رواية جسد أنثى ج2 الجزء الثالث

5.5K 171 12
                                    

Rahma albyate

.
.
.
.
.

رواية جسد أنثى ج2 الجزء الثالث
.
.
.

للكاتبة زينب علي
.
.
.

ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻬﻢ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ . ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺧﺸﻤﻲ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﻻ ﻫﺪﺃﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ....
ﺭﻭﺡ ﻋﻤﻲ ﺻﻴﺢ ﻟﻌﻤﻚ .....
.
ﺣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﻪ ﻋﻤﻲ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻣﺎ ﺗﻔﻮﺕ ﻣﻨﻮﻫﻴﻦ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻋﻤﺎﻣﻲ ...
ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﻄﺐ ﺍﺣﻨﻪ ﻫﻢ ﻣﺎ ﻧﻔﻮﺕ ....
ﺧﻞ ﺍﺻﻴﺢ ﻋﻤﺎﻣﻲ ...
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻢ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ . ﺣﻴﺎﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ....
ﺗﻔﻮﺕ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺍﻡ ﺍﻣﺠﺪ ﻟﻮ ﻻ ....
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺘﻚ ﺣﺠﻲ ﺗﻔﻀﻞ ....
ﻃﺒﻴﺖ . ﻫﻤﻪ ﻃﺒﻮ . ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻫﺒﺪ ﺑﻠﻐﺮﻑ . ﻟﻜﻴﺘﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺍﻣﺠﺪ ﻳﺒﺠﻲ ...
ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺎﻣﺎ ...
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺑﺸﻲ ﻋﻠﻴﺞ *.. ﺣﺠﻴﻪ ﻣﻜﺴﺮ ﻛﻮﻩ ﻳﻨﻔﻬﻢ *
ﺯﻳﻨﺐ : ﻣﺎﻣﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻣﺠﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺧﺒﻠﻨﻲ ...
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﻘﻴﺮﻩ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺒﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻏﻴﺮ ....
ﺟﻠﺒﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻲ ﻣﺘﺸﻮﻓﻴﻬﻢ ﺍﺧﺬﻭﺝ ﺣﻘﻴﺮﻩ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﻭﺝ ﺿﻠﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﻭﻛﻮﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺯﻳﻨﺐ ....
ﺍﻱ ﻣﺎﻣﺎ ...
ﻣﻮ ﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﻣﻠﺨﻲ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﻻ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻛﻮﻟﻴﻠﻬﻢ ﺍﻟﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺠﻲ ﻳﻼ ﺍﻛﻞ . ﻫﺎﺍﺍ ...
ﺍﻱ ﻣﺎﻣﺎ ... # ﺯﻳﻨﺐ _ ﻋﻠﻲ
.
ﺟﻨﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻐﺮﻛﺎﻥ ﻭﻳﺠﻠﺐ ﺑﻜﺸﺎﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻣﻠﻲ ﻣﻦ ﺯﻳﻨﺐ ﻫﻴﺞ ﺍﻓﻜﺮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻞ ﺣﻞ ﻭﻛﻞ ﻓﻜﺮ ﻫﻢ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ...
.
ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ . ﻭﺍﺭﺟﻒ . ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻳﻢ ﺍﺑﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﻡ ﻣﺼﻄﻔﻰ . ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻳﻜﻠﻬﻢ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﻛﻠﺐ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻭﺍﻡ ﻟﻴﺶ ﺗﻔﺮﻗﻮﻫﺎ ﻋﻨﻬﻢ .
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻳﻜﻠﻬﻢ : ﻣﺎ ﺟﺎﻥ ﻧﻴﺘﻨﻪ ﻧﻔﺮﻕ ﻫﻴﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﺷﺘﻜﺖ ﻟﻠﻤﺤﺎﻛﻢ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻫﻠﻤﻌﻤﻪ ....
ﻳﻌﻤﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﺩﺍﻋﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻋﺎﻗﻞ ﻭﺟﺒﻴﺮ . ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﻢ ﺑﻮﻳﻪ ﻣﺮﻩ ﻣﻮ ﺻﻐﻴﺮﻭﻧﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﻋﻴﺎﻟﺞ ﺷﻴﺮﺩﻭﻥ ﻫﻢ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﻤﻪ ...
ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﺣﺘﻪ ﻫﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ . ﻛﺘﻠﻬﻢ . ﺍﺿﻞ ﻳﻤﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻻ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻫﺬﺍ ﻭﻋﺪ ﻛﺪﺍﻣﻜﻢ ﺑﺲ ﺍﺿﻞ ﻳﻤﻬﻢ ....
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺻﻔﺢ . ﻭﺷﺎﻳﻞ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻋﻮﺩ ﻣﺎ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺑﺤﺠﻲ ...
ﻳﻼ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺮﺧﺺ . ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻜﺮﻭﺩﻩ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﺣﺪ ...
ﻻ ﻳﺎﺏ ﺧﻠﻬﺎ ﻭﺭﺍﻱ ...
.
ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺣﺴﻴﺖ ﺻﻔﻴﺘﻠﻬﻢ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺒﺪﻭﻥ ﻳﺒﻠﺸﻮﻥ ﻭﻳﺎﻱ ....
ﻫﺎﻱ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺣﺪ ﻭﻫﻴﺞ ﻛﻠﺒﺘﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺣﺪ ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻌﻠﻢ ....
.
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺎ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ .
ﻧﻴﻤﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻳﻤﻬﻢ .
ﺻﻜﺮ : ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺧﺎﻑ ﺗﺸﺮﺩ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻧﻘﻔﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺎﻥ ....
ﻳﻮﻝ ﺧﺬﻫﺎ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ ﻣﺎ ﻳﻠﺰﻣﻬﺎ ﻗﻔﻞ . ﻻ ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻮﻓﻪ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺣﺠﻴﻬﻢ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻛﻠﺶ . ﻣﻴﺘﻪ ﺧﻮﻑ . .
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﺎﻫﻮ ﺗﺮﺩﻱ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ....
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ
ﻋﻤﻪ ﺗﺮﻩ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﺣﺠﻲ ...
ﺿﻠﻪ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻫﻴﺞ . ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ ﻭﻟﺒﺰﺭﺝ ....
ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﺟﻮﺍﺑﻲ ﺑﻜﻴﻔﻜﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻤﻪ ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ....
.
ﺍﻭﺱ ﻟﻮ ﻋﺎﺩﻝ ...
.
ﻋﻤﻪ ﺫﻭﻟﻪ ﺍﺻﻐﺮ ﻣﻨﻲ . ﻭﺍﻭﺱ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺰﻭﺝ ﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﺳﻨﻪ ﺧﻄﻴﻪ ....
ﻋﺠﻞ ﺑﻜﺮ
ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ﺑﻜﺮ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻩ * ﺟﺎﻥ ﺑﻜﺮ ﻳﺘﻤﺘﻊ ﺑﺨﺼﺎﻝ ﻛﻠﺶ ﻣﻮ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻃﺒﻌﻪ ﻭﻱ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﺧﻼﻗﻪ ﺯﻓﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻳﺸﻜﻲ ﻣﻨﻪ . ﺣﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻪ ﻳﺠﺎﻭﺯ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭ٣ ﻣﺮﺍﺕ ﻣﻄﻠﻚ *
# ﺯﻳﻨﺐ _ ﻋﻠﻲ
.
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﺧﺬ ﺻﻜﺮ ﻻﻥ ﻫﻮﻩ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻛﻠﺖ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﻧﻔﺲ ﺷﻐﻠﻲ . ﺑﻠﻜﻲ ﻳﻘﺪﺭ ﺷﻐﻠﻲ
...
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ .
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺟﺘﻲ ﺟﻔﺘﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻠﺨﺘﻨﻲ ﺗﻤﻠﺦ ﺑﻴﻦ ﺩﻙ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﺳﺎﻗﻄﻪ ﺳﺨﻴﻔﻪ ﺣﻴﻮﺍﻧﻪ ﺩﻧﺖ ﻧﻔﺴﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ . ﺻﻜﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﻴﻌﻘﺪ ﺍﻟﻜﻢ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻭﻳﺎﻙ . ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻤﻠﺦ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ . ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺣﺒﻚ ﻳﺎ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ...
ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺸﻜﻲ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺗﺸﻴﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻣﺎﻛﻮ .
ﻟﺸﻮﻳﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻞ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻜﺮ . ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﺍﻟﻤﺎﻳﻌﺮﻑ ﺩﺭﺑﻪ . ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺑﻜﻴﻔﺞ .
ﺑﻜﺮ ﻛﺎﻝ ﻳﻼ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ . ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﻗﺼﺪﻩ ﺍﻧﻮ ﻳﻀﻞ ﻳﺎﻛﻞ ﺑﺮﺍﺗﺒﻲ . ﺩﻧﻜﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺣﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﺍﻭﻛﻴﻞ ﺣﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﺣﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ .
ﻣﺮﺕ ﺑﻜﺮ ﻟﻤﺖ ﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻠﻴﺶ ﺿﺎﻟﻪ ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﺤﻤﻠﺘﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﺰﻭﺝ ﻋﻠﻲ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺨﺴﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﺍﻟﻪ .
ﺍﻧﻤﺎﺭ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﺍﺫﺍ ﺻﺪﻙ ﻭﺻﺎﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺍﻃﺮﻭ ﻟﺮﺍﺳﻬﺎ ﻃﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻓﻨﻴﻬﺎ ﻓﻨﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻧﻲ ﺑﺖ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺖ ﺷﻴﺦ ﺳﻠﻤﺎﻥ .
ﻋﻤﺘﻲ : ﺍﺻﻔﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﻱ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻴﺎﺧﺬﻫﺎ ..
ﺍﻧﻤﺎﺭ : ﺧﻞ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﺍﻭﺱ ﺍﺑﻨﻲ ...
ﺟﺎﻧﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﺿﻴﻦ ﺗﻜﺴﺮﻳﻦ ﻛﻠﺐ ﻋﺮﻭﺱ ﺗﻮﻫﺎ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﻨﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﺭﺟﻠﺞ ...
ﺍﻣﻮﺕ ﻭﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﺮﺏ ﺻﻮﺑﻪ ...
ﻳﻴﻤﻪ ﻧﻌﻠﻲ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ....
ﺍﻧﻌﻞ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺍﻧﻌﻞ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ...
ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍ ﻧﺎﺍﺍﺱ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻭﺝ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻫﻴﻪ ﻛﻮﻩ ﺍﻧﻄﻮﻧﻲ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻌﻞ ﺍﻣﻪ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﺍﻟﻲ ﻳﺪﻭﺱ ﺍﻟﺠﻦ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ . ﻣﻨﻮ ﺑﺤﺎﻝ ﺭﺟﻮﻟﺘﺠﻦ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺍﻧﻮﺏ ﻫﺴﻪ . ﻋﺎﺑﺖ ﺍﻟﺠﻦ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻃﺎﺡ ﺣﻈﻲ ﺍﻻﻏﺒﺮ ﺍﻟﺬﺑﻨﻲ ﻋﻠﻴﺠﻦ . ﺷﻨﻮ ﻭﻟﺠﻦ ﻣﺴﺒﻴﻪ ﻟﻮ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﺟﻦ
...
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ . ﺍﺷﺸﺸﺸﺸﺶ . ﻳﻼ ﻭﻳﻨﺠﻦ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ . ﻳﻌﻘﺪ ﻭﻳﻦ ﺻﻜﺮ ...
ﻋﻤﺘﻲ : ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﻳﻘﺒﻠﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ...
ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ . ﻛﻮﻣﻮ ﻋﻤﻲ ﻻ ﺗﻔﻀﺤﻮﻧﻪ . ﺻﻜﺮ ﺑﻜﺮ ﺍﻱ ﻭﺍﺣﺪ
ﺑﻜﺮ ﻛﺎﻡ ﻛﺎﻝ ﻳﻼ .
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺒﻜﺮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ . ﻣﺘﺖ ﻗﻬﺮ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻱ .
ﺭﺍﺣﺖ ﻣﺮﺗﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﻼ ﻃﻠﻜﻮﻧﻲ ﻛﺒﻞ ﻻ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ . ﻃﻔﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻜﺮ ﺷﺒﻌﻬﺎ ﺩﻙ . ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﻃﻼﺑﻪ ﺷﻜﺒﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻳﻬﺪﻱ ﻭﺍﻟﻌﻤﻪ ﺗﻬﺪﻱ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﺗﺼﻴﺢ ..
.
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻛﺎﻝ ﻛﻌﺪﻱ . ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﺑﺠﻲ ...
ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . ﻳﻢ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺑﺪﻩ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . # ﺯﻳﻨﺐ _ ﻋﻠﻲ
ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﻓﺪ ﺷﻲ ﺣﻠﻮ ﺍﻧﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻟﻪ ﺍﻟﻲ ﻧﺬﻟﻴﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﺬﻟﻮﻟﻪ ﻣﺮﻩ ﻣﺜﻠﻬﺎ .
.
ﻋﻘﺪ ﻭﺧﻠﺺ ﻭﺻﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﺑﺬﻣﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﺻﻬﻴﺐ ﺑﻜﺮ
ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﻢ ﺟﺎﻥ ﺍﺭﻋﺐ ﺍﺳﻢ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﺭﻋﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺑﺘﻪ ﺍﻟﻲ ﻋﻤﺘﻲ . ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺷﺎﺭﺩﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﻣﻴﺖ ﻭﺷﺎﻳﻔﻪ ﺩﺭﺑﻲ . ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺴﻤﺘﻲ ﻋﻮﺟﻪ ﻭﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﻳﺎ ﻳﺎﺑﻪ ﺷﻜﺪ ﺑﺠﻴﺖ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺑﺼﻔﻲ ﺷﺎﺑﻜﺘﻬﻢ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻧﻤﺎﺭ ﺗﺒﺠﻲ ﺭﺣﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﺑﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻫﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﺮﻭﻓﻲ ﻫﻴﺞ ﺣﻜﻤﺖ . ﺷﺒﻜﺘﻬﺎ ﺷﺒﻜﺘﻨﻲ ﻭﺑﺠﺖ . ﺟﺎﻥ ﺭﺿﻴﺘﻲ ﺑﺄﻭﺱ ...
ﺍﻡ ﺍﻭﺱ ﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻠﻜﺎﻧﻪ ..
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻪ ...
.
ﻻ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻲ ﻧﺎﺳﻴﺘﻪ ﺍﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻻ ﻋﺰﻩ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺮﺳﻞ ﻭﺍﻃﻤﻨﻬﺎ .
ﺿﻤﻴﺖ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻭﻧﻤﺖ . ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻟﻴﻠﺘﻲ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﻛﻮﺍﺑﻴﺲ . ﻭﺍﺷﻜﺎﻝ ﺣﻠﻤﺖ ﻟﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻭﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﻭ ﻭﻱ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ .. ﻛﻌﺪﺕ ﻣﺨﺘﻨﻜﻪ . ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ . ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ . ﺭﺣﺖ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﺎﻱ . ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ . ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺭﺩ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺑﺠﻲ . ﺗﻘﺮﺑﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻳﺨﻨﻚ ﺑﺼﻮﺗﻪ . ﻭﺟﺎﻥ ﻳﺼﻴﺢ ﻛﺴﺮﺕ ﺿﻬﺮﻱ ﻳﺎ ﻣﺤﻤﺪ ...
ﻳﺎ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺑﻪ ﺑﺴﺎﻋﺘﻬﺎ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺘﻠﻨﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﻣﻜﺎﻧﻲ . ﺷﺮﺩﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻛﺒﻞ ﻻ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻫﻮ ﻭﺧﻔﺖ ﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻓﻨﻪ ﺳﻮﻳﻪ ﻭﻳﻔﻜﺮ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺍﻟﻪ ﺑﻨﺼﻮﺹ ﺍﻟﻴﺎﻟﻲ ....
ﺟﻨﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻨﺴﺤﺐ ﻣﻨﻲ ﺧﻮﻑ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺧﻮﻑ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ . ﺑﺲ ﺍﻏﻔﻪ ﺍﺣﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺠﻲ ﻳﺴﺤﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﺭﺳﻞ ﻟﺤﻜﻴﻨﻲ ﺭﺳﻞ ﺧﻨﻜﻮﻧﻲ . * ﻫﻠﺤﺎﻟﻪ ﺳﺘﻤﺮﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻠﺸﺶ ﻫﻮﻭﻭﺍﻱ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺠﻲ ﺑﻠﺘﻘﺼﻴﻞ ﺑﻠﺒﺎﺭﺗﺎﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ *
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻤﻦ ﺩﻛﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻪ . ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﺗﺮﻳﻜﻮ . ﻭﺧﻠﺼﻮ ﻳﻼ ﺻﺎﺣﻮﻟﻲ . ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﻛﻤﻠﺖ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ . ﻛﻌﺪﺕ ﺟﻬﺎﻟﻲ . ﺭﻳﻜﺘﻬﻢ ﻭﺧﻠﺼﺘﻬﻢ .
ﺍﻧﻤﺎﺭ : ﺍﻡ ﺍﻣﺠﺪ ﻳﻢ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻟﺘﻄﻠﻌﻴﻦ ...
ﺻﺎﺭ ﺑﻌﻴﻨﻲ ....
ﻏﺴﻠﺖ ﻟﺠﻬﺎﻟﻲ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ . ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﺗﻐﺪﻭ ﺻﺎﺣﻮﻟﻲ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﻩ . ﻛﺘﻠﻬﻢ ﻟﻤﻦ ﺗﺨﻠﺼﻮﻥ ﻳﻼ . ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﻤﻪ ﻣﺸﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻣﻮ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻣﺎﻣﺞ . ﻻ ﺗﺨﺒﻠﻴﻨﻪ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻛﻌﺪﻱ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻭﺍﺩﻡ ....
ﻋﻤﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ . ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ... # ﺯﻳﻨﺐ _ ﻋﻠﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺩﺗﻨﻲ ﻫﻠﺒﺖ ﻫﺎﻱ ....
ﻋﺎﻓﺘﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ . ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻧﻤﺎﺭ ﻛﺎﻟﺖ . ﻳﻼ ﺭﺍﺣﻮ ﻛﻮﻣﻲ ..
ﻛﻤﺖ ﺗﻐﺪﻳﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﻏﺪﻳﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ . ﻭﺭﺣﺖ ﻻﻧﻤﺎﺭ . ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ . ﺍﺳﺎﻋﺪﻛﻢ ﺑﺸﻲ . ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺣﺠﻴﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻔﺸﻠﻮﻧﻲ ....
ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻳﻮﺍﻥ ﻋﻠﻴﺞ .
ﺭﺣﺖ ﻧﻀﻔﺖ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﻛﻤﻠﺘﻪ ﻭﺳﺪﻳﺘﻪ .
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . ﺍﺟﺘﻲ ﺗﺮﻛﺾ . ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺒﻲ . ﺭﺣﺖ ﻃﺒﻴﺖ . ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻫﺴﻪ ﻫﺎﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻼ ﻃﻼﺑﻪ .
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻓﺘﺢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﻻﺯﻡ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺸﻐﻠﻲ . ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ . ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﻠﻤﻪ ﻓﻠﻮﺳﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺍﺷﺘﺮﻱ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﻟﺠﻬﺎﻟﻲ . ﻭﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﺣﺎﺟﺎﺕ . ﺿﻠﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺷﻜﻮﻝ ﻭﺷﺤﺠﻲ . ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﻓﺎﺗﺢ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺸﻐﻠﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻲ ....
.
.
.
.
* ﻳُﻘَﺎﻝْ ﺃﻥْ ﻣِﻦْ ﺗَﻌﻮﺩ ﻋَﻠﻰَ ﺍﻟﺼَﻤﺖْ ، ﺑﺎﺳﺘﻄَﺎﻋﺘَﻪُ ﻭَﻗﺖٍ ﺍﻟﻌِﺘَﺎﺏْ ﺃﻥْ ﻳُﺪﻣَﺮ ﻗَﻠﺒﻚَ ﺑﻜﻠﻤَﻪ . ♥
...
ﺍﻛﻠﺞ ﻋﻤﻪ ...
ﻛﻮﻟﻲ ....
ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻛﻮﻟﻲ ﻻﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺸﻐﻠﻲ . ﻭﺍﻟﺒﻴﺘﻲ . ﻣﻮ ﺻﺎﺭ ﻭﺧﻠﺺ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺑﻌﺪ ....
ﺍﻛﻠﻮ ﻭ ﺭﺩﻭ ﺍﻛﻠﺞ ﺑﻲ ....
ﺍﻣﻪ ﺣﺎﺟﺘﻪ ﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ...
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﺷﺮ ﺍﻟﻬﺎ ﻻ ...
ﺭﺣﺖ ﻻﻧﻤﺎﺭ . ﻛﻮﻟﻴﻠﻪ ﻋﻔﻴﻪ ﺧﻞ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺸﻐﻠﻲ ﻭﺑﻴﺘﻲ ....
ﺍﻱ ﺍﻛﻠﻮ ....
ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻻ ....
ﻭﺑﻌﺪﻳﻨﻨﻨﻨﻦ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ .
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ . ﻃﺒﺖ ﻋﻤﺘﻲ . ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ....
ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ..
ﻋﺠﻞ ﻛﻌﺪﻳﻬﻢ ﺧﻞ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻳﺘﻨﻔﺴﻮﻥ ....
ﺍﻱ . ﻋﻤﻪ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻛﻮﻟﻴﻠﻬﻢ ﺧﻞ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ .
ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﻠﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ...
ﺍ ﺍ ﺍ ﺣﺘﺎﺟﻪ ...
ﺷﻨﻬﻮ ﺣﺎﺟﺘﺞ ﻣﻨﻪ ﻳﻮﻟﻲ ....
ﻣﺎ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﺑﻲ ﻻﺣﺪ . ﺑﺲ ....
ﻋﺠﻞ ﺍﻟﻤﻦ ﺗﺮﺩﻳﻨﻮ ﻣﺪﺍﻣﺞ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﺑﺮﻳﻦ ﺍﺣﺪ ...
ﺭﺳﻞ ﺭﺳﻞ ﺍﺧﺘﻲ ﺭﺳﻞ .....
ﺭﺳﻞ ﺍﺧﺘﺞ ﻣﻮ . ﻫﻴﻦ ....
ﺭﻋﺐ ﺩﻣﺎﺭ ﺧﻮﻑ ﻗﻠﻖ . ﺻﺎﺭ ﻭﺯﻧﻲ ﻳﻀﻌﻒ ﻭﺍﻧﺰﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻩ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻗﻠﻖ ﺍﺿﻌﻒ ﻭﺍﺻﻴﺮ ﻋﻮﺩﻩ .
ﺧﻠﻴﺖ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻭﺍﺟﻬﻪ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻌﻘﻠﻲ . ﻛﺒﻞ ﻻ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻭ ﻭﻻﺯﻡ ﻭﻻﺯﻡ ﻭﻻﺯﻡ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﻣﻮﺭ . ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺻﻔﻦ ﻭﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺻﺮﺕ ﻛﺮﻧﺪﺍﻳﺰﺭ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻳﺨﺮﻁ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻳﺪ ﺩﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ ....
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﺤﻤﺪ ...
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﺖ ﻋﺎﻳﺶ ...
ﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﻴﺖ ...
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺧﺎﻟﺪ ...
ﺍﺩﺭﻱ ....
ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ ...
ﻫﺎ ﻣﺎﻣﺎ ...
ﻭﻳﺎﻣﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ...
ﻳﻤﻪ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻮﺝ ....
ﻣﺎﻣﺎ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ...
ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺘﻮﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻱ ﺍﺑﻮﺝ ...
ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺭﺑﻲ . ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺍﺭﺣﻢ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻟﺘﻔﻘﺪﻧﻲ ﻋﻘﻠﻲ . ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ . ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﺍﻳﺎﺕ ﻭﺳﻮﺭ ﻭﺍﻳﻪ ﺍﺍﻛﺮﺳﻲ . ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻭ ﺿﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﻠﻲ ﺷﻲ . ﻻﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻳﻦ ﻃﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺘﻔﻪ ﻓﺠﺄﻩ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻛﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﺎ ﻧﻤﺘﻪ ﻋﺴﻤﺎ ﺷﻔﺖ ﺧﻴﺎﻝ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻃﻔﺮ ﺍﺩﻣﺮﺕ ....
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻟﻠﺴﺒﻌﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻏﻔﻴﺖ . ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﻧﺸﺎﻝ ﻭﻧﺮﻛﻊ . ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ...
ﺷﻔﺖ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ . ﻭﻳﺎﻣﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﻠﻠﻴﻞ ....
ﻣﻨﻮ ﻣﺤﺪ .. ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺷﺎﻓﻮ ﺍﺧﻮﻫﻢ ....
ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻤﻴﻨﻮ ﺍﺑﻮ ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻫﺎﺍﺍﺍ . ﻃﻠﻌﻲ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ . ﻭﻳﺎﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺗﺴﻮﻟﻔﻴﻦ ...
ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﺣﻠﻢ ﻳﻤﻜﻦ ﺣﻠﻤﺖ ﺑﻤﺤﻤﺪ ...
ﺣﻠﻤﺘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ . ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻛﻄﻌﻨﻲ ﺗﻜﻄﻴﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﺗﺼﻔﻚ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﻭﺿﺮﺏ ﻭﺳﺤﻠﻨﻲ ﺳﺤﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ .
ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻧﻜﺜﻬﺎ ﻧﻜﺚ ﻻ ﺧﻼ ﻣﻼﺑﺲ ﻻ ﻓﺮﺍﺵ ﻳﺪﻭﺭ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ....
ﺣﺪﺭﻱ ﺻﻮﺑﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻭﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﻭﻳﺎﺍﺍﺍﺝ ﺗﻠﻔﻴﻦ ﻭﺩﻭﺭﻳﻦ . ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﻳﻦ ....
ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺩﺍﻋﻪ ﻋﺎﻓﻴﺘﻲ ....
ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﻠﻒ ﻳﻜﺬﺏ . ﻃﻠﻌﻲ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻜﺮﺍﻣﺘﺞ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺍﺩﻭﺳﻬﺎ ﻟﻜﺮﺍﻣﺘﺞ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻋﻨﺪﻱ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ .
ﻋﺎﻓﻲ ﻭﻃﻠﻊ . ﻭﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺍﻧﻮ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﺘﻲ ﻛﺎﻳﻠﺘﻠﻬﻢ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻱ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﺎ ﺧﻠﺘﻨﻪ ﺍﻧﺎﻡ .
ﺳﺎﺋﻠﻬﺎ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﺑﺎ ﻛﺎﻳﻠﺘﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ...
ﻛﺄﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺰﻩ ﻣﺼﺎﻳﺐ . ﻭﺍﺟﺘﻲ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﺟﻤﻠﺘﻬﺎ .
...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻭﻳﺎﻣﻨﻬﻮ ﺟﻨﺘﻲ ﺗﺤﺠﻴﻦ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻤﺖ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ....
ﻣﻮ ﻣﻦ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻭﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﺗﺨﺒﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻛﺒﻞ ﻻ ﺍﻃﺮﻭ ﻟﺮﺍﺳﺞ ﻃﺮ ....
ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺤﻘﺎﺭﻩ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻬﺎ ....
ﻫﻬﻬﻪ ﻋﻴﺪﻱ ﺷﻜﺎﻝ ﺣﻠﻜﺞ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻱ
ﻋﻴﺪﻱ ﺿﺮﺑﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻋﻴﺪﻱ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﺛﺎﻧﻲ . ﻋﻴﺪﻱ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﺛﺎﻟﺚ ﻭﺳﺘﻤﺮ ﻳﻜﻠﻲ ﻋﻴﺪﻱ ﻭﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ...
ﺻﻔﻴﺖ ﻣﺠﻨﺰﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻙ ﻭﻧﺎﻳﻤﻪ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ . ﻟﻠﻴﻞ . ﻛﻌﺪﺕ . ﻧﺰﻋﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ . ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺑﺲ ﺑﻠﺪﺍﺧﻠﻴﺎﺕ ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻟﺠﺴﻤﻲ ﻣﺰﻭﺭﻙ ﺗﺰﻭﺭﻙ . ﻓﺎﺕ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻃﻠﻊ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ . ﻛﻮﻣﻲ ﺑﻐﻴﺮ ﻏﺆﻓﻪ ﻫﺎﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﻜﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﻬﺎ .
ﺍﻱ ...
ﻋﺠﻠﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺣﺖ ﺑﻐﻴﺮ ﻏﺮﻓﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ . ﻭﻛﻠﻲ ﻣﺘﻮﺻﻠﻴﻦ ﻟﺬﻳﺞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺑﺪ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻲ . ...
ﺷﻠﻮﻥ ...
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺘﻲ ....
ﺣﺘﻪ ﻳﺼﻔﺎﻟﺞ ﺍﻟﺠﻮ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺴﻮﻳﻪ ﺷﻲ ﺣﺘﻪ ﻳﺼﻔﺎﻟﻲ ﺍﻟﺠﻮ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ . ﺍﺩﻧﻴﺖ ﻋﻨﻪ ..
ﺍﺫﻛﺮﺝ ﻟﻮ ﻧﺎﺳﻴﻪ ...
ﺧﻞ ﺍﺫﻛﺮﻙ ﺍﻧﻲ . ﺍﻧﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻴﻪ ..
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻮﺭﻩ .
ﻳﻜﻠﺞ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻴﻠﻲ ....
ﻣﺎ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﺗﻌﺮﻓﻬﺎ ...
ﺍﻱ ﻳﻌﺮﻓﺞ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ . ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ . ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ . ...
ﻣﻤﺴﻮﻳﻪ ﺷﻲ ....
ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻧﻲ ﻏﺸﻴﻢ ﻭﻣﺎﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻣﻜﺮﻫﻦ ....
ﻳﺎ ﻧﺎﺱ ﻳﺎ ﻋﺎﻟﻢ ﻣﻤﺴﻮﻳﻪ ﺷﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻲ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺟﻨﺞ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﻀﺮﺑﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻛﺮﻓﺼﺖ ﺭﻭﺣﻲ
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﺻﺎﺭ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺍﺟﺘﻤﻌﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﻔﺮ . ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺤﺒﻮﺳﻪ . ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻛﻮﻣﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ...
ﻋﺠﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ....
ﺭﺣﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﻔﺮﻩ . ﻭﺍﻧﻤﺎﺭ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺻﻔﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺭﺩﺕ
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺭﺣﺖ ﺳﺘﻠﻤﺖ ﺭﺍﺗﺒﻲ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺟﺒﺖ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻴﻪ . ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺩﻛﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻳﺪﻙ ﺑﻠﺴﻮﻳﺞ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ .
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻃﺐ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ .
ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﻟﻴﻪ ....
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﺭﺍﺗﺒﻲ ....
ﺟﻨﺞ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﻼﺻﺞ ....
ﻣﻤﺴﻮﻳﻪ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﺧﻼﺻﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ...
ﺍﺫﺍ ﻧﻌﺎﺩﺕ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ ....
ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻣﺘﻨﻌﺎﺩ . ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺿﻞ ﺍﺑﻴﺘﻲ ....
ﺿﻠﻲ ﻭﺣﺪﺝ ﻳﻄﺐ ﻃﻮﺏ ....
ﺍﻱ ﺍﺿﻞ ﺷﻌﻨﺪﻱ ﻗﺎﺑﻞ ...
ﻭﺟﻬﺎﻟﺞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺘﻲ ﺭﻭﺣﺞ ﺑﻼﻭﻝ ....
ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﻤﻜﻢ ﻭﺍﺷﺒﻌﻮ ﺑﻴﻬﻢ ....
ﺷﻌﻨﺪﺝ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺣﺪﺝ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ....
ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻔﻜﺮ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ....
ﺍﻣﺸﻲ ﻳﻼ ﻟﻠﺒﻴﺖ ...
ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﻣﻘﺒﻄﻪ ﺑﻠﺤﺠﺎﺏ ﻫﻨﺎﻙ ...
ﺍﻣﺸﻲ ﺟﺪﺍﻣﻲ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺷﻠﻚ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻪ ...
ﻳﻮﻟﻲ ﺷﺎﻳﻒ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺑﺲ ﻣﺜﻠﺞ ﻣﺎﻛﻮ ....
ﺿﺤﻜﺖ ﺍﻧﻲ ﻓﺮﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻲ ....
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻳﻼ ﺍﻧﻲ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﺣﺪﺭﻱ ....
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻋﻮﻓﻲ ...
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﺿﻞ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ . ﻛﻠﺖ ﻫﺴﻪ ﺍﻣﺠﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺭﻩ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ .
ﺧﻠﻬﻢ ﺣﺪﺭﺝ ....
ﺍﻱ ....
ﺗﻌﺠﺒﺖ ﻛﻠﺖ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺻﺎﺭﻭ ﺣﻨﺎﻥ . ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ...
ﻧﻴﻤﺘﻬﻢ ﻳﻤﻲ . ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ . ﺑﺲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﻤﻊ ﻃﻜﻄﻜﻪ ﺑﻠﺒﻴﺖ . ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﻮﺟﻮﺩ . ﻟﻠﻴﻞ . ﻫﺪﺃﺕ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻛﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺍﺡ . ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺨﻨﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻴﻴﻒ . ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﻪ . ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ . ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ...
ﺍﻧﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺭﻋﺸﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻒ .
ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻴﻴﻴﻴﻲ ....
ﻭﺍﻟﻠﻠﻪ ﺑﺲ ﺭﺩﺕ ﺍﺵ ﺍﺷﺶ ﺍﺷﺸﻮﻭﻭﻓﻚ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ ...
ﺍﻧﺪﻓﺴﻲ ﻭﻟﻲ ﻳﻼ ....
ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺭﻋﺐ .
ﻭﺭﻩ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻪ . ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺗﻔﻀﻞ ...
ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ...
ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ....
ﺗﻌﺎﻟﻲ ...
ﻭﻳﻦ ...
ﻋﺠﻠﻲ ﻭﺍﻓﺮﺷﻴﻠﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﻭﻳﻦ ....
ﺣﺪﺭ ﺍﻟﺼﻮﺑﻪ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺭﺩ ....
ﻓﺮﺷﺘﻠﻪ ﺩﻭﺷﻚ ﻛﻄﻦ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﺑﻄﺎﻧﻴﻪ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ....
ﺗﻔﻀﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ...
ﺍﺟﻪ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻌﻨﻲ ﺑﺤﻈﻨﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ . ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﻠﻊ ﻟﻜﻢ ﺑﻴﻦ ﺧﻮﻑ ﺑﻴﻦ ﺗﻮﺗﺮ .
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ...
ﺍﻫﺎ ..
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ....
ﺍﻱ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻧﻊ ﻛﻤﻠﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ....
ﺑﻠﻌﺖ ﻟﻜﻤﻪ . ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ .
ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺣﻄﻨﻲ ﺟﻮﺍﻩ . ﺻﻌﺪ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﻟﻴﻔﻮﻙ ﻭﺧﺮ ﺷﺎﻟﻲ ﻋﻦ ﺭﺍﺳﻲ . ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻌﻼﻛﻪ ﻣﺎﻝ ﺣﻤﺎﻻﺕ ﺍﻟﺼﺪﺭ . ﻭﺧﺮ ﺍﻭﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻄﺒﻊ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺮﺩ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻋﺾ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻭﺧﺮﻫﺎ . ﻧﻴﻤﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ . ﺿﻞ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻭﻋﺼﺮﺗﻬﻦ ﺣﻴﻞ . ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﺟﺴﻤﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ . .
ﺻﺮﺧﺖ ﻣﻦ ﻛﺪ ﺍﻻﻟﻢ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻻﺣﺴﺎﺱ . ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻮﻩ ﺍﺩﻳﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ . ﻭﻣﺎ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﺧﺎﺭﺕ ﻛﻞ ﻗﻮﺍﻱ
ﻧﻤﺖ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻭﻳﺎ .
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﺠﻮﻭﻭﻩ ﻣﻴﺘﻪ ﺣﺮ ﻓﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﻨﻔﻮﺵ ﻭﺑﺼﻒ ﺍﻟﺼﻮﺑﻪ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻉ ﺍﻟﺰﻭﻟﻴﻪ ﻟﻤﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﻛﺒﺎﻳﻪ . ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﻠﻔﺎﻟﻴﻨﻪ . ﻃﻔﺮﺕ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺮﻭﺣﻲ ﺭﺑﻲ ﻛﻤﺎ ﺧﻠﻘﺘﻨﻲ . ﻋﺰﻩ ﺑﻮﺟﻬﺞ ﻳﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺻﺨﺎﻡ ﺻﺨﻤﺞ . ﻫﺴﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎ ﻋﻮﻟﺖ ... ﻛﺒﺮ ﻟﻔﺞ ﻳﺎ ﻏﺒﺮﻩ
ﻃﻔﺮﺕ ﺟﺒﺖ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﻌﺪ . ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ . ﻭﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺎﻡ .
ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ ....
ﺍﻱ ....
ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻳﻮﻙ . ﺍﻟﻪ ﻭﺍﻟﻨﻪ . ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ . ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺣﻄﻴﺘﻪ ﻛﺪﺍﻣﻪ . ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ . ﺷﻮ ﻫﺬﺍ ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ ﺍﻛﻞ ﻭﺧﻠﺺ ﻭﻃﻠﻊ .
.
* ﻳﻘﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﺭﺍﺩ # ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻌﻠﻴﻪ ﺍﻥ ﻳﺘﻌﻠﻢ ﻓﻦ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻭﻻ
...
يتبع

..........

✋هلوووو ورداتي 💐🌼💮🌺
اشلونكم اخباركم انشاء الله تكونو بي الف خير 😊😊

انشاء الله تعجبكم البارت🌸🌸
و منتضره تعليقاتكم الحلوه 🌼🌼

جسد أنثى الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن