﻮ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﺸﻤﺶ ﻓﻤﺎ ﺭﺩﺕ ﻛﻠﺶ ﺍﺯﺭﻋﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻭﺧﺮﻩ ﻣﻦ ﺩﻣﺎﻏﻲ ﻭﺑﻠﻔﻌﻞ ﺻﺪﻙ ﺭﺍﺡ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻮ ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﻲ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻲ .
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺮﺍﺑﻊ ﻋﺎﻡ ﻭﺻﺎﺩﻑ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻋﺪﻧﻪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻬﻠﻚ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﻭﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺍﺍﺍﺭﺩ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﻧﺎﺯﻝ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻛﻤﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻴﻠﺘﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺎﻃﺮﻩ ﻭﺍﻟﻜﺎﻉ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﻴﻦ .
ﻳﺮﺑﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﺷﺴﻮﻱ .. ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﺒﻮﻭﻭ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﺤﻆ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻄﻴﻦ ﻭﻋﺒﺎﺗﻲ ﻭﺻﺪﺭﻳﺘﻲ ﻭﻫﺪﻭﻣﻲ ﺍﻧﺘﺮﺳﻦ ﺗﺮﺱ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ...
.
.
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻝ ﻭﻛﻌﻪ ﻫﺴﻪ ﺗﺘﻜﺴﺮﻳﻦ ....
ﻣﻨﻴﻦ ﻫﻠﺼﻮﺭﺕ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﺷﺎﺏ ﺣﻠﻮ ﻛﻠﺶ . ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺭﺻﺎﺻﻲ ﻣﺒﻴﻦ ﻃﺎﻟﺐ ﻛﻠﻴﻪ .
ﺷﺘﺮﻳﺪ ....
ﻛﻮﻣﻲ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ ....
ﺷﻜﺮﺍ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ...
ﻫﻴﺞ ﺗﺮﺣﻴﻦ ...
ﺍﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺗﺎﺭﻳﺦ ....
ﻫﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﺑﻊ ﻣﻮ ؟ ...
ﺍﻱ ....
ﻛﻮﻣﻲ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻣﺤﺪ ﻳﻮﺻﻠﺞ ....
ﻻ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻣﺘﺤﻦ ﻭﺍﻃﻠﻊ ....
ﻻ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺑﺪﻟﻲ ﻭﺩﺍﻭﻣﻲ ....
ﺍﺗﺄﺧﺮ ﻋﻦ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﻲ ....
ﺑﻜﻴﻔﺞ ....
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ . ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻼﺩﺍﺭﻩ ﺳﺖ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻣﺘﺤﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺑﺪﻝ ﻭﺍﺟﻲ . ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺪﻟﻲ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻣﺎﻣﺎ ....
.
ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻭﺍﻣﺘﺤﻨﺖ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻳﺘﻔﺤﺺ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .
ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻛﻠﺖ ﻻ ﻳﺠﻴﺒﻠﻲ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻫﺬﺍ .
ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻛﺎﻡ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ﻭﻻ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻭﻻﻛﺎﻧﻬﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻣﻜﺰﺑﺮ ...
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻫﻮ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ . ﻭﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﻋﺪﻧﻪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﻻﻥ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺻﻌﺐ ﻭﺭﺍ ﺳﻬﻞ . ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ .
ﺷﻔﺘﻪ ﻳﺒﻮﻭﻭﻭ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎ ﻫﺬﺍ ....
ﺍﻣﺘﺤﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ . ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﺳﺘﻤﺮﻳﺖ ﻃﻮﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﺷﺴﻤﺞ . ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﺷﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺣﻴﺪﺭ . ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ . ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ . ﺑﺲ ﺿﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻤﻪ ﻫﻬﻬﻊ ﺣﻠﻮ ﺷﻌﻮﺭ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺮ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﺑﻴﻦ ﺗﻨﻀﻴﻒ ﻭﻋﻤﻞ ﻭﺷﻐﻞ ﻭﻛﻌﺪﻩ ﻭﻣﺘﺤﻈﺮﻩ ﻟﻠﺨﺎﻣﺲ ﻋﻠﻤﻲ . ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﻨﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺻﺪﺍﺭﻱ ﻭﺟﺎﻥ ﻛﺮﺍﺭ ﻛﻠﺶ ﺣﺮﻙ ﺩﻓﺎﺗﺮﻱ ﻳﻤﺰﻙ ﺑﻴﻬﻦ ﻓﺎﺣﺎﻭﻝ ﺍﺿﻤﻬﻦ ﻋﻨﻪ ﻭﻋﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﺩﻙ ﺩﻙ ﺑﺲ ﻛﺮﺍﺭ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﻪ ﺑﻠﺠﻬﺎﻝ ...
.
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻭﺑﺪﻩ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺩﺍﻭﻣﻨﻪ ﻭﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻣﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ ﺑﻴﻦ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﻭﺿﻬﺮﻱ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﺳﻬﻞ ﻛﻠﺶ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﺑﻲ ﺧﻠﺼﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻭﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﻭﺍﻟﺠﻐﺮﺍﻓﻴﻪ ﺍﺥ ﻟﻮ ﻧﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻫﻢ ﺍﻭﻭﻭﻭﻳﻠﻲ . ﻫﻬﻬﻪ .
.
ﺍﻛﻠﺠﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﺷﻨﻮ ﺍﺍﺟﺪﻭﻝ . ﺍﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﻭﻛﻴﻤﻴﺎﺀ ﻭﺭﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻭﻋﺮﺑﻲ ﻭﺍﺳﻼﻣﻴﻪ .
ﻓﺪﻳﺖ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺍﻟﻔﺎﺭﻍ . ﻫﻬﻬﻬﻪ ...
.
ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻠﻄﺮﻳﻖ ﻭﻧﺴﻮﻟﻒ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ . ﻓﺎﺟﺄﻧﻲ ﺻﻮﺕ ﻣﺮﻳﻴﻴﻢ ...
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻫﺎ ...
ﺍﺣﺒﺞ ....
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺳﻤﻊ ﻫﻠﻜﻠﻤﻪ ﺧﺮﺑﻄﺖ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﻛﻞ ﻣﻮﺍﺯﻳﻨﻲ ...
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ : ﻭﻟﺞ ﻫﺬﺍ ﻣﻨﻮ ﻳﻤﻌﺰﺍﻳﻪ ....
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺍﻣﺸﻲ ....
ﻭﻟﺞ ﻳﻜﻠﺞ ﺍﺣﺒﺞ ....
ﺍﻱ ﺷﺴﻮﻳﻠﻪ ...
ﻣﻨﻴﻦ ﻳﻌﺮﻓﺞ ....
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻣﻮ ﺣﺘﻪ ﺳﻤﺞ ﻛﻠﻴﻨﻪ ....
ﺷﻜﻠﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ . ﻣﻮ ﻭﻳﺎﺝ ﻟﻴﻞ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﺍﻋﺮﻓﻪ ....
ﻟﻌﺪ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﺳﻤﺞ ...
ﻣﺪﺭﻳﻨﻲ ....
.
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﺍﺍﺍﻧﻪ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻃﺎﻳﺮ .
ﺑﺎﻭﻉ ﻟﺮﻭﺣﻲ ﺑﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ﻳﺮﺑﻲ ﻟﻮ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﺜﻞ ﺟﺴﻢ ﺭﺳﻞ ﺟﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﺘﺴﺤﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﻬﻬﻪ ...
ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻴﺮ ﺍﺷﻮ ﺗﺒﺎﻭﻋﻴﻦ ﻟﺮﻭﺣﺞ ﺑﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ....
ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺸﻤﺶ ﺑﺮﺃﻳﺞ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺍﺧﺬ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻣﻲ ﻟﻮ ﺍﺑﻮﻳﻪ ....
ﻟﻴﺶ ﻧﺎﺱ ﻣﻴﺘﻪ ﺻﺎﺭﻟﻬﻢ ﺳﻨﻴﻦ ﺷﻠﺞ ﺑﻴﻬﻢ ....
ﻳﺼﻴﺮ ﻳﻨﻄﻮﺝ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ . ﻋﺎﺩﻱ ﺑﻌﺪﻝ ﺍﻟﺞ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﻲ ﺷﻲ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ . ﺧﺮﺏ ﻋﻘﻠﺞ .....
ﻭﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﻟﻮ ﻳﺼﻴﺮ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻦ ﺍﻟﺞ ﻓﻼﺣﻪ ﻣﻼﺟﻪ ....
ﺣﺘﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻳﻄﻠﻜﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .....
ﻣﺸﻤﺶ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻦ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻃﻚ ﺷﻮﻳﻪ ....
ﺷﻮﻑ ﺍﻟﺤﻆ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺤﺴﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﺷﺎﻗﺘﻬﺎ ﻭﻫﺎﻱ ﺗﺮﻳﺪ ﺟﺴﻤﻲ ﺍﻫﻮ ﺍﻣﺪﻩ ﻗﺴﻤﺘﻲ .....
.
.
.
.
* ﻋﻘﺒﻪ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﺻﻌﺐ ﺍﻟﻌﻘﺒﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ *
.
ﺍﻣﻮﻭﻭﻭﻭﺕ ﻋﻠﻲ ..... ( ﻙ / ﺝ )
..
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻠﻮﻟﺪ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻣﻦ ﺧﻴﺎﻟﻲ ﻭﻣﻦ ﻭﺍﻗﻌﻲ ﺍﺫﺍ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺟﺴﻤﻲ .
.
ﺍﻛﻮ ﻛﻢ ﻃﺎﻟﺒﻪ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻋﻠﻮﻟﺪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﺝ ﺍﻧﻲ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺧﻮﺵ ﺣﺠﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﺣﺎﺟﻲ . ﻣﺎ ﻭﺻﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻟﻔﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻓﺮﻉ ﻻﻑ ﻭﺭﺍﻳﻪ .
ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻳﻪ ....
ﺍﺣﺒﺞ ....
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﺻﻠﻠﻬﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮ .....
ﺧﻞ ﻳﻮﺻﻞ .....
ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻚ .....
ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺧﺎﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺄﺫﻳﺞ .....
ﻣﺤﺪ ﻳﺄﺫﻳﻨﻲ ﻏﻴﺮﻙ ....
ﺍﻛﺺ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﺫﺍ ﺭﺍﻳﺪ ﺩﻏﺶ ﻭﻳﺎﺝ ....
ﻟﻌﺪ ﺷﺮﺍﻳﺪ ....
ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻫﺪ ﺭﺍﻳﺪﺝ ﺣﻼﻟﻲ .....
ﺍﻱ ﺧﻮﺵ ﻣﺘﻮﻛﻞ ﺧﺒﺰ .....
ﺍﻧﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻛﺪ ﻛﻠﻤﺘﻪ . ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺘﻬﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺿﻬﺮ ﺍﺑﻮ .....
ﻭﻫﺴﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪ ....
ﻋﻮﻓﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺗﺄﺧﺮ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺑﻌﺪ ﻟﺘﺘﺨﺘﻠﻴﻦ ﺑﻠﻔﺮﻭﻉ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ .....
ﺭﺟﻌﺖ ﺟﺎﻱ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﺪﻙ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﻻﺯﻣﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺛﻜﻴﻠﻪ . ﻣﻦ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﻋﻮﺩ ﻃﺒﻲ ....
.
ﻓﺪﻳﺖ ﻫﻠﺒﺪﻱ ﻛﺎﺭﺩ ﺍﻟﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻫﻬﻌﻌﻌﻊ ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﻬﺎﺏ ٢٤ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﻜﺎﺑﻞ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﺑﺤﺠﻪ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻭﻛﺪﺍﻡ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﺳﺎﺣﻪ ﻭﻃﻮﺑﻪ ﻫﻮ ٢٤ ﺳﺎﻋﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻣﺤﺪ ﻣﻨﺘﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ .
ﻭﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﺎﺟﺎﻧﻲ ﺍﺑﺪ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻫﻠﻮﻟﺪ ﺷﻌﻨﺪﻩ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﺝ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﺝ ﻟﻮ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﺍﺩﻛﻪ ﺑﻠﻨﻌﺎﻝ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ....
ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺣﺎﺟﻲ . ﺍﻧﻲ .....
ﺣﺘﻠﻮ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻻﻫﻠﺞ ﻛﻮﻟﻲ ﻟﻠﻤﺪﻳﺮﻩ ﺍﺫﺍ ﻣﻌﻨﺪﺝ ﺍﻫﻞ ....
ﺑﻠﺮﺟﻌﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻮﻑ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺭﻭﺡ ﻟﺘﺠﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻓﻀﺤﺘﻨﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻮﻓﻘﻚ ....
ﺍﻟﻠﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺑﺤﻠﻜﺞ .....
ﻛﺎﻓﻲ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻞ ﻻﻫﻠﻲ ﻋﻠﻴﻚ ....
ﺷﻮﻓﻲ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﺨﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﺘﺎﻧﻴﺞ ﺗﺨﻠﺼﻴﻦ ﺳﺎﺩﺱ ﻭﺍﺧﻄﺒﺞ ....
ﺍﻱ ﺩﺭﻭﺡ ﻟﺘﺴﻮﻳﻠﻲ ﻃﻼﺑﻪ ﻟﺘﺠﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﻣﻦ ﺍﻧﻲ ﺑﺪﻭﺍﻡ ...
ﻫﺎﺝ ﺭﻗﻤﻲ ﺧﺎﺑﺮﻳﻨﻲ ....
.
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻭﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻭﺭﺳﻞ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﻭﻣﺘﻨﺎﻛﺮﻳﻦ ﻣﺪﺭﻱ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﻃﺒﻴﺖ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻛﺰ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ..
.
ﺭﺣﺖ ﻟﺰﻣﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺸﻤﺶ ﺟﺎﻥ ﺍﺳﻤﻪ ﻓﺮﺍﺷﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻧﺰﻝ ﺏ ٩٠ ﺍﻟﻒ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺶ ﻏﺎﻟﻲ . ﺍﺧﺬﺗﻪ ﺍﻟﻌﺒﻲ ﺑﻲ ﺩﻭﺩﻩ . ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺎﻟﻪ ...
ﺍﻟﻮ ....
ﺍﻟﻮ . ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ...
ﻣﻨﻮ ﻣﺮﻳﻤﻲ ﻫﺎﻱ ....
ﺍﻱ ....
ﻫﻼ ﺑﺄﺣﻠﻰ ﺻﻮﺕ
ﻫﻼ ﺑﻤﺮﺗﻲ
ﻫﻼ ﺑﺄﻡ ﺑﻴﺘﻲ
ﻫﻼ ﺑﻜﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻛﻞ ﺩﻧﻴﺘﻲ .....
ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﺑﻌﺪﻧﻪ ﻣﺎ ﻛﻠﻨﻪ ﺣﻼﻝ .....
ﻻ ﺣﻼﻝ ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ ﻏﻴﺮﺝ ﻓﻼ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﺺ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻄﻤﺴﻪ ﺑﻠﻄﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻌﺸﻌﺶ ....
ﻫﻬﻬﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺴﻮﺩﻩ ....
ﺻﺪﻙ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺴﻮﺩﻩ ؟؟؟؟؟؟ ....
ﺍﻱ ....
ﺻﺪﻙ ؟؟؟؟؟
ﺍﻱ ....
ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺟﺒﺮﺝ ﻣﺮﻳﻢ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻫﺎ ﺍﺷﻮ ﺻﺮﺕ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺜﻼ . ﺍﺫﺍ ﺗﻜﻠﻴﻠﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺴﻮﺩﻩ ﻭﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﺝ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺬﺑﻠﺞ ﺭﻗﻢ ٢٤ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﺝ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻞ ....
ﺩﻛﺎﻓﻲ ﻋﺎﺩ ﺟﺎﻱ ﺍﺷﺎﻗﻪ ....
ﻟﺘﺸﺎﻗﻴﻦ ﺷﻘﻪ ﻣﺎﺻﺦ ....
ﺍﻛﻠﻚ ﻫﺬﺍ ﺭﻗﻢ ﺭﺳﻞ ﻟﺘﺨﺎﺑﺮ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﻟﻤﻦ ﺗﺮﻣﺸﻴﻠﻲ ﻳﻼ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺘﻲ ....
ﺍﻱ ....
ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺟﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻤﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﻧﻮﺭ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ....
ﻣﺎ ﺷﻲ ﻫﺎ ﻫﻴﻪ ....
.
.
.
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻧﺤﺠﻲ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺍﺧﻠﻲ ﻣﺸﻤﺶ ﺗﻨﺴﻪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﻩ ﻭﻧﻀﻞ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺍﺷﻜﺎﺍﺍﺍﺍﻝ ﻭﺍﻟﻮﻭﻭﻭﺍﻥ .
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﺞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺿﻤﻲ . ﻗﺒﻠﺖ ﻭﺍﺷﺘﺮﺍﻟﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﻟﻠﺨﻤﺴﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻧﺴﻮﻟﻒ
.
ﻗﻠﺖ ﺩﺭﺟﺎﺗﻲ ﺑﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻛﺎﻣﻦ ﻳﻨﺰﻟﻦ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺟﻨﺖ ﻛﻠﻬﺎ ١٠٠ ﻭ٩٩ ﻭ ٩٨ ... ﻻ ﻫﺴﻪ ﻭﺻﻼ ﻟﻞ٨٠ ﻭﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻮﻭﻭﻟﻪ ﺳﻬﺮﺍﻧﻪ ﻭﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﺪﺭﻩ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ . ....
.
.
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﺄﻳﻬﺎﺏ ﻭﻧﺠﺤﺖ ﻭﺑﺪﻩ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﻠﻤﻲ ﻛﻮﻥ ﻻﺯﻡ ﻧﺸﺪ ﺣﻴﻠﻨﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺍﻳﻬﺎﺏ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻟﻤﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻄﻠﻪ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﺮﺑﻲ ﺷﻴﺨﻠﺼﻬﺎ ﻭﻳﻌﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻭﺍﺷﻮﻓﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻛﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻛﻲ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻲ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﺞ . ﻛﺘﻠﻪ ﺗﻌﺎﻝ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﺟﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻴﻴﻴﻴﻒ ﺑﻮﺳﺘﻪ ﻭﺷﺒﻜﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﺷﺒﻜﻨﻲ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﺗﺼﺐ ﻟﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻮﻓﺞ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﺻﺮﺕ ﻗﻄﻌﻪ ﻣﻨﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﻳﻤﺞ ﻟﺘﻌﻮﻓﻴﻨﻲ .....
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻭﻳﺎﻙ .....
ﻛﻔﻴﻠﺞ ﺍﻟﻌﺒﺎﺱ ﺍﺑﻮ ﻓﺎﺿﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺮﻛﺞ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ....
ﻣﺼﺪﻛﻪ ﺑﻴﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
.
.
.
ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﺠﻲ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺘﺨﺎﺑﺮ .
ﺭﺳﻞ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺩﺭﺟﺎﺗﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺗﺤﺠﺞ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺻﻌﺐ .
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺭﺳﻞ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﺑﺎﻋﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺑﺘﻮﺗﻬﺎ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺍﺩﺧﻠﻲ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻮﻛﺘﻬﺎ ﺧﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﻋﺼﺮ ﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻻﻥ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺘﺎﺝ ﻣﺪﺭﺱ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﻓﻠﻮﺱ . ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻴﻚ ﻫﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻟﻬﺘﻨﻲ ﻋﻦ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ . ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺒﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﺼﻮﺝ ﻛﻠﻪ ﺑﺮﺍﺳﻪ . ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ .
.
.
ﺩﺧﻠﺖ ﺩﺭﺱ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﺱ ﻳﺸﺮﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺗﺮﺍﺳﻞ ﻭﻱ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﺻﺮﺕ ﻣﺪﻣﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﺪﻣﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻬﻮﻩ ﺍﻟﻴﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ .....
.
.
.
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻻﻧﻘﻄﺎﻉ ﻣﺎﻝ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ . ﺟﺬﺏ ﺣﺘﻪ ﺷﻮﻓﺖ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻬﻦ ﺟﻨﺖ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﺍﻟﺰﻡ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ...
ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺻﺒﺤﺖ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻭﺭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻋﺮﻙ ﻭﺻﻴﺎﺡ ....
ﻫﺎ ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺷﻜﻮﻭﻭ ....
ﻫﻼﺍﺍﺍ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﺧﺘﺞ ﺍﻟﻤﺼﻮﻥ . ....
ﺷﻜﻮﻭﻭ .....
ﺭﺳﻞ : ﻫﺎﻱ ﺍﻡ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺟﻮﺍﺭﻳﻨﻪ ﻧﺎﺱ ﻭﺭﺍﻧﻪ ...
.
ﻣﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻡ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﺎﻡ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺪﻙ ﺣﺴﻴﺖ ﺩﻛﺘﻪ ﺑﺄﺫﺍﻧﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻏﻮﺷﺖ ﻧﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﻮﻗﻔﻲ ﻣﺘﻬﻢ ﻣﻀﻠﻮﻡ ﺑﺮﻳﺊ ﻗﺎﺗﻞ ....
.
ﺷﻮﻓﻲ ﻟﺞ ﺗﻌﻮﻓﻴﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻻ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ ....
ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻪ ﺍﺑﻨﺞ ....
ﻣﻮ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﺘﺞ ﺗﺘﺤﺎﻳﻠﻴﻦ ﻉ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻭﻃﺒﺒﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ . ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﺮﻳﻔﻪ ﺍﻃﺒﺐ ﻭﻟﺪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ....
ﺷﻨﻮ ﻣﻄﺒﺒﺘﻪ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ .....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﺤﻪ . ﻭﺟﻠﺒﻪ ....
ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺸﺘﺒﻬﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻌﺪﻫﺎ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻭﻣﺎ ﺍﺳﻤﺤﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﺍﺣﺘﺮﻣﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻻ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﻭﻳﺎﺝ ﻏﻴﺮ ﺗﺼﺮﻑ ...
ﻟﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﻫﻴﻪ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺧﺖ ﻣﺮﺓ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ . ﺑﺲ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﺳﻜﺘﻠﺞ ﺍﻟﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﻞ ﻟﺤﻴﺪﺭ ﻋﻠﻴﺠﻦ ﺍﻛﻠﻪ ﻳﻄﺒﺒﻦ ﺯﻟﻢ ﻟﻠﺒﻴﺖ ....
ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﺭﺟﺄﺀﺍ ﻭﺑﻌﺪ ﻟﺘﺠﻴﻦ ﺿﺒﻮ ﺍﺑﻨﻜﻢ ﻳﻼ ﺗﺠﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﻠﺸﺮﻑ ....
.
ﻋﺎﻓﺘﻨﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ....
.
ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻫﺬﺍ ....
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﺍﻱ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﺜﻼ ....
ﺷﻨﻮ ﺷﺴﻮﻳﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﺻﺢ ﻟﻮ ﻻ ....
ﻻ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺮﻳﻢ .....
.
.
.
ﺭﺣﺖ ﻛﺒﻞ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﺭﻛﺾ . ﺷﻨﻮ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻣﻚ ﻟﻴﺶ ﺍﺟﺘﻲ ....
ﺍﻣﻴﻴﻴﻴﻲ ....
ﺍﻱ ﺍﻣﻚ . ﺷﻨﻮ ﺗﺴﻮﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﻏﺸﻴﻢ . ﺍﺟﺘﻲ ﻭﺗﻬﺪﺩ ﻭﺗﺼﻴﺢ .....
ﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ....
ﻃﺒﻜﻨﻪ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺿﻤﻴﺘﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﺳﻞ ﻭﺭﺍﻳﻪ .
ﻫﺎ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﻫﺎ ﻣﺸﻤﺶ ....
ﻋﺎﺷﺖ ﺍﻳﺪﺝ ﻳﺎ ﺧﻴﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺒﻨﻲ ....
ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻃﺮﺵ ﺑﻠﺰﻓﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﻣﻜﺴﺮﺍﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﻣﻤﺴﻮﻳﻪ ﺷﻲ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﻳﺪﻧﻲ ﺑﻠﺤﻼﻝ ....
ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ....
ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻲ ....
ﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎ ....
ﻣﺎﺍﺍﺍ ﺍﻧﻄﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﺘﻴﻨﻴﺎ ﺍﻛﻞ ﻟﺤﻴﺪﺭ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﻭﻱ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺗﻜﺒﺮ ﻫﻠﻘﺼﻪ .....
ﻫﺎﺍﺍﺍﺝ ....
ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ .....
ﻫﺎ ﻣﻴﻤﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ ....
ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺖ ﻣﻴﻤﻲ ﻣﻮ ﻣﻴﻤﻲ ....
ﻫﺎ ﺧﻮﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ .....
ﻋﺴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺷﻔﻨﺎﻙ ﻭﻻ ﺩﺯﻙ ﻋﻠﻴﻨﻪ .....
ﻟﻴﺶ ﺧﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﺗﻘﺒﻞ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺠﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺍﺧﺘﻚ ....
ﻻ ....
ﺟﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﻘﺒﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻚ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻘﺒﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻲ . ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﻗﺒﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻲ . ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺐ ﺍﺧﺘﻲ ﺷﻤﺪﺭﻳﻬﺎ ﺍﻣﻚ ﺟﺎﻳﻬﺎ ﺑﻠﻠﻴﻞ ....
ﺧﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﻬﺎ ...
ﺗﺤﺒﻬﺎ . ﻣﺮﻳﻢ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺸﻮﻓﻬﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﺻﺪﻙ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﻭﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻣﻚ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﻭﻃﻌﻨﺖ ﺑﺸﺮﻓﻬﺎ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ .....
.
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺭﺳﻞ ﻭﺭﺍﺣﺖ . ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺘﺤﺎﺟﻴﻨﻲ .
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﺰﻣﺖ ﺩﻓﺎﺗﺮﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻮﺭﻣﻪ ﺑﻌﺪ ﺳﺒﻮﻉ ﻋﻦ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻳﺮﺑﻲ ﺳﻬﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻞ ﻳﺠﻲ ﻻ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺑﺤﻠﻚ ﺍﻟﺸﻤﺎﺗﻪ
.
.
* ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻬﻮﻯ ﻻ ﻳﻘﺒﻞ ﺍﻟﺘﺄﺟﻴﻼ *.
ﺍﻟﺤﺐ ﺻﻌﺐ ﻭﺍﻻﺻﻌﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻀﺮﻭﻑ
...
ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﻳﻬﺎﺏ ﻣﺎ ﻣﻨﻪ ﺟﻴﻪ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺭﺳﻞ ﺧﻞ ﺍﺧﺎﺑﺮﻩ ...
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﺳﻜﺘﻲ ﻭﺳﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻋﻪ ....
ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺧﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻣﻨﻬﺎﺭﻩ . ﻫﺎﺝ ﺍﺧﺬﻱ ....
ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻣﻴﺸﻴﻠﻪ . ﺭﺟﻌﺖ ﺭﺩﻭﺩ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻣﺸﺎﻟﻪ . ﺭﺳﻞ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺑﺲ ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻓﻪ ....
ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻫﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ....
ﻫﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺠﻲ ....
ﺷﺠﻲ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻣﻲ ﺗﻘﻨﻊ ﺟﺎﻱ ﺍﻗﻨﻊ ﺑﻴﻬﺎ ....
ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺗﻌﻠﻖ ﺑﻴﺞ ....
ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻐﺞ ﻟﺘﻘﻬﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﻟﻐﻴﺮﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ....
ﺍﻱ ﻛﻠﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﺭﻳﺢ ﻛﻠﺒﻲ ....
ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﻫﻼﺳﺒﻮﻉ ﺑﺲ ﺻﺒﺮﻱ ...
ﻟﻠﻴﻞ ﺍﺟﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻃﻠﻊ . ﺭﺟﻊ . ﺭﺳﻞ ﺻﻴﺤﻲ ﻟﻤﺮﻳﻢ ﺗﻌﺎﻱ .....
ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺭﺳﻞ . ﻣﺮﻳﻢ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺮﻳﺪﺝ ....
ﺷﻜﻮ ﺑﺴﻼ ﻛﺘﻴﻠﻪ ....
ﺷﻮ ﺍﻛﻠﻲ ﺧﺮﻩ ....
ﺻﻌﺪﺕ ﻫﺎ ﺍﺑﻮ ﻛﺮﺍﺭ ﻛﻮﻝ .....
ﻣﺮﻳﻢ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻡ ﺍﻳﻬﺎﺏ ....
.
ﺍﻧﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺎ ﺣﺠﻴﺖ ...
ﺍﺫﺍ ﺣﺎﺳﺒﺘﻨﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺫﺍ ﺣﺎﺳﺒﺘﻨﻲ ﻏﺮﻳﺐ ﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺭﻭﺣﻲ ...
ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻫﺪ ﺣﺎﺳﺒﺘﻚ ﺍﻋﺰ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﻠﻬﻢ . ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺣﺠﻲ . ﻟﻴﺶ ﺗﺨﻠﻴﻦ ﺣﻘﺞ ﻳﺮﻭﺡ .... ﻫﻮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﻳﺎ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺰﻭﺟﻨﻲ ....
ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﺎ ...
ﻻ ﺍﺑﺪ ....
ﻣﻤﺴﻮﻳﻠﺞ ﺷﻲ ....
ﻻ . ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻮﻛﺘﻬﺎ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﺯﻟﺰﺍﻝ ﻭﻻ ﻫﻠﻤﻮﻗﻒ ﻫﺬﺍ . ﺑﺲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﺼﺒﻦ ﻋﺸﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﻋﺸﺮﻩ .....
ﺟﺎﻥ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺠﺪﺡ ﻧﺎﺭ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﻣﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻪ ﻳﺼﻄﻨﻊ ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ
ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻴﻔﻴﺪ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺑﻌﺪ .....
.
ﻃﺒﻴﺖ ﻳﺮﺑﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ . ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺑﺎﺟﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻣﺘﺤﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺟﺎﻭﺏ ﺧﻠﺼﺖ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻻﻧﻘﻄﺎﻉ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺗﻲ ....
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺻﺎﺩﻑ ﺛﻼﺛﺎﺀ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻣﺘﺨﺎﻥ ﺍﺳﻼﻣﻴﻪ ﻭﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﻋﺮﺑﻲ . ﺍﻣﺘﺤﻨﺖ ﺍﺳﻼﻣﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺟﺜﻪ ﺍﺳﺤﻞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺳﻬﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻫﻮ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﺩﺍﻧﻲ ﻭﻣﺎ ﺭﺟﻊ ﺿﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﻟﻤﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻳﻼ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺳﻮﻳﻪ ...
ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﻭﻫﻢ ﺍﻣﺘﺤﻨﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻫﻼﻫﻞ ﻭﺍﻏﺎﻧﻲ . ﺭﺳﻞ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻤﻦ ﻫﻠﻌﺮﺱ ....
ﺍﻗﺮﻱ ﻭﺳﻜﺘﻲ .....
ﺭﺟﻌﺖ ﻗﺮﻳﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﺑﻠﻠﻴﻞ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺍﺟﻤﻌﻨﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻤﻌﻨﻲ ﺑﻲ ﻳﺮﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ . ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﺤﻈﻨﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﺸﻔﺎﻳﻔﻪ . ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﺑﻲ ....
.
.
.
ﻣﻀﺖ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺗﻲ ﺑﻮﻥ ﻭﺑﺠﻲ ﻭﻫﻢ ﻭﻗﻬﺮ ﺑﻠﻴﻮﻡ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻲ . ﺧﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ . ﻏﺎﻓﻠﺖ ﺭﺳﻞ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﻭﺑﻜﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻲ ﺩﻙ ﺩﻙ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻴﺸﻴﻠﻪ ﺭﻣﺸﺘﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺯﻳﺘﻠﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ . ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﻚ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ....
.
ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻣﺮﻳﻢ .
ﻫﻼ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻚ . ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻣﺘﺨﺎﻧﺎﺕ ....
ﺍﻱ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﺍﺣﺴﻚ ﻣﺘﻐﻴﺮ ....
ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﻧﺎﺳﻴﺞ ﺑﺲ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﻟﻮﺿﻊ ....
ﺷﺘﻐﻴﺮ ﻣﺜﻼ ...
ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻲ ....
ﺷﺴﻤﻌﺖ ...
ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﻲ .....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻊ ﺷﻨﻮ ....
ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﻓﻜﺮﻱ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻛﻠﻪ ﻭﻳﺎﺝ .....
ﻫﻬﻬﻌﻪ ﻻ ﺻﺪﻙ ﺷﺠﺎﻱ ﺗﺤﺠﻲ ....
ﺍﺳﻒ ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ....
ﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ . ﺟﺎﻱ ﺗﺨﺘﺒﺮﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ...
......
ﺍﺣﺠﻲ ﻟﻴﺶ ﺳﺎﻛﺖ ﺟﺎﻱ ﺗﺨﺘﺒﺮﻧﻲ ﻣﻮﻭﻭﻭ
ﺟﺎﻱ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﻟﻮ ﻻ ... ﺍﺣﺠﻲ ﺟﺎﻱ ﺗﺠﺬﺏ ﻣﺠﺎﻱ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ . ﺍﻧﺖ ﻭﻋﺪﺗﻨﻲ ﺍﻧﺘﺘﺘﺖ ﻭﻋﺪﺗﻨﻲ ﻣﺘﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺣﻠﻔﺘﻠﻲ . ﺍﻧﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﻛﻔﻴﻠﻚ ﺍﻟﻌﺒﺎﺱ ﺍﺑﻮ ﻓﺎﺿﻞ ﻣﺘﻌﻮﻓﻨﻲ . ﻛﻮﻟﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺩﺟﺬﺏ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻛﻮﻭﻭﻝ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺭﺑﻚ ﻟﺘﺼﻔﻦ . ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ....
.
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ . ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻜﻄﻊ ﺍﻟﺨﻂ ﻟﻮ ﻫﻮ ﻃﺒﻜﻪ ... ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ...
ﺻﻮﺕ ﻣﺮﻩ ﺗﺘﻨﻌﻮﺹ ... ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ
ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﻳﻦ . ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ....
ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﻪ ﻻﻳﻬﺎﺏ ....
ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﺼﺪﻙ ﺣﺒﺎﺑﻪ ....
ﻫﺎ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﺣﺎﺟﻴﻨﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﻳﻦ ﺑﺲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ ....
ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﻣﻨﻪ ﻫﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺰﻭﺝ ﺑﻌﺪ ....
ﻟﻴﺶ ﺍﺧﺬﺗﻲ ﻣﺘﻜﻮﻟﻴﻦ ﻳﺤﺐ ﻭﺣﺪﻩ ....
ﻟﻮ ﻳﺮﻳﺪﺝ ﺟﺎﻥ ﺍﺧﺬﺝ ...
ﻻ ﺍﻣﻪ ﺟﺒﺮﺗﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎ ...
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺴﻲ ﻻﻳﻬﺎﺏ ﺗﺮﻩ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﺻﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﺗﺘﻲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﺴﻮﻱ .....
ﻃﻮﻭﻭﻭﻭﻁ ...
* ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﻪ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﺎ ﺩﺍﺭﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺻﻮﺗﻲ ﻳﺮﻋﺶ ﻭﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﺄﺣﺠﻲ ﺍﺻﻼﺍﺍﺍﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻠﻜﻼﻡ ﻫﺴﻪ ﺭﺗﺒﺘﻪ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮﻩ ﺑﻠﺘﺤﺪﻳﺪ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﺍﺭ ﻭﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻲ ﺑﺲ ﺍﺫﻛﺮ ﺑﻮﻗﺘﻬﺎ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ *
.
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻛﺴﺮﺗﻪ ﺗﻜﺴﻴﺮ ﻣﻠﺨﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺣﻈﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﻱ ﻧﺎﻡ ﻭﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﺣﻼﻣﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﻴﻨﺎﻫﺎ ﺳﻮﻳﻪ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﺳﻤﺎﺋﻬﻢ ﻣﻘﺮﺭﻳﻦ ﺷﻨﺴﻤﻴﻬﻢ ﻟﻴﺸﺸﺶ ﻟﻴﺸﺶ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻟﻴﺶ . ﻣﻠﺨﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎ ﺑﻘﻪ ﻛﻞ ﻋﻘﻞ ﻋﻨﺪﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻭﻣﻴﺸﻮﻑ ﻏﻴﺮﻱ ﺟﺎﻥ ﻳﺒﺠﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻭﻳﺪﻋﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﺷﻮﻣﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻤﻌﻨﻪ . . ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺪﻙ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺻﺪﻙ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻟﻴﺸﺸﺶ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﺣﻼﻣﻲ ﺍﺑﺪﻟﺖ ﺍﻟﻌﺮﺱ . ﻭﺍﺣﻼﻣﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﻴﺘﻬﺎ ﺑﺤﻈﻨﻚ ﻭﺍﺣﻼﻣﻲ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻟﻔﻨﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺣﻠﻔﺎﻧﻚ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻟﻴﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺶ ﺍﻳﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺏ ﻟﻮﻳﺶ ﻋﻔﺘﻨﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﺷﻜﻲ . ﺣﺘﻪ ﻧﺰﻟﺘﻠﻲ ﺭﺳﻞ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻠﺞ ﻳﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻠﺞ ﺷﺒﻴﺞ .. ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ . ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺷﺒﻜﻴﻨﻲ .
.
ﺿﻠﻴﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺼﻒ ﺭﺳﻞ ﻭﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﻭﺷﺎﺑﻜﺘﻨﻲ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺻﺮﺕ ﺟﻠﺪ ﻭﻋﻈﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺣﺘﻪ ﺻﺎﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﺎ ﺑﻲ ﻟﺤﻢ ﻭﻓﺠﻮﺟﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺻﺮﺕ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻫﻴﻜﻞ ﻋﻈﻤﻲ .
.
ﻭﺭﻩ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻌﺪﻝ ٦٧ ﻭﻛﻤﺎﻝ ﺑﻠﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻦ ﻣﺘﻌﺠﺒﺎﺕ ﻟﻴﺶ ﺷﺠﺎﺝ ﻭﺭﺳﻞ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺴﺎﻫﺎ ﺑﺤﻈﻪ ﻭﺑﺨﺘﻪ ﻛﻠﻤﻦ ﻛﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮ ﺑﻨﻴﻪ ﻋﺴﺎﻫﺎ ﺣﻮﺑﺘﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﻲ .. ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺩﻣﻌﻪ ﻳﺘﻴﻢ ﻻ ﺗﺮﺩﻫﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺷﻲ ...
.
.
ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺟﻨﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺠﺮﻭﺡ ﻭﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺣﺴﻴﺖ ﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ﻣﻬﺎﺍﺍﺍﻧﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺒﺎﻋﻴﺖ ﺑﺮﺧﺺ ﻫﻢ ﻣﻮ ﺭﺧﺺ ﺍﻗﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺧﺺ ....
.
.
.
ﻭﺻﺮﺕ ﻭﻋﺪﺕ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻭﻗﺮﻳﺖ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻻﺯﻣﻪ ﻛﺘﺎﺑﻲ ﻭﺍﻗﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻗﺮﻩ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺮﻳﻢ ﻛﺒﺮﺕ ١٠ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻭﺻﺎﺭ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻛﻠﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺠﻮﺯ ﻣﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﺷﻴﺒﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ....
.
ﻣﺎ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮ ﻭﻻ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﺎ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻭﻟﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﺧﻴﺎﻟﻪ ﻭﻟﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻃﻮﻟﻪ ﺑﺲ ﺍﻋﺘﺰﻟﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺻﺮﺕ ﻛﺌﻴﺒﻪ ﺣﺘﻪ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺻﻔﺮ . ﻳﺪﻙ ﺍﻟﺠﺮﺱ ﺗﺒﺪﻱ ﺍﻟﺪﺭﻭﺱ ﺗﺠﻲ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﻟﻮ ﺍﻛﻞ ﻟﻔﺘﻲ ﻭﺍﺭﺍﺟﻊ ﺑﻠﻔﺮﺻﻪ ﺩﺭﻭﺳﻲ .. ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻳﺘﻤﻨﻰ ﺍﻃﻠﻊ ﻃﺐ ﺍﺳﻨﺎﻥ ﻳﺸﺎﻗﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﺗﺴﻮﻳﻬﻦ ﺗﺒﻠﺸﻴﻦ ﺑﻴﻪ ...
.
.
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﻣﺘﺤﻨﺖ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﻬﺮ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻦ ﺩﻣﺎﻏﻲ ﺍﺑﺪ ﺣﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻗﻔﻞ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺑﺴﺴﺲ .
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﻃﻮﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﻔﺮﺍﻛﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻠﻤﻮﺕ ﻳﻼ ﻳﺨﻠﺺ ﻭﻣﺸﺖ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻌﺪﻟﻲ ٩٤ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻓﺮﺡ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻭﻟﻠﺤﻈﻪ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﻤﺎﺕ ﻭﻃﻠﻊ ﻗﺒﻮﻟﻲ ﺻﻴﺪﻟﻪ .
.
.
ﻭﺍﺧﻴﺮﺍﺍﺍﺍﺍ
ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻮﺕ ﺻﻴﺪﻟﻪ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻬﺎﺩﻩ ﻭﺣﻘﻘﺖ ﺣﻠﻢ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ . ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺭﺳﻞ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﻋﺸﺎﻧﻪ ﺑﻠﻤﻄﻌﻢ ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺼﻴﺤﻠﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ .....
.
ﻛﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻨﺎﺳﻴﺖ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻛﻮﻝ ﻧﺴﻴﺖ ﺑﺲ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻧﺴﻴﺘﻪ ﻻﻳﻬﺎﺏ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺤﻦ ﺍﻟﻪ ...
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﺜﻞ ﻣﺮ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻛﻠﻴﻪ ﺻﻴﺪﻟﻪ . ﺟﺎﻧﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻠﺠﺎﻣﻌﻪ ﻛﻠﻬﻦ ﻣﺘﺮﻓﺎﺕ ﺑﺸﻜﻞ ﻭﻛﻠﻬﻦ ﻳﻀﺤﻜﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺻﻔﺮ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﺖ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻜﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻛﻮ ﻛﺒﻼﺕ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻌﺠﺒﻪ ﺷﺒﺴﺮﻋﻪ ﺣﺒﻴﺘﻦ ﻭﻳﻦ ﻟﺤﻜﺘﻦ ﺗﺤﺒﻦ ﻭﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ . ﻳﻌﻮﻓﻬﺎ ﺍﻟﻜﺒﻞ ﻣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻜﺒﻞ ﻭﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ ﺧﻼﻝ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﺷﻨﻮ ﻋﻠﺴﺮﻋﻪ ﺑﻸﺩﺍﺀ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﻳﺸﺎﺕ ﻫﺬﻧﻲ .
ﺯﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺜﻞ .. ﻭﺍﺣﺴﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﻭﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺑﻬﻴﻤﻪ ﻭﺍﻧﺴﺎﻩ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﺪﺭ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻧﻜﺴﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ....
.
.
.
ﻫﺎﻱ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻲ ﺧﻼﻝ ﻓﺘﺮﻩ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﺍﺣﺴﺪ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﺒﻠﻦ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻻ ﺷﻐﻞ ﻭﻻ ﻋﻤﻞ ﺑﺲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﺍﺗﺤﺴﺮ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻣﺤﺒﻮﺳﺎﺕ ﺑﻘﻮﻗﻌﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﻫﻮ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﻚ ﻣﺮﺗﻪ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﻲ ﻭﻳﺠﻴﻨﻲ ﻳﻜﻠﻲ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﻻﺿﻔﺮﺝ ﻫﺬﺍ ﺟﺎﻥ ﺍﻋﺘﻘﺪﺍﺩﻱ ....
.
.
.
* ﺍﻟﺤﺐ ﺳﻼﺡ ﺫﻭ ﺣﺪﻳﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﺤﻴﻲ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻳﻘﺘﻠﻪ * ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺑﺸﺮ ﻣﺎ ﺷﺎﻑ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺤﺐ . ﻧﺎﺩﺭﺍ ﻣﺎ ﺗﻜﻠﻞ ﺍﻟﺤﺐ ﺑﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﺣﻴﺎﻧﺎً ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﻩ ﻋﺎﻃﻔﺘﻪ ﻭﻣﻴﻔﻜﺮ ﺑﻌﻘﻠﻪ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻐﻠﺒﻬﺎ ﻋﺎﻃﻔﺘﻬﺎ ... ﻭﺑﻼﺧﺺ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ....
ﺳﺤﻘﺎً ﻟﻜﻞ ﺭﺟﻞ ﻭﻋﺪ ﻭﺍﺧﻠﻒ .....
ﻭﺗﻌﺴﺎً ﻟﻜﻢ ﻳﺎ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﺩﻡ
.....
ﺑﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ .
.
ﻫﻠﻮ ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ ...
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺸﻤﺶ ﺑﺨﻴﺮ ...
ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﺣﺒﻴﺘﻲ .....
ﺍﻛﻠﺞ ﻟﺘﻜﻮﻟﻴﻦ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﺗﻠﻌﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﻫﻼﺳﻢ ...
ﺟﺎ ﺍﺻﻴﺤﻠﺞ ﻓﻠﻪ ..
ﺷﻮ ﺭﺳﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﺧﻠﺼﺎﻥ ....
ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﺞ ﻳﺒﻌﺪ ﻛﻠﺒﻲ . ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻛﻮ ﻃﺎﻟﺐ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﻮﺿﻒ ﻭﻱ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﺷﺎﻓﺞ ﺻﺎﺭﻟﻪ ﺳﻨﻪ ﻳﺮﺍﻗﺒﺞ ﻭﻛﺎﺗﻞ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﻜﻮﻝ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺆﺩﺑﻪ ﻭﺣﺒﺎﺑﻪ ....
ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ....
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﺎ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺜﻼ ؟ ....
ﺍﻛﻠﺞ ﺭﺳﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﺎ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﺑﻮﺝ .....
ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺧﺎﻑ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻣﻞ . ﺗﺮﻩ ﺗﺰﻭﺝ ﻭﺭﺍﺡ ....
ﺍﺩﺭﺭﺭﺭﻱ ﺍﺩﺭﺭﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﻏﺸﻴﻤﻪ ....
ﺷﻤﺪﺭﻳﺞ . ﺑﻼ ﻟﺴﻪ ﺑﻌﺪﺝ ﻭﻳﺎ .....
ﺭﻭﻭﻭﻭﻭﺣﻲ ﺭﺳﻞ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﺣﺠﻲ .....
ﻭﻟﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﻧﺺ ﻋﻤﺮﻱ ﺭﺍﺡ ﺗﺎﺧﺬﻱ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻗﻬﺮﺝ ....
ﺭﻭﺣﻲ ﺧﻴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﻠﻲ ﻭﺩﻋﻲ ﺭﺑﺞ ﻳﺎﺧﺬ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﻳﺮﻳﺤﺞ ﻣﻨﻲ ....
.
ﺷﻔﺖ ﺭﺳﻞ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﺯﺭﻙ . ﺭﺣﺖ ﺷﺒﻜﺘﻬﺎ . ﺭﺳﻞ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻭﺝ ....
ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻭﺍﻋﻮﻓﺞ ...
ﺍﺣﺒﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ....
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺴﺮ ﻛﻠﺒﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻛﺴﺮ ﻛﻠﺒﺞ .....
ﻟﺘﺪﻋﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺻﻮﺟﻪ ﺻﻮﺝ ﺍﻣﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﻠﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻓﺮﻗﺘﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻋﻬﺪ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺧﺪﻣﻬﻢ ﻭﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﺟﻮﻩ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻱ ﻟﻘﺴﻤﺘﻲ ﺍﻟﻐﺒﺮﻩ ....
ﺍﻧﺴﻲ ....
ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﻧﺴﻪ . ﺍﺩﻭﺱ ﺩﻛﻤﻪ ﻭﺍﻧﺴﺎ . ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ....
ﺑﻠﻜﻲ ﻫﺬﺍ ﻳﻨﺴﻴﺞ ﻭﺗﺒﺪﻳﻦ ﺻﻔﺤﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ....
ﻣﺎ ﺍﻧﺴﻪ ....
ﺍﻧﻄﻲ ﻓﺮﺭﺻﻪ ﻟﺮﻭﺣﺞ ....
ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺭﺳﻞ ﺍﻛﻮ ﺑﻨﺎﺕ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺜﻠﻬﻦ ﻭﻣﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﻳﺠﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﺑﻄﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
ﻛﻮﻣﻲ ﺩﺷﻮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﻠﻜﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﺮﺍﺳﺞ ﺣﻆ ....
ﻫﻢ ﻛﺎﻟﺖ ﺷﻮﻓﻲ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺷﺸﺮﺡ ...
.
ﺭﺳﻞ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻗﻨﻌﻬﺎ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺳﻮﻟﻒ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺷﻮﻓﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺤﺠﻲ ﻓﺸﻠﻪ ﻣﺘﻄﻠﻌﻴﻦ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺟﺎﻥ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﻟﺪ ﺷﺎﻳﻔﺘﻪ ﺑﻠﻜﻠﻴﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﺑﺲ ﻣﻤﺤﺎﺟﻴﺘﻪ ﻭﻻ ﻣﺤﺎﺟﻴﻨﻲ . ﺍﻭﻝ ﻣﻄﺒﻴﺖ ﻛﺎﻡ ﺣﻴﺪﺭ ﻛﺎﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﻄﻴﻜﻢ ﻣﺠﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ....
.
ﻛﻌﺪﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﻄﻞ ﻻ ﺍﻫﺶ ﻭﻻ ﺍﻧﺶ ....
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻣﺮﻳﻢ ...
ﺯﻳﻨﻪ ...
ﻋﺴﺎﺝ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ﻣﻮ ....
ﻻ ....
ﻃﺎﻟﺐ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻠﻜﻠﻴﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﻣﺸﻤﺶ ...
ﻣﻨﻮ ﻣﺸﻤﺶ ...
ﺍﺧﺘﻲ ....
ﻭﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮ ....
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻤﻴﺞ ﻣﻮﺯﺍﻳﻪ ﻻﻥ ﺻﻔﺮﻩ ﻭﺭﻓﻴﻌﻪ . ﻫﻬﻬﻬﻪ .....
ﺷﺒﻴﺞ ﺿﺠﺘﻲ . ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺗﻼﻃﻒ ﻭﻳﺎﺝ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﻳﺞ ﺑﻴﻪ ....
ﻣﻦ ﻳﺎ ﻧﺎﺣﻴﻪ ....
ﻛﺰﻭﺝ ﻣﺜﺎﻟﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻬﻬﻪ ....
ﺍﻟﻒ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺘﻤﻨﺎﻙ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺬﺭﻧﻲ ....
ﻟﻴﺶ ﻣﺮﻳﻢ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺶ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﻴﺞ ...
ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻘﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ....
.
ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻃﻠﻊ . ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﻛﻮﻥ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﺑﻲ ﻻﻥ ﺍﺫﺍ ﺳﻤﻌﺖ ﺭﺳﻞ ﺗﻜﺘﻠﻨﻲ
.
ﻃﻠﻊ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎ ﺣﻴﺪﺭ . ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺟﻊ . ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺻﻔﺢ ...
ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻩ ﻫﻴﻪ ﻛﻮﻩ ...
ﻻ ﻣﻮ ﻛﻮﻩ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺗﺎﻟﻴﺘﺞ ﺷﻨﻮ ....
ﻣﺜﻞ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﻙ ﺗﺎﻟﻴﺘﻲ ....
ﻫﻴﺞ ﺧﺎﻑ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺛﺎﻧﻲ ﺻﻔﺢ ﺍﻧﻮﺏ ....
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺴﻪ ﺗﺬﻛﺮﻭﻧﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﻻﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺬﺭﺝ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﺪﻝ ﻭﻳﺎﻱ ﻻ ﺍﺟﻴﺒﺞ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺍﻋﺪﻟﻪ ﻟﻮﺟﻬﺞ ....
ﻻﻥ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺗﺘﺤﻜﻤﻮﻥ ﺑﻴﻪ ...
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﻛﻠﻲ ﺧﺮﻩ ﻣﻨﻮ ﻣﺘﺤﻜﻢ ﺑﻴﺞ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﺝ ﺟﺎﻥ ﻓﺼﻤﺖ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎ . ﺷﻨﻮ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﺠﺎﺯﻳﻨﻲ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻗﺼﺮﺕ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻲ ﺣﺎﺳﺒﺞ ﺣﺎﻟﺞ ﻣﻦ ﺣﺎﻝ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺄﻝ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﻜﺪﺝ ﺍﺭﻛﻀﻠﺞ ﺭﻛﺾ ﻭﻳﺎ ﺭﻳﺘﺞ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺑﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻃﺒﺒﻴﻦ ﺍﺣﺪ ﻏﺮﻳﺐ ﻟﺒﻴﺘﻲ . ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺟﺮﻫﺎ ﺣﻴﻞ ﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺯﻋﻄﻮﻁ ﻳﻄﺐ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺩﺭﻳﺘﻲ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻏﻴﺮﻩ ﺍﺧﻠﻲ ﻣﻦ ﺳﺠﻦ ﻟﺴﺠﻦ ﺑﺲ ﻣﺜﻞ ﺑﻼﻉ ﺍﻟﻤﻮﺱ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﺳﺎﻛﺖ ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﺍﺟﻴﺘﻲ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭﺗﻲ ﻭﻛﻠﺘﻲ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻪ ...
.
ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺣﺠﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﻣﻮ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺳﻴﻮﻑ ﻭﻳﻄﺒﻦ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﻳﺖ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻮﺗﻨﻲ ﻭﺍﺧﻠﺺ .
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺣﺒﻴﺖ ﻭﺣﺒﻴﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺗﻨﺎﻡ ﻳﻤﻚ ﻣﺎ ﺣﺠﻴﺖ . ﻟﻮ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻣﻨﻴﺘﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻭﻳﺎ ﻭﺍﺣﺒﻪ ﻭﻳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺷﺴﻮﻱ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻗﺴﻤﺘﻲ ﻭﻳﺎ ﺭﻳﺘﻨﻲ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻋﻤﺮﻱ ١٣ ﻭﻻ ﻫﻠﺬﻟﻪ ﺍﻟﻲ ﻋﺎﻳﺸﺘﻬﺎ .
ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ . ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺷﻤﺘﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻴﺴﻮﻩ ﻭﺍﻟﻤﻴﺴﻮﻩ ﺻﺎﺭ ﺷﺮﻳﻒ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻫﺬﺍ ﺟﺰﺍﺀ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﻚ ﻟﺰﻣﺖ ﺻﺪﺭﻱ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ . ﺍﺟﺘﻲ ﺭﺳﻞ ﺷﺒﻜﺘﻨﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻟﻠﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﺷﺎﺑﻜﺘﻬﺎ ﻭﺗﺴﻜﺖ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻘﺮﺍﻟﻲ ﺩﻋﺎﺀ ﺍﻟﺤﺰﻳﻦ ...
.
.
.
ﻣﺮﻩ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻄﻴﺐ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻭﻃﺸﺖ ﺍﺷﺎﻋﻪ ﺑﻠﻜﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﻘﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺧﺒﻠﻪ ﻫﻴﺞ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻧﻀﺮﺗﻬﻢ ﺍﻟﻴﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻴﻤﺸﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﺧﺎﻑ ﻳﺘﺄﺛﺮﻥ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﻠﺒﻬﻦ ....
.
.
ﺑﻼ ﺯﺣﻤﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻛﻌﺪ ﺣﺪﺭﺝ ....
ﻟﻴﺶ ....
ﻋﺠﻞ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﻣﺘﺮﻭﺱ ﻭﻳﻦ ﺍﻛﻌﺪ ...
ﺿﻞ ﻭﺍﻛﻒ ....
ﺑﺴﻼ ﺑﺎﺹ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﺝ ....
ﻟﺘﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺘﻮﻓﻴﻦ ....
ﺍﺳﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﻢ . ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺩﻧﻲ ....
ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ....
.
ﺿﻞ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﺍﻗﺮﻩ ﺩﺭﻭﺳﻲ . ﻭﻛﻒ ﺍﻟﺒﺎﺹ
ﻳﻼ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﺰﻝ
....
ﺗﻬﺪﻱ ﺧﻞ ﻳﻨﺰﻟﻮﻥ ﺍﻟﻄﻼﺏ ....
ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻼ ﺯﺣﻤﻪ ...
ﺗﻬﺪﻱ ﻳﻮﻝ ﺧﻞ ﻳﻨﺰﻟﻮﻥ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﺩﺍﺣﺞ ﻭﻱ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺎﻧﻴﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﻳﻨﺰﻝ . ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺍﻟﻴﻪ . ﻳﻼ ﻛﻮﻣﻲ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﻫﺴﻪ .....
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ .. ﻭﻧﺰﻟﺖ ....
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻘﺴﻢ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻭﺿﻞ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻘﺎﻋﻪ ﻃﺐ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﺴﺘﻴﺞ ﻛﻌﺪ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻚ . ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺴﺎ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻳﻪ ...
ﻧﻌﻢ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ...
ﺍﻱ ﺍﻛﻮ ﻏﻴﺮﻙ ﻻﺣﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺴﺎ ....
ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ ﻻﺣﻜﺞ ﻳﻮﻟﻮ ...
ﺟﺎ ﺷﻨﻮ ﻃﺎﻟﺐ ﻭﻳﺎﻱ ﻣﺜﻼ ...
ﺍﻱ ﻃﺎﻟﺐ ﻧﻘﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﻴﻪ ....
ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺘﻤﺘﻢ ﻻ ﺍﺧﺬ ﻭﻻ ﺍﻧﻄﻲ ...
ﺍﺳﻤﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻮ ؟
ﻻ ...
ﻋﺠﻞ ﺷﻨﻮ ....
ﺷﻌﻠﻴﻚ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺳﺞ ....
ﻭﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻭﺗﺎﺧﺬ ﺭﺍﺳﻲ ....
ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﺑﻮﻧﺴﺒﻨﺴﺮ ....
...
.
ﻫﻼ ﻣﺤﻤﺪ ...
ﻫﻼ ﺧﻮﻳﻲ ﺷﻠﻮﻧﻚ ...
ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻣﻦ ﻭﻛﻌﻚ . ﺗﻌﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺗﻨﺰﻋﻠﻚ ﺍﻟﺤﺬﺍﺀ ....
ﻻ ﺑﻠﻪ ﻫﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﻱ ؟
.
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻭﺍﺩﺩﺭﻱ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﺴﺎﻣﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ . ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺣﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻤﻄﺎﻳﻪ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﺑﻠﻘﺎﻋﻪ ....
.
.
.
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻉ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻛﻠﺶ ﻣﻴﺘﻪ ﺗﻌﺐ .
ﻣﺸﻤﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻧﻌﺴﺎﺍﺍﻧﻪ ﻛﻠﺶ ...
ﻭﻟﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺷﺠﺎﺝ ....
ﺫﺑﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺻﻔﻲ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻧﻮﺭ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﻣﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﺠﻴﻬﻢ ﺍﺟﺘﻲ ﻣﺸﻤﺶ . ﻫﻠﻮ ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﺧﻴﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ ...
ﺯﻳﻨﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ....
ﺍﻛﻠﺞ ﻛﻮﻣﻲ ﺑﺪﻟﻲ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﻧﺎﺱ ....
ﻣﺎ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﻫﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﺻﺮﺗﻲ ﺍﺩﻣﻴﻪ ﻻ ﺍﻧﻪ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ....
ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺭﺳﻞ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺍﺍﺍﺝ . ﺍﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺍﻗﻨﻊ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﻓﻬﻤﺞ ....
ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﺍﻫﻠﻪ ﺍﺟﻮ ﺻﻴﺮﻱ ﺍﺩﻣﻴﻪ ﻭﺍﻃﻠﻌﻲ .
ﻟﺒﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﺒﻪ ﻭﺟﻬﻲ ....
.
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞِ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ....
ﺻﻠﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﻴﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺩﺏ ﻭﺍﺧﻼﻕ ﻭﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺸﻮﻓﻮﻥ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻌﺎﻳﺒﻪ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﺧﺬﻟﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻫﺎﻭﻳﻬﺎ ..
ﻫﻮ ﻭﻳﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﻳﺤﺒﻨﻲ ....
ﻭﻳﺎﺝ ﻃﺎﻟﺐ ﻳﻜﻮﻝ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ ﺣﺘﻪ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ....
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻣﻮ ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﻧﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﻮﺻﻴﻬﺎ ﻟﺘﺨﺘﻠﻄﻴﻦ ﺑﻠﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﻧﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﺷﻨﻮ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻠﻴﺎﻡ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮﺍﻥ ....
ﻳﺎ ﻫﻮ ﺍﺑﻨﺞ ﺷﻨﻮ ﺍﺳﻤﻪ ...
ﺍﺳﻤﻮ ﻣﺤﻤﺪ .....
ﺍﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﻫﻮﺍﻱ ﻋﺪﻧﻪ ...
ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻬﻴﺐ ....
ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺗﺬﻛﺮﺗﻪ ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻔﻴﻪ ﺷﺠﺎﺑﻪ ﺍﻧﻮﺏ ....
ﻭﺭﻩ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﻮﺍ ...
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺒﻴﻨﻴﻦ ﺧﻮﺵ ﻋﺎﺋﻠﻪ ....
ﺍﺻﻼ ﻣﻴﻨﻬﻈﻤﻮﻥ ....
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺗﻨﻬﻀﻤﻴﻦ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﻭﺣﺪﺝ ﺑﻠﻜﻠﻴﻪ ﺟﻨﺞ ﻣﻌﻘﺪﻩ ﺷﻤﺎﻟﺞ ....
ﺷﻤﺎﺍﺍﺍﻟﻲ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﺟﻔﻴﻨﻲ ﺷﺮﺝ ﺭﺳﻞ ....
ﺍﻱ ﻗﻠﺪﻱ ﺍﻡ ﺍﻟﻜﻠﻴﺎﺕ ....
ﻻﺍﺍﺍ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻮ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎ ﻗﺎﺑﻠﻪ ﺍﻛﻠﺐ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺫﺍ ﺗﺠﺒﺮﻭﻧﻲ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﻻ ﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﻖ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺍﻧﻪ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻓﺞ ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ....
ﻣﺎﺷﻲ ....
ﻟﻠﻴﻞ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﻭﺭﺳﻞ ﺧﻠﺘﻠﻲ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﺑﻠﻜﺪﺭ ﻣﺎ ﺻﺒﺘﻪ ﺩﺭﻳﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺿﺎﻳﺠﻪ . ﺭﺳﻞ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺣﺴﺪﻫﺎ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺍﺑﺴﺎﻃﻪ ﻭﻣﻌﻠﻤﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺣﺘﻪ ﺣﺠﻴﻬﺎ ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﻏﻴﺮﺗﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺩﻣﻎ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻻﻗﻄﻪ .... ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ....
.
ﻣﺮ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﻨﺘﺤﺎﺟﻪ ﺑﺲ ﺍﺟﻲ ﺍﻟﻜﻪ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﻟﻔﺘﻲ ﺑﻠﺠﻨﻄﻪ ﻟﻮ ﺗﺨﻠﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﺣﺘﻪ ﻣﺘﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﺑﻠﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﺟﻪ ﻣﺤﻤﺪ . ﻳﻮﻝ ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ....
ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ....
ﻣﺎ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﺟﻮﺍﺑﺞ ....
ﺟﺎﻱ ﻧﺎﺧﺬ ﺧﻴﺮﻩ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺷﺠﺎﺑﻚ ﻋﻠﻴﻪ . ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﻛﻮﻣﻪ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ....
ﻫﻬﻬﻪ ﻳﻮﻝ ﺷﻔﺘﺞ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻋﻜﻠﻲ ﺷﺮﻳﻔﻪ ﻭﻋﺠﺒﺘﻴﻨﻲ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻐﺮﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﺕ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﻱ ﻛﻠﺶ ﺷﺮﻳﻔﻪ ....
ﻣﺤﻤﺪ ﺭﺟﺎﺀﺍ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺤﺠﻲ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ .
ﺷﻔﺖ ﺭﺳﻮﻟﻪ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﻭﻫﻴﻪ ﺣﺎﻣﻞ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺘﻮﻗﻔﻪ ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﺣﺎﻣﻞ ﻛﻤﺖ ﺳﺎﻋﺪﺗﻬﺎ . ﺭﺳﻞ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻗﺎﺑﻠﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺑﺲ ﺷﺮﻭﻃﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺮ ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ ﻭﻫﻢ ﺍﺗﻮﺿﻒ ﻣﺎ ﺍﺿﻞ ﻛﺎﻋﺪﻩ ...
ﻭﺝ ﺧﻴﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﻴﺪﻻﻧﻴﻪ ﻭﻣﺜﻘﻔﻪ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺒﻄﻠﺞ ﺷﻤﺎﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ . ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻤﻨﻪ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻋﺮﻭﺱ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﺒﺎﻗﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻮﺭﺩ ...
ﺍﺳﻤﻪ ﺑﻮﻛﻴﻪ ﻭﺭﺩ ﻣﻮ ﺑﺎﻗﻪ ....
ﻫﻠﻴﺎﻡ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻮﻛﻴﻴﻴﻲ ﻋﻤﺖ ﺩﺍﺭﺝ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺫﻛﺮﺝ ....
ﺷﺬﻛﺮﻳﻨﻲ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﺻﺮﻩ ﻛﻴﻠﻮ ﻣﺸﻤﺶ ﻣﻦ ﺟﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ...
ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮﺯﺍﻳﻪ ﻫﻢ ﺻﻔﺮﻩ ﻭﺭﻓﻴﻌﻪ ﻫﻬﻬﻪ ...
ﺭﺳﻞ ﻻ ﺗﻘﻬﺮﻳﻨﻲ ﺑﻼ ....
.
.
ﻭﺟﺎﻥ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻧﺘﻀﺮﻭ ﻟﻤﻦ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺧﻞ ﻧﺴﺎﻝ
...
ﺣﻴﺪﺭ ﺿﻞ ﻳﺴﺎﻝ ﻋﻨﻬﻢ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺟﺎﺏ ﺧﺒﺮﻫﻢ ﺑﻠﻜﺎﻣﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﺻﻠﻬﻢ ﻏﺮﺑﻴﻪ ﻭﺳﺎﻛﻨﻴﻦ ﺑﻠﺤﻠﻪ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﻠﻮ ﻭﺯﻳﻦ ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰﻫﻢ ﺷﻲ ﻣﺆﺩﺑﻴﻦ ﻭﻧﺎﺱ ﻉ . ﻛﺪ ﻧﻴﺎﺗﻬﻢ ﺍﺑﻮ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻋﻨﺪﻩ ٣ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﺻﻐﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻫﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﺋﻔﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﻭﺍﻟﻮﺭﺍ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﺯﻳﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﻪ ....
ﺭﺳﻞ : ﻻ ﺟﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺋﻔﻪ ﺑﻼﻫﺎ ....
ﺍﻟﻮﺍ ﻓﺮﻛﺸﻮﻫﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻣﻘﺘﻨﻌﻴﻦ ....
ﺣﻴﺪﺭ : ﺑﺎﺑﺎ ﻫﻠﺴﻮﺍﻟﻒ ﻣﺎﺻﺨﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﻄﺎﺋﻔﻴﻪ ﻫﺬﺍ ﺳﻨﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﺷﻴﻌﻲ ...
ﺍﻱ ﺧﺎﻑ ﻳﻜﺘﻠﻮﻥ ﺍﺧﻴﺘﻲ ﻳﻜﻠﻚ ﻫﻨﺎﻙ ﻛﺘﻞ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺣﻼﻝ ....
ﺷﻮ ﺍﻛﻠﻲ ﺧﺮﻩ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻢ ﺗﺼﺪﻛﻴﻦ ﺑﻬﻠﻜﻼﻭﺍﺕ ﻣﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﺗﺎﺧﺬ ﻭﺗﻨﻄﻲ ﺷﺒﻴﻬﻢ ﻟﺘﻀﻠﻴﻦ ﺗﺴﻤﻌﻴﻦ ﻟﻼﺷﺎﻋﺎﺕ ﻭﺗﺼﺪﻛﻴﻦ ﻛﻠﺸﻲ ....
ﺍﻱ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﺑﻲ ﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ....
ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻄﻴﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻟﺮﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﻨﺒﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﺒﻴﺞ ﻟﺞ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺘﻤﻀﺮﻁ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺘﺮﺑﻲ ﺧﻞ ﺗﺮﺑﻲ ....
ﺧﺎﻑ ﻳﺠﺒﺮﻭﻫﺎ ﺗﺘﺮﻙ ﻋﻘﻴﺪﺗﻬﺎ ....
ﻭﻫﺴﻪ ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﻋﻘﻴﺪﻩ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ....
ﺍﻱ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻳﺼﻴﺮ ...
ﺭﺳﻞ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺗﺮﻩ ﻓﺠﺮﺗﻲ ﻣﺮﺍﺭﺗﻲ ﺷﻮ ﺗﻌﺎﻱ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﻫﺎ ﺧﻮﻳﻪ ...
ﻋﻨﺪﺝ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪﻩ ....
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺑﻜﻴﻔﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻣﻼﻣﻪ ....
ﺧﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻠﻴﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺳﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﻳﺘﺤﻤﻞ ﻋﺸﻴﺮﺗﺞ ﻫﺴﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﻭﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﻣﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﻛﻮﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ....
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺒﻴﺪﻱ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﺖ ﻣﺮﻩ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﻫﻢ ﻫﺴﻪ ﻫﻢ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺷﻜﻮﻝ ﻭﺷﺤﺠﻲ ﺍﻛﻠﻚ ﻣﺎ ﻫﺎﻭﻳﺘﻪ ﻛﻠﺶ ...
ﺧﻼﺹ ﻋﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻫﺎﻭﻳﺘﻪ ﻭﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ....
.
.
ﻧﻤﺖ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻳﺪ ﻭﺑﺪﻩ ﻳﺨﻨﻚ ﺑﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻛﺘﺎﺏ ﻧﺰﺍﺭ ﻗﺒﺎﻧﻲ ﺍﻧﻄﺎﻧﻴﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺠﻤﻠﻪ ...
.
ﻭﻋﺪﺗُﻚِ ..
ﺃﻥْ ﻻ ﺃﻋﻮﺩَ .. ﻭﻋُﺪْﺕْ ..
ﻭﺃﻥْ ﻻ ﺃﻣﻮﺕَ ﺍﺷﺘﻴﺎﻗﺎً ..
ﻭﻣُﺖّ ..
ﻭﻋﺪﺕُ ﺑﺄﺷﻴﺎﺀَ ﺃﻛﺒﺮَ ﻣﻨّﻲ
ﻓﻤﺎﺫﺍ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻓﻌﻠﺖْ؟
ﻟﻘﺪ ﻛﻨﺖُ ﺃﻛﺬﺏُ ﻣﻦ ﺷﺪّﺓ ﺍﻟﺼﺪﻕِ،
ﻭﺍﻟﺤﻤﺪُ ﻟﻠﻪِ ﺃﻧّﻲ ﻛﺬﺑﺖْ ....
.
.
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻨﺰﻑ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﻔﺘﻨﻲ ﻭﺩﻣﺮﺕ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺑﻼ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﻈﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻙ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﺪﺭﺕ ﺗﻨﺎﻡ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﺎ ﻧﺎﻳﻤﺘﻪ . ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻳﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﺗﺎﺍﺍﻟﻲ ﺍﺻﺤﻲ ﻟﻨﻔﺴﺞ ﻭﻟﺰﻣﺎﻧﺞ ﻋﺎﻓﺞ ﺑﻌﺪ ﻭﻟﺘﻬﻪ ﺑﺮﻭﺣﻪ ....
.
ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﺻﻼﻩ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﺳﻬﻠﻲ ﺍﻣﺮﻱ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﺑﻬﻠﺪﻧﻴﺎ ﺍﺫﺍ ﻫﻠﺰﻭﺍﺟﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺗﻮﺍﻟﻤﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺎﺟﺮ ﻛﻮﻥ ﺷﻲ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻗﺒﻞ ﻭﺍﺫﺍ ﻻ ﻛﻮﻥ ﺗﻄﺮﺩﻩ ﻋﻨﻲ ﻭﻣﺘﺨﻠﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﻲ ....
.
ﻛﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺟﺎﻱ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺧﺎﺑﺮﻩ ﻣﺤﻤﺪ . ﻫﺎ ﺧﻮﻳﻪ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﺘﻮﻟﻨﻪ ﺧﺒﺮ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﻄﻴﻨﻪ ﻣﺠﺎﻝ ﺟﺎﻱ ﺗﻔﻜﺮ ...
.
ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ .
ﺳﺎﻟﺘﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻛﺘﻠﻪ ﻻ ﻭﻓﻀﻴﺘﻬﺎ ....
ﺍﺷﻮ ﺧﻮﺵ ﺍﻭﺍﺩﻡ ﺧﺎﻑ ﺗﻔﻮﺗﻴﻬﻢ ....
ﺷﻤﺪﺭﻳﻚ ....
ﺍﻫﻠﻪ ﺿﺒﺎﻁ ﺑﻠﺠﻴﺶ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻌﺮﻓﻪ ﺑﻴﻬﻢ ....
.
ﻛﻠﺖ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﺷﺎﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ . ﺧﻞ ﺍﻧﺘﻈﺮ . ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻘﺴﻢ ﺟﺎﻥ ﻳﻠﻜﺎﻧﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺣﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﻧﺠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻨﻴﺸﺎﻥ ....
ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﺷﻨﻮ ﻧﻴﺸﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﻧﻮﺍﻓﻖ ....
ﻣﺮﻭﻣﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﺭﻳﺞ ...
ﺯﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﺻﺪﻭﻙ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﻜﻮﻝ ﻣﺎﻟﻚ ﺷﻐﻞ ﺑﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺻﻠﻲ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﺯﻭﺭ ﻣﻮ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺠﻲ ﺗﻜﻠﻲ ﺗﻌﺒﺪﻳﻦ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ ....
ﺍﻓﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﻫﺬﺍ ﺿﻨﺞ ﺑﻴﻪ ....
ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ....
ﻣﺎ ﺗﻮﻗﻌﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺜﻘﻔﻪ ﻭﻣﺘﻌﻠﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﻋﻴﺐ ﻫﻠﺤﺠﻲ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻜﻢ ﺟﺎ ﺗﻌﺎﻟﻮ ...
.
ﺭﺣﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻛﻠﺖ ﻳﺎ ﺍﺷﻮ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺮﺍﺣﺘﻜﻢ . ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺣﻴﺪﺭ .
ﺣﻴﺪﺭ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﺫﻭﻟﻪ ﺣﻴﺠﻮﻥ ....
ﺍﻱ ﻫﻼ ﺑﻴﻬﻢ ....
ﻳﺎ ﺻﺪﻙ ﻋﻮﺩ ..
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻞ ﻳﺠﻮﻥ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﺞ ﻋﻮﻓﻲ ﻋﻮﺩ ...
.
ﻳﻤﻜﻦ ﺧﻄﺒﺘﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺳﺮﻋﻪ ﺧﻄﺒﻪ ﺑﻠﻌﺎﻡ ﺗﻠﻔﻠﻔﺖ ﺗﻠﻔﻠﻒ ﻭﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﻃﻠﻘﻪ ﺷﻲ ﻭﺭﻩ ﺷﻲ
ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﺑﻮ ﻧﻴﺸﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺨﻄﺒﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺧﻄﻮﺑﺘﻲ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻣﺤﺪ ﺍﻛﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺳﻞ ﻣﺤﺪ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺍﺧﻈﺮ ﺣﻠﻮ ﻛﻠﺶ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﻒ ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻧﺎﺯﻝ ﻛﻠﻪ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻭﻓﺮ ﺟﺎﻧﻦ ﻛﻠﺶ ﻳﺨﻄﻦ ﻫﻮﺍﻱ ﻳﻠﻄﺨﻦ ﺗﻠﻄﺦ ﺑﺲ ﻃﻠﻌﺖ ﺣﻠﻮﻩ .
ﻃﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻭﻟﺒﺴﻨﻲ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ . ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻭﺭﻩ ﺳﺒﻮﻉ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﺠﻲ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻳﺎﺧﺬ ﺭﺳﻞ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﺗﺸﺘﺮﻳﻠﻲ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺗﻀﻤﻬﻦ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﻗﻴﺴﻴﻬﻦ ﺧﺎﻑ ﻛﺒﺎﺭ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻋﻮﻓﻴﻬﻦ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻻﻥ ﺟﺎﻥ ﺣﻴﺪﺭ ﻫﻮﺍﻱ ﻋﻨﺪﻩ ﺷﻐﻞ . ﺗﻌﺎﻣﻠﻲ ﻭﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺎﺩﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﺍﺗﺠﺎﻫﻪ ﺑﻠﺤﺐ ﺍﺑﺪ ﻛﺎﻧﻮ ﺻﺪﻳﻖ ﻫﻴﺞ .. ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻮﻡ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻟﻴﻠﻪ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﻄﻞ ﻛﺘﻠﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺧﻔﺖ ﺧﻮﻭﻭﻑ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﺭﺳﻞ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺮﺯﻝ ﺑﻴﻪ ﺷﻄﻠﻌﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺤﺐ ﻭﻣﺘﺎﺧﺬ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺒﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﻛﺒﺎﻳﻪ . ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺮﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻮﺭﻣﻪ ﻛﻮﻣﺘﻨﻲ ﺭﺳﻞ ﻳﻼ ﻛﻮﻣﻲ ﺧﻞ ﺍﺳﻮﻱ ﺟﺴﻤﺞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻮﻥ ....
ﺍﻳﻴﻴﻴﻲ ﻟﺘﺨﺒﺼﻴﻨﻪ ....
ﺳﻮﺗﻠﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﺑﻠﺸﻴﺮﻩ ﻭﺣﻔﺎﻓﻪ ﻭﺭﻣﺘﻨﻲ ﺗﻮﺭﻡ . ﺣﺘﻪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ﻫﻴﻪ ﻧﺼﺒﺘﻬﻦ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﻫﻢ ﺣﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﻪ ﻭﺑﺪﻟﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﺄﺟﺮﺗﻬﺎ ﺭﺳﻞ ﺑﻴﻀﻪ ﻟﺒﺴﺘﻬﺎ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﺟﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﺒﻮ ﻫﺠﻤﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻬﺎ ﻻﺯﻣﻪ ﻋﺒﻴﻬﺎ ﻭﺩﺑﺞ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﺍﺩﻫﺎ ﻭﻫﻮ ﺍﻧﻌﺠﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺍﺍﻛﺎﻝ ﻻﻣﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺧﻄﺒﻴﻬﺎ ...
ﻭﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻠﻪ ﻳﺪﻙ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﻳﺮﻥ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺧﺘﻤﺘﻬﺎ ﺑﻠﺠﻠﻮﻩ ﻳﺎ ﺣﻮﻭﻭﺳﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﻪ ﺟﻮﻟﻴﺖ ﺑﻬﺎ ...
ﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﻩ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ...
.
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﻩ ﺭﺳﻞ ﻭﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻣﺎ ﺑﺠﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﻣﺎﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻣﺸﺖ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﻭﻣﺮﺕ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﺎﻣﻦ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﻬﻠﻦ . ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻫﻴﺞ ﺯﻓﻪ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﺗﻤﺮ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺣﺒﻴﺒﻬﺎ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺯﻓﺘﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻟﻐﻴﺮﻙ ﻳﺎﺍﺍ ﺭﺑﻲ ﻧﺴﻴﻨﻴﺎ ﻭﺷﻴﻠﻪ ﻣﻦ ﻛﻠﺒﻲ .
ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻟﻴﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺄﻟﻢ ﻣﻮ ﻛﻠﺶ ﻗﻮﻱ ﺑﺴﺴﺴﺴﻴﻂ ﻭﻋﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﻃﺮﺑﻜﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺒﺪﻟﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﺸﺘﺮﻳﺘﻬﻦ ﺭﺳﻞ ﺍﻟﻴﻪ ...
.
ﻫﺎ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ ....
ﻟﺘﻜﻮﻟﻲ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﺍﺳﻤﻲ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺩﻟﻌﺞ ...
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﻭﻻ ﺗﻨﺎﺑﺰﻭ ﺑﻼﻟﻘﺎﺏ ﺑﺄﺱ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻔﺴﻮﻕ ﺑﻌﺪ ﺍﻻﻳﻤﺎﻥ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﻟﻮ ﻣﺪﻟﻌﺞ ﺑﺪﻟﻊ ﻗﺒﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﻟﻊ ﺣﺒﺠﻴﺎﺕ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻴﻤﻲ ﻣﺮﻳﻮﻣﻪ ﻣﺮﺍﻳﻢ ﻣﻴﻤﻮ ﻣﻮﻣﻪ ....
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ . ﻭﻳﻦ ﻋﺎﻳﻔﻨﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ...
ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﻌﺪ ﺍﻧﺎﻡ ...
ﻧﻮﻡ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ...
ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﺻﻌﺪ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻫﻢ ﺍﺧﺬ ﺣﺎﺟﺘﻪ ﺑﻮﺳﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ . ﻟﻠﻴﻞ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻧﻲ ﻃﻚ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻛﻠﻚ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﻉ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ...
ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﻋﺮﻳﺲ ﻭﻣﺎ ﺷﺒﻌﺎﻥ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺣﻼﻟﻲ ....
ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﻫﻴﺞ ﺗﻠﻌﺐ ﻧﻔﺴﻲ ....
ﻟﻴﺶ ﺗﻠﻌﺐ ﻧﻔﺴﺞ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﻗﺎﺑﻞ ....
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻘﺪﻣﺎﺕ ﺷﻨﻮ ﻗﺎﺑﻞ ﻣﻄﻲ ﺣﺎﻃﻨﻲ ﺑﺲ ﻟﻠﻨﻮﻣﻪ ....
ﺍﺳﻒ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺘﻜﺮﺭ ....
ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ...
ﺍﻛﻮﻝ ﻛﻠﺒﻲ ...
ﻛﻮﻝ ....
ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺷﻮ ﺍﻋﺼﺎﺏ ....
ﻻ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺩﻭﻣﻨﻲ ﺍﻋﺼﺎﺏ ....
ﺑﺲ ﺗﺮﻩ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻡ ...
ﺷﻨﻮ ﻣﺜﻼ ﺑﺸﻨﻮ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻡ ....
ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺟﺒﺘﻴﻠﻲ ﺍﻳﻪ ﻣﺎﻝ ﻭﻻ ﺗﻨﺎﺑﺰﻭ ﻫﺴﻪ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺒﻠﺞ ﺍﻳﻪ * ﻓﺎﻥ ﺍﻃﻌﻨﻜﻢ ﻓﻼ ﺗﻐﻠﺒﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺳﺒﻴﻼ * ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻳﻪ ﻛﻮﻥ ﻻﺯﻡ ﺍﻃﻴﻌﻴﻨﻲ ﻭﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﺞ ....
ﺍﻱ ﺧﻮﺵ ﺍﻃﻴﻌﻚ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ....
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻛﻠﻴﻪ ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻋﻼﻗﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻳﻌﻨﻲ . ﻫﻮ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﻭﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺑﻨﻮﺗﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﻨﺐ ﻟﻤﻦ ﺻﺮﺕ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺧﺎﻣﺴﻪ ﺻﻴﺪﻟﻪ ﺣﺒﻠﺖ ﺑﻮﻟﺪ . ﻭﺟﺒﺖ ﻭﺳﻤﻴﺘﻪ ﺍﻣﺠﺪ .
.
ﺿﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﺑﺪﺕ ﺗﻄﻮﺭ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺨﺮﺝ ﻓﺘﺤﻨﻪ ﺻﻴﺪﻟﻴﻪ ﻛﻠﺶ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﺻﻴﺪﻟﻴﻪ ﺑﻠﺤﻠﻪ ﻓﺠﻨﻪ ﻧﺴﻮﻱ ﻣﺸﺎﺭﻳﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ . ﻭﺑﻠﺘﺎﻟﻲ ﺍﻓﻘﺪ ﻟﺸﻜﻜﻮ ﺷﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﺪﺭ ﺗﻌﻴﺶ ﺍﻱ ﺯﻭﺟﻪ ﻭﻱ ﺯﻭﺟﻬﺎ . ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﻄﺎﻟﺒﻨﻲ ﺑﻮﺍﺟﺒﺎﺗﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻣﻬﻠﻚ ﺑﻠﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻃﺎﻗﺘﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺠﻨﻮﻥ ﺍﺗﻌﺐ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺗﻌﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﻭﻳﺠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﻴﻪ ﻛﺰﻭﺟﻪ
.
.
*. ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ *
ﻫﻠﻮﻭﻭ ﻣﺸﻤﺶ ﺷﻠﻮﻧﺞ ....
ﺯﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺫﻛﺮﺗﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﺖ ....
ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﺞ ﺑﺲ ﻣﺸﻐﻮﻟﻪ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻛﻠﺒﻲ ....
ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺫﺍ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻧﺴﺎﻓﺮ ...
ﻭﻳﻦ ﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ....
ﻭﻟﺞ ﺣﻴﺪﺭ ﺻﺎﺭﻟﻪ ٦ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﻗﺪﻡ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﺎﻝ ﻟﺠﻮﺀ ﻭﻛﺎﺗﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﻳﻼ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﻠﻀﺒﺎﻁ ﺑﺲ ....
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺮﺟﻌﻮﻥ ...
ﻏﻴﺮ ﻳﻜﻮﻝ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺨﻄﻒ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﻮ ﺍﻣﺎﻥ ﻭﻳﺨﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺎﻟﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ ﺍﻻﺳﻼﻣﻴﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻧﻬﺎﻳﺘﻬﺎ ....
ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ....
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺞ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻓﺘﺤﺘﻴﻬﺎ ﻭﻧﺴﻴﺘﻲ ﻧﺎﺳﺞ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ....
ﺷﻤﺤﺼﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﺪﺭﻩ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﻭﻟﺞ ﺑﻴﺘﻲ ﻣﻄﻠﻮﺑﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻣﻪ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻗﺮﺽ ﻭﺍﻟﺤﻈﺎﻧﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻛﻮﻣﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﻫﺎﻱ ﻏﻴﺮ ﻛﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻄﻠﻌﻠﺞ ﺷﻐﻠﻪ ﺻﻔﺢ ....
ﻭﻟﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﻠﺘﻔﺘﻴﻦ ﻟﻨﻔﺴﺞ ﻭﺭﺟﻠﺞ ﻭﺑﻴﺘﺞ ﺷﺘﺴﺘﻔﺎﺩﻳﻦ ﻳﻐﺒﺮﻩ ....
ﺷﺴﺘﻔﺎﺩ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺷﺎﺑﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻱ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻣﺤﺪ ﻳﻔﻴﺪﻧﻲ ....
ﻭﺭﺟﻠﺞ ﺷﻨﻮ ....
ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﺎﻱ ﻧﺴﻮﻱ ﻭﻧﺒﻨﻲ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﺞ ﺧﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ....
ﺷﻮ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺑﻼ ﻫﻢ ﺍﺧﻠﻲ ﺑﻨﺎﺗﻨﻪ ﻣﺜﻠﻨﻪ ﻳﻀﺤﻦ ﻭﺗﻀﻞ ﺍﻟﻮﺍﺩﻡ ﺗﺼﺪﻕ ﻋﻠﻴﻬﻦ ....
ﻭﻟﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺭﺑﺞ ﻣﻮﺟﻮﺩ . ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﺍﻟﻤﺎﻛﻄﻊ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺩﺯﻟﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﺩﺯﻟﺞ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺻﺮﺗﻲ ﻭ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﻟﻮ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﻮﻉ ﺷﺘﻜﻮﻟﻴﻦ ....
ﺑﺲ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺍﻓﻀﻞ . ﻋﻤﻮﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺟﺎﻳﻪ ﺍﻟﺞ ....
.
.
ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺧﺘﻲ ....
ﻫﺎ ﺷﻜﻮ ...
ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺎﻓﺮﻭﻥ ....
ﻭﻳﻦ ....
ﻻﻣﺮﻳﻜﺎ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﺗﻜﻮﻝ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﻄﻴﻨﻬﺎ ﻟﺤﻴﺪﺭ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﻭﻫﺴﻪ ﻳﻼ ﻗﺎﺑﻠﻴﻦ ﺑﻲ ....
ﺷﻴﺸﺘﻐﻠﻮﻥ ﻫﻨﺎﻙ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ....
ﻫﺴﻪ ﻳﻜﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻫﻌﻬﻪ ﻭﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ....
ﻳﻼ ﺍﻛﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺖ ﻟﺤﻜﻨﻲ ﻋﻮﺩ .....
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﻤﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻠﺪﻧﻴﺎ ﻃﺸﺖ ﻟﻮ ﺭﺷﺖ .....
.
.
.
.
.
ﺗﻈﻞُّ ﺑﻜﺎﺭﺓُ ﺍﻷﻧﺜﻰ
ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﻕ ﻋُﻘﺪﺗﻨﺎ ﻭﻫﺎﺟﺴﻨﺎ
ﻓﻌﻨﺪ ﺟﺪﺍﺭﻫﺎ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﻡ ﻗﺪّﻣﻨﺎ ﺫﺑﺎﺋﺤﻨﺎ ..
ﻭﺃﻭﻟﻤﻨﺎ ﻭﻻﺋﻤﻨﺎ ..
ﻧﺤﺮﻧﺎ ﻋﻨﺪ ﻫﻴﻜﻠﻬﺎ ﺷﻘﺎﺋﻘﻨﺎ
ﻗﺮﺍﺑﻴﻨﺎً ..
ﻭﺻِﺤْﻨﺎ " ﻭﺍﻛﺮﺍﻣَﺘﻨﺎ ."
ﺻُﺪﺍﻉُ ﺍﻟﺠﻨﺲ .. ﻣﻔﺘﺮﺱٌ ﺟﻤﺎﺟﻤﻨﺎ
ﺻﺪﺍﻉٌ ﻣﺰﻣﻦٌ ﺑﺸﻊٌ
ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﺭﺍﻓﻘﻨﺎ
ﻓﺄﻧﺴﺎﻧﺎ ﺑﺼﻴﺮﺗﻨﺎ
ﻭﺃﻧﺴﺎﻧﺎ ﺿﻤﺎﺋﺮﻧﺎ
ﻭﺃﻃﻠﻘﻨﺎ ..
ﻗﻄﻴﻌﺎً ﻣﻦ ﻛﻼﺏ ﺍﻟﺼﻴﺪ .. ﻧﺴﺘﺤﻲ ﻏﺰﺍﺋﺮﻧﺎ ..
ﺃﻛﻠﻨﺎ ﻟﺤﻢ ﻣﻦ ﻧﻬﻮﻯ
ﻭﻣﺴَّﺤﻨﺎ ﺧﻨﺎﺟﺮﻧﺎ ..
ﻭﻋﻨﺪ ﻣﻨﺼَّﺔ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ
ﺻﺮﺧﻨﺎ " ﻭﺍﻛﺮﺍﻣﺘﻨﺎ ..."
ﻭﺑﺮَّﻣﻨﺎ ﻛﻌﻨﺘﺮﺓِ ﺑﻦ ﺷﺪَّﺍﺩٍ ﺷﻮﺍﺭﺑَﻨﺎ ...
.
ﻧﺰﺍﺭ ﻗﺒﺎﻧﻲ
.....
يتبع