Rahma Albyate
...
رواية جسد أنثى ج2 الجزء الرابع
للكاتبة زينب علي
.ﺧﻞ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻜﻢ ﻋﻦ ﺻﺒﺎﺣﻴﻪ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ...
.
ﻫﺎﻱ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻻﻥ ﺍﻻﻭﻝ ﺟﻨﺖ ﻣﺎ ﺭﺍﻏﺒﻪ ﺑﻠﺰﻭﺍﺝ ﻭﺗﺰﻭﺟﺖ ﻻﻥ ﺭﺳﻞ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﺣﺴﻴﺘﻬﻢ ﺑﻘﻠﻖ ﺿﻠﻮ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺧﺎﻑ ﺍﺳﻮﻳﻠﻬﻢ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ .
ﺑﺲ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﻻ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﻌﻘﻞ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺗﺄﺫﻳﺖ ﺣﻴﻞ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ . ﻓﺠﺴﻤﻲ ﺗﻘﺒﻠﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻬﻔﻪ ﻟﻬﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺑﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻳﻨﺎﻡ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﺎﺑﻮﻛﻪ . ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﻫﻠﺸﻲ ﻭﻛﺄﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺮﻭﻣﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺎﻥ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ .
.
ﺍﻧﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺗﻘﺒﻠﺖ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﺍﻛﺒﺮ ﻫﻢ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺿﻴﻔﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺎ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﺗﺨﻠﻬﺎ ﻋﻨﻬﺎ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﻭﻭﻭﻭﺕ .
ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﺑﺠﻴﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﻭﺿﻠﺖ ﻳﻤﻲ ﺑﺲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﻨﻄﺦ ﺑﻴﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ . ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﺘﻪ ﺍﻟﻴﻪ : ﻟﺘﻐﻴﺮﻳﻦ ﻫﺬﺍ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻏﻴﺮﺗﻲ ﺫﺍﻙ ....
ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻏﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﻮ ﻣﻴﺮﻭﺡ ﺍﻟﻬﻢ . ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ....
ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ . ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﻪ ﻳﻤﻲ . ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﺟﺎﻱ ﺍﺳﻮﻱ ﻏﺪﻩ . ﺍﻧﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﺍﻃﺒﺨﻪ ﺑﺲ ﺗﺸﺮﻳﺐ ﺩﺟﺎﺝ ﻭﻟﺤﻢ ﻭﻫﺬﻧﻲ ﺍﻟﺨﻔﺎﻳﻒ . .
ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﻏﺪﻩ ....
ﺗﺸﺮﻳﺐ ﺩﺟﺎﺝ ...
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ . ﻛﻌﺪ ﺑﻠﺼﺎﻟﻪ . ﺟﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻮﺍﻱ ﺣﺠﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺎﺧﺬ ﻛﻞ ﻓﻜﺮﻱ . ﻧﺼﻴﺖ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﺐ ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ . ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻣﺘﺮﺿﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻲ . ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ...
ﺍﻣﻤﻢ ...
ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺶ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻮﺟﻮﺩ ....
ﻟﻮ ﻣﺎ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ...
ﺟﺮﻳﻤﻪ ﺷﻨﻮ ...
ﺻﺎﻓﻦ ﻣﻴﺠﺎﻭﺑﻨﻲ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ . ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺟﺎﻱ ....
ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺟﺎﻱ ﻭﺣﻄﻴﺘﻪ ﻛﺪﺍﻣﻪ . ﺷﺮﺑﻪ . ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ . ﻣﺠﺎﻭﺏ ﻭﺩﻭﺍﻣﻲ . ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﺩﻭﺍﻣﻲ ....
ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺣﻴﻞ ...
ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭﻭ ....
ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ....
ﻭﺍﻥ ﻛﺘﻠﺞ ﻣﺎﻛﻮ ....
ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻫﺎﻱ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﺘﻬﺎﻙ ﻟﺤﻘﻮﻗﻲ ﻟﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﺮﺍﺣﺘﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﺮﺑﺞ . ﺍﻧﻲ ﺗﺮﻩ ﺑﺮﺃﻱ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻴﻀﺮﺏ ﺣﺮﻣﻪ ﻣﺎﻫﻮ ﺭﺟﺎﻝ . ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺎﻱ ﺍﺩﻭﺳﻴﻦ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻮﻩ ﻣﺘﺤﻤﻞ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺟﻊ . ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﻌﺪ ﺑﻠﺒﻴﺖ ...
ﻻ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻋﻨﻪ ﻛﻠﺖ ﻟﻴﺮﻭﺡ ﻳﻌﺎﻧﺪ ﺑﻠﺰﺍﻳﺪ . ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ .
ﺍﻓﺮﺷﻠﻚ ....
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻱ ﻳﺸﺮﺏ ﺟﺎﻱ ...
ﻓﺮﺷﺘﻠﻪ . ﻭﺭﺣﺖ . ﻣﻦ ﻳﻤﻪ . ﻋﺎﻓﻨﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻛﻠﺶ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ . ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ . ﺳﻤﻌﺖ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﺮﻳﻢ ....
ﺭﺣﺘﻠﻪ ﻧﻌﻢ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺒﻴﺞ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻛﺎﻝ ﺷﺒﻴﺞ ﻛﺎﻣﻦ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﻬﻠﻦ ...
ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﺘﻤﺎﺳﻴﺢ ﻣﺴﺤﻴﻬﻦ ﻳﻮﻟﻲ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ . ﺍﻧﺘﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺫﺑﻜﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﻘﻤﻪ ....
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺫﺑﺞ ﻧﻘﻤﻪ ﻋﻠﻴﻨﻪ ....
ﻳﻌﻤﻲ ﻋﺘﻘﻮﻧﻲ ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﺷﺠﺎﺑﺮﻛﻢ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻛﺎﻡ . ﺍﻧﻲ ﺧﻨﺴﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻴﻮﺭﻩ . ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﻩ ﺧﺼﺮﻱ . ﻋﺾ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ . ﺷﺠﻨﺖ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ...
ﺍﺭﻳﺪ ﺩﻭﺍﻣﻲ ...
ﻻ ﻭﺭﺍﻫﺎ ...
ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮ ...
ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ . ﻭﻛﻠﻲ ﺣﻜﻤﻲ ﻋﻘﻠﺞ ﻛﺒﻞ ﻻ ﺗﺤﺠﻴﻦ .
ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻛﻮ ﺭﺏ ﺍﻟﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﺛﻜﻞ ﺣﻤﻮﻟﻨﻪ ﻭﻻ ﺛﻜﻞ ﺍﻟﻮﺟﻮﻩ ...
ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺷﺎﻋﺮﻩ ﺳﺖ ﻣﺮﻳﻢ ...
ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻣﺮﻳﻢ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ . ﺍﺣﺐ ﺍﺫﻛﺮﻙ ﺍﻧﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺍﻧﺖ ﺣﺎﺑﺴﻨﻲ ...
ﻋﺠﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﺑﺴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ....
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺩﺍﻭﻡ ...
ﻻ ....
ﻫﺎ ﻣﻮ ﻛﻠﺖ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﺑﺴﺞ .
...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻬﻮ ﻧﻬﺎﻳﺘﺞ ....
ﺍﻟﻤﺎﻟﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻟﻪ ﺗﺎﻟﻲ . ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻗﻨﻲ ﻻ ﺍﻟﻲ ﺳﺎﺱ ﻭﻻ ﺭﺍﺱ ....
ﺭﻓﻌﻠﻲ ﺣﺎﺟﺒﻪ ....
ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺘﻚ ﻭﻱ ﻫﻠﺤﺎﺟﺐ ....
ﺷﺒﻲ ﻳﻮﻟﻲ ...
ﻣﺴﺘﻔﺰ ...
ﻛﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ . ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﺝ ﻳﻮﻟﻮ .... ( ﺣﺠﺎﻫﺎ ﺑﺼﻴﻐﻪ ﺍﻟﺠﻤﻊ )
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻲ ﻭﺭﻩ ﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺟﺮﻫﺎ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻈﻨﻪ . ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ....
ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ . ﺑﺎﺳﻬﺎ . ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺷﺎﻣﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﺞ ؟؟ ...
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ . ﺍﺩﻛﻠﻚ ﺷﺎﻣﻪ ﻣﺜﻼ ؟ .......!!!!
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻛﻠﻲ
ﺍﺭﺳﻤﻠﻲ ﺑﺲ ﺷﺎﻣﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﻚ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻫﺲ ﻣﺎﻝ ﺷﻢ ...
ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﻜﺘﻮﻝ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻚ ﻣﻄﻠﻮﺑﻪ ﺩﻡ ....
ﺍﻧﻲ ﺧﺠﻠﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﺘﺮﻳﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﻪ ﺛﻠﺞ ﻣﻮﺕ ﺑﺮﺩ . ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ . ﻭﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ .
ﺑﺮﺩﺍﻧﻪ ...
ﺍﻱ ...
ﺣﺪﺭﻱ ﺻﻮﺑﻲ ....
ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺤﻈﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺤﺠﺎﺭﻩ ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻜﺰﺑﺮ .
ﻋﻀﻨﻲ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ . ﺍﻭﻭﻭﻱ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺟﻌﺘﻲ .
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻛﻠﻲ .
ﻫﻴﻪ ﻣﻮ ﻛﻞ ﻋﻀﻪ ﻋﻀﻪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻗﺼﺪ ﺍﻟﻤﺜﻞ ؟ !! ...
ﻋﻀﻪ ﺍﻻﺻﺒﻊ ﻧﺪﺍﻣﻪ ﻭﻋﻀﻪ ﺍﻟﺮﻛﺒﻪ ﻏﺰﻝ .....
ﻫﻬﻬﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﺎﻋﺮ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻣﺎﻧﻲ ﺷﺎﻋﺮ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺟﺜﻴﺮ ....
ﺣﻠﻮ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ؟ ....
ﻫﺎ ﺍﻱ ﺣﻠﻮ ﻫﻴﺞ ﺻﻔﻪ ﺑﻠﺮﺟﺎﻝ ...
ﺍﻱ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﺤﺎﻓﻈﻪ ...
ﻧﺴﻴﺘﻬﻦ ...
ﻫﻌﻬﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺳﻤﻊ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻏﺒﻴﻪ ...
ﻫﺎ ﻣﻮ ﻃﺎﺭﻥ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻲ ﻉ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺠﻦ . ﻭﺣﺪﻫﻦ ...
ﻳﺎ ﻫﻨﻪ ....
ﺍﻻﺷﻌﺎﺭ ...
ﻫﺎ ﺣﺴﺒﺖ ﺧﺒﺎﻻﺗﺞ ...
ﻫﻬﻬﻪ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻚ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﻲ ...
ﺍﻧﻪ ﺍﻛﻮﻝ ....
ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺗﻜﻮﻟﻪ ﻛﻮﻥ ﺻﺢ ....
ﻭﻋﻨﺪﺝ ﺍﻋﺘﺮﺍﺽ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ...
ﺍﻱ ...
ﻋﺠﻞ ﻛﻮﻣﻲ ﻣﻦ ﺣﻈﻨﻲ ...
ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ﻻ ﻳﻔﺴﺪ ﺑﻠﻮﺩ ﻗﻀﻴﻪ ....
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ . ﻛﻠﻲ ﺗﻌﺎﻱ . ﻧﻮﻣﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﺑﺪﻩ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻭﺻﻞ ﻟﺼﺪﺭﻱ . ﺷﺎﻑ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺎﻣﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ .
ﺻﺎﺡ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎﺍﺍﺏ . ﺭﺍﺡ ﺗﻜﺘﻠﻨﻲ . ﻛﻠﻲ .
ﻫﻴﻪ ﺷﺎﻣﻪ ﻭﻳﻨﺪﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻄﻬﺎ ﻭﻳﻦ .....
ﺑﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺒﻲ ﻳﻌﺬﺏ ﻛﻠﻮﺑﻨﻪ .....
ﺳﺘﻤﺮﺕ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻭﺣﻈﻨﺎﺗﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎ ﻃﻔﻠﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺍﻭ ﻣﺮﺍﻫﻘﻪ . ﺭﺟﻔﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻳﺎ ﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻴﻪ . ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻠﺤﺐ . ﺻﻮﺕ ﺍﻫﺎﺗﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻭﺟﻊ ﻧﺸﻮﻩ . ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎ ﻳﺨﻠﻪ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ ....
ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺳﺎﻝ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺤﺐ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻟﻮ ﺧﺎﻟﺪ ؟؟؟ .
ﻳﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﺐ . ﻭﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺳﺎﻝ ﺭﻭﺣﻲ . ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﺍﺫﺍ ﺷﻔﺖ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻑ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻟﻪ ﻣﺜﻞ ﻛﺒﻞ ؟
.
ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ ...
ﺟﻮﺍﺏ ....
ﻣﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﺣﺒﻴﺘﻨﻲ ....
ﺳﺎﻟﺘﻪ ﻫﺴﺆﺍﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﻠﻔﺮﺍﺵ ﻭﻳﺎ .
ﻣﻦ ﺻﺮﺗﻲ ﺣﻼﻟﻲ ...
ﻫﺎ ...
ﻭﻛﺒﻞ ...
ﻣﺮﻳﻢ ﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ...
ﻻ ﺭﺟﺎﺀﺍ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ....
ﺷﺤﺠﻲ ....
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ...
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺗﻐﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻳﺸﻜﻲ ﻣﺎ ﻣﺮﺗﺎﺡ . ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺷﻮ ﻭﺧﺮﻱ ﻣﺮﻳﻢ . ﻛﺎﻡ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ . ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﻲ ...
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﻴﻦ ﻧﺎﺭ ﺍﻻﺷﺘﻴﺎﻕ ﻭﺗﺄﻧﻴﺐ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ . ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺠﺎﻥ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻴﺶ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻳﺸﻜﻲ ﻣﻨﻲ . ﺟﻨﺖ ﻛﻠﺶ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻣﻦ ﻫﻠﻤﻮﺿﻮﻉ . ﻭﻣﺎ ﺟﺎﻥ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺻﻠﻲ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﻟﻤﺤﻤﺪ ﻋﺴﻰ ﻭﻟﻌﻞ ﻳﺒﺮﻳﻨﻲ ﺍﻟﺬﻣﻪ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺍﺫﻳﺘﻪ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﻤﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﺫﻳﺘﻪ ﺍﺑﺪ . ﻭﻻ ﻓﻜﺮﺕ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﺮﺣﻪ ﻭﻻ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﻮﻧﻪ ﺻﺢ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﻣﺤﺎﻭﻟﺖ ﺍﺧﻮﻧﻪ ﻭﻟﻮ ﺑﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺟﺎﻥ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺒﺎﺡ ﻓﻴﺲ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﻧﺖ ٢٤ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻐﻴﻮﺭ ﻛﻠﺶ ﻭﺣﺘﻪ ﻣﻮ ﻛﻠﺶ ﻳﻔﺘﺶ ﺑﺠﻬﺎﺯﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﻨﺖ ﺍﺣﺐ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ ...
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﻻﺷﻬﺮ . ﻭﺩﺭﺕ ﺭﺳﻞ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻭﻣﺎ ﺗﻘﺒﻠﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻛﻠﺶ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﺴﺘﻔﺎﺩﻳﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﺣﺘﻪ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ . ﻭﺭﻩ ﺍﻳﺎﻡ ﺭﺿﺨﺖ ﻟﻼﻣﺮ ﺭﺳﻞ ﻃﺒﻌﻬﺎ ﺣﻨﻴﻨﻪ ﻛﻠﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺧﻄﻴﻪ . ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻮﻓﻬﺎ . ﺷﺎﺋﺖ ﺍﻻﻗﺪﺍﺭ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﻌﺜﻠﻲ ﺣﻨﺎﻥ ﻭﺍﻟﺪ ﻭ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﺑﺮﺳﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﻒ ﺍﺥ ﻭﺍﺧﺖ ....
.
.
.
ﺟﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﻭﺑﻠﻠﻴﻞ ﻳﻘﻀﻴﻬﺎ ﻳﻤﻲ ﺍﻭ ﻳﻢ ﺍﻧﻤﺎﺭ . ﺿﻠﺖ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻬﺬﺍﻙ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻨﻘﻄﻌﻪ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﺳﻮﺀ ﻻﻥ ﺍﻧﻤﺎﺭ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﺖ ﻋﻤﻪ ﻟﺨﺎﻟﺪ ﻭﻫﻤﻪ ﻃﺒﻌﻬﻢ ﻋﺸﺎﺋﺮ . ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺎﺧﺬ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ . ﻓﺼﺮﺕ ﺣﺒﻴﺴﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ . ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ٤ ﺣﻴﻄﺎﻥ ..
.
.
.
* ﻫﻞ ﻟﻚ ﺍﻥ ﺗﺒﻘﻰ ﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻥ ﺍﺗﻌﺒﺘﻚ ﻣﻌﻲ *
# ﺯﻳﻨﺐ _ ﻋﻠﻲ
.
.
ﺑﻌﺾ ﺍﻻﺣﻴﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺪﺯ ﺷﻲ ﺣﺘﻪ ﻟﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﻜﺮﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺳﻌﺎﺩﺗﻨﻪ ﺑﻲ ﻓﺎﻱ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺣﻠﻮ
.
ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻣﻦ ﻋﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺣﺐ ...
ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﻤﻠﻪ ﻗﺮﻳﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺯﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺣﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ . ﺟﺎﻧﺖ ﻛﻠﺶ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻭﺿﻠﺖ ﺭﺍﺳﺨﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ . ﻭﺗﻤﻨﻴﺖ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﺗﻨﻄﺒﻖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﻘﻮﻟﻪ ﻋﻨﻲ .
ﻣﺜﻞ ﺍﻡ ١٤ ﻭﺗﻨﺘﻈﺮ ﻓﺎﺭﺱ ﺍﺣﻼﻣﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺎﻧﻴﻪ ﺟﻴﻪ ﺧﺎﻟﺪ .
ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ
ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻔﻜﺮﺕ ﺑﻲ ﻭﻻ ﺣﺒﻴﺘﻪ ﻭﻻ ﺩﺧﻞ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﺍﻟﻪ ﻟﻤﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻭﻝ ﻟﻴﻠﻪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﻪ . ﺟﺎﻧﺖ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻃﺎﻟﺒﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻛﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﺬﺏ ﺣﺐ ﻭﺍﻛﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻻ . ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﻫﻠﺤﺠﺎﻳﻪ ﻣﺎ ﻓﺎﺭﻗﺖ ﺑﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﻣﻌﺮﻓﻮ ﺷﻨﻮ ﻣﻌﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﺬﺏ ﺣﺐ . ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺟﺎﻱ ﺍﺳﻔﻂ ﺑﻠﻤﻼﺑﺲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻫﻮﺳﻪ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺸﺎﻳﻔﻪ ﺩﺭﺑﻲ . ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻛﺒﺎﻝ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻣﺮﻳﻢ ...
ﻧﻌﻢ ...
ﺗﻌﺎﻟﻲ ...
ﺍﻱ ...
ﻣﻼﺑﺴﺞ ﺍﻃﻠﻌﻴﻬﻦ . ﻫﺴﻪ ﻭﺗﻘﻔﻠﻴﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ...
ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻧﺠﻴﺐ ﻏﺮﻓﻪ ....
ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﺑﻮ ﺍﻭﺱ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺟﺎﺏ ﻃﻔﻞ ﺻﻐﻴﺮ ....
ﺷﺪﻭ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﻛﻤﻠﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻫﻠﻄﻔﻞ ﻣﺸﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻪ . ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮ . ﺧﻄﻴﻪ ﺻﻐﻴﺮﻭﻥ ....
ﺧﺎﻟﺪ ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ....
ﺍﺑﻦ ﺭﻓﻴﺠﻲ ...
ﺍﺑﻮﻩ ﻭﻳﻦ ...
ﻋﻨﺪﻩ ﺟﻢ ﺷﻐﻠﻪ ﻳﺨﻠﺼﻬﻦ ﻭﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ .
ﻭﺍﻣﻪ ﻭﻳﻦ ...
ﺗﻮﻓﺖ ...
ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺮﺣﻤﻬﺎ ...
ﻳﻼ ﻧﻀﻔﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ....
ﻧﻀﻔﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺟﺎﻳﺐ ﻓﺮﺷﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﻩ . ﻓﺮﺷﺘﻬﻦ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ . ﻭﺳﻔﻄﺘﻬﻦ . ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻠﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺐ . ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﻟﻠﻠﻪ ﺗﺼﻴﺤﻠﻲ . ﺭﺣﺖ ﻃﺒﻴﺖ ﺟﻮﻩ ﻣﺎ ﺩﺭﻳﺖ ﺑﻠﺪﻧﻴﺎ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ . . ﺣﺴﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﻱ
ﻳﻮﺧﺮ ﺧﺼﻞ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻪ .. ﺍﻣﻤﻢ ﻛﻮﻩ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ . ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ
ﻫﺎ ﺷﻜﺪ ﻧﻤﺖ ....
ﺷﻲ ﺳﺎﻋﻪ ....
ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺑﺠﻲ . ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﺩﻳﺒﺠﻲ . ﺷﻨﻮ ﻫﻠﻄﻔﻞ ﻟﺴﻪ ﺍﻫﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺟﻮ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻻ ....
ﺗﻤﺎﻏﻄﺖ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ....
ﻭﻝ ﻳﺎﺍﺍﺍﺏ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺗﻨﻲ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﺍﻟﻴﻪ . ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺸﻔﺘﻲ ﺣﻴﻴﻴﻴﻞ ﻣﺮﺩﻫﺎ ﻣﺮﺩ ﻋﻀﻨﻲ ﺑﺤﻨﺠﻲ .. ﺍﻭﻭﻭﻭﻱ ﻭﻟﻚ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ....
ﻣﻨﻮ ﻭﻟﻚ ..
ﻫﺎ ﺷﺒﻴﻚ ...
ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﻭﻟﻚ ...
ﺍﻧﻲ ...
ﻫﺎ ﺣﺴﺒﺖ ...
ﺷﺤﺴﺒﺖ . ﺣﺴﺒﺖ ﻣﺸﺘﻬﻴﻪ ﺟﺘﻠﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻣﺎ ﻣﺸﺘﻬﻴﻪ ﺟﺘﻠﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﺍﻱ ﻫﻠﻴﺎﻡ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻣﺜﻠﻨﻪ ﺣﻈﺮﺕ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻛﻮﺗﻠﻪ ...
ﺷﻨﺴﻰ ﻣﻨﻬﻦ ؟
ﺣﺪﺓ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺳﻤﺎﺭﻙ ؟ ﻃﻮﻟﻚ ﻭﻧﺒﺮﺓ ﺿﺤﻜﺘﻚ ....
ﻭﺍﻟﺤﺠﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﺤﻨﻴﻨﻪ ﺍﻟﻤﻨﻬﺎ ﺻﺮﺕ ﺍﻋﺸﻚ ﻟﻬﺠﺘﻚ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻏﻠﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ....
ﻣﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﺻﺮﺗﻲ ﺗﺤﺒﻴﻦ ﺻﻮﺗﻲ ﻭﺳﻤﺎﺭﺗﻲ ﻭﻃﻮﻟﻲ ...
ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﺣﺎﺳﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻤﻦ ﺻﺮﺕ ﺯﻭﺟﻲ ﻳﻌﻨﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻛﻮﻝ ﺷﻌﺎﺟﺒﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﻨﻬﺎ ﻛﻄﻒ .
ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ
ﺣﺘﻪ ﺑﻜﺼﺮﺗﻬﺎ ﺗﻤﻴﺰﺕ ...
ﻟﻜﻠﻴﺒﻲ ﻳﻮﺻﻞ ﺣﺪﻫﺎ ...
ﻫﻬﻬﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﺗﺮﻩ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺗﻨﻲ . ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ ﻣﻮﺗﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ...
ﺻﺪﻭﻙ ﻳﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻚ ....
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻳﻮﻟﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﻜﺼﺘﻲ . ﻭﺷﺒﻜﻨﻲ ﺣﻴﻞ . ﺷﻮ ﺍﻧﺪﻓﺴﻲ ﻟﻬﻨﺎﻙ ﺷﻮﻱ ....
ﺍﺩﻧﻴﺖ ﻋﻨﻪ . ﻧﺎﻡ ﺑﺼﻔﻲ ﺷﺒﻜﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﺻﺎﺭ ﺿﻬﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ﺷﺒﻜﻨﻲ ﻭﻧﺎﻡ . ﻭﻫﻢ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﻮﺳﺖ ﺑﺠﻔﻮﻓﻪ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺷﺎﺑﻜﺘﻬﻦ . ﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﺧﻼﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺼﻌﺪ ﻣﻼﺑﺴﻲ . ﻋﻀﻨﻲ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺣﻴﻞ . ﺍﺍﺍﺍﺥ ﺧﺎﻟﺪ ﺗﺮﻩ ﻳﺄﺫﻱ ﻫﻴﺞ ....
ﻣﻮ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﻟﺒﺎﺭﺩ ﻭﺍﻟﻴﺘﻤﻀﻴﻚ . ﻃﺒﻌﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﻤﻠﻲ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺭﻓﻊ ﺍﺩﻳﻪ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻟﻴﻔﻮﻙ ﻟﺰﻣﻬﻦ ﺑﺄﻳﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﻠﺨﻨﻲ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ . ﻛﺎﻓﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﻚ ...
ﺍﺷﺸﺶ . ﻭﺻﻠﺖ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻟﺒﻄﻨﻲ ﻋﻀﻨﻲ ﻳﻢ ﺻﺮﺗﻲ ﻭﻛﺎﻡ ﻳﻨﺰﻝ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ . ﺻﺤﺖ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻣﺤﻈﻮﺭﻩ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﻱ . ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ .
ﻭﺿﻞ ﻳﻌﺾ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺻﺎﺭ ﻣﻠﻜﻲ . ﻣﻦ ﺧﻠﺺ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﺑﻦ ﺍﻝ ....
ﺍﻱ ﻛﻤﻠﻲ . ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺸﻨﻮﻭﻭ ....
ﺑﺴﺘﻪ ﺑﺸﻔﺘﻪ ﺑﻮﺳﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ . ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺨﻮﺵ ﺍﻭﺍﺩﻡ
.
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺰﺭﻩ . ﻟﺰﻡ ﺍﺻﺎﺑﻌﻲ ﻃﺒﻜﻬﻦ ...
ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻱ ﺍﻭﻭﻭﻱ ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻱ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﺎﺑﺘﻠﻚ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ....
ﻣﺮﻳﻢ ﻳﻘﺎﻝ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻤﺮ ﻭﺍﻷﻧﺜﻰ ﻣﺘﺸﺎﺑﻬﺎ ﻥ ﻓﻜﻞ ﻣﻨﻬﻤﺎ ﺳﻴﻔﻘﺪﻙ ﻋﻘﻠﻚ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻪ . ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻓﻘﺪﺗﻴﻨﻲ ﻋﻜﻠﻲ ....
ﻃﺒﺒﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﻴﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﺍﺳﻮﻭﻭﻭﺩ ﻭﺛﺨﻴﻦ ﻭﻧﺎﻋﻢ ﻛﺘﻠﻪ ﻋﺠﻞ ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﻱ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻋﺠﻞ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻣﻮ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ....
ﻣﻦ ﻳﻤﺘﻪ ...
ﻣﻨﺎ ﻭﺟﺎﻱ ...
ﻣﺮﻳﻢ . ﺷﻜﺪ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ....
ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ ....
ﺯﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﺞ ﻃﻠﺐ ﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ...
ﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﺍﻋﻮﻓﻪ ﻓﻤﺎ ﺍﻗﺒﻞ ....
ﻻ ﺍﺫﺍ ﻗﺒﻠﺘﻲ ﺑﻬﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﺣﺘﻪ ﺩﻭﺍﻣﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻠﻪ ....
ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻭﺍﺟﺘﻲ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻧﻮ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﺳﺠﻠﻪ ﺑﺄﺳﻤﻪ ﻟﻮ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻟﻮ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻧﻤﺎﺭ ﻳﻜﻌﺪﻫﺎ ﻳﻤﻲ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﻣﺖ ﺷﻐﻼﺕ ﺗﺠﻲ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻤﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﺘﻪ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﺗﺮﺟﻌﻨﻲ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﻬﺎ .
ﺷﻨﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻛﻮﻝ ....
ﺗﺮﺑﻴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻱ ﺟﻬﺎﻟﺞ ....
ﻳﺎ ﻣﺤﻤﺪ ....
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ ....
ﺍﻣﻪ ﻣﺘﺮﻳﺪﻩ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﺑﻲ . ﺍﺑﻨﻚ ﻫﺬﺍ ....
ﺍﻱ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﻟﻴﺶ ﺍﻧﻤﺎﺭ ﻣﺘﺮﺑﻲ ﻣﺪﺍﻡ ﺍﺑﻨﻚ ....
ﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻧﻤﺎﺭ ...
ﺍﺩﻭﺭ ﻛﺢ ..... ....
ﺳﺪﻱ ﺣﻠﻜﺞ . ﻭﺧﻼﺹ ﺗﻘﺒﻠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ....
ﺍﺗﻘﺒﻞ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ !!! ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﺍﻣﻪ ....
ﻣﺘﺮﻳﺪﻩ ....
ﺍﺫﺍ ﺍﻣﻪ ﻣﺘﺮﻳﺪﻩ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﺍﺫﺍ ﺍﻣﻪ ﻣﻴﺮﻑ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺿﻨﺎﻫﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺭﺑﻲ . ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺭﺑﻲ ﻭﻟﺪ ﺯﻧﺎ ﻭﻱ ﺟﻬﺎﻟﻲ ....
ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ
ﻣﻮ ﺍﺑﻦ ﺯﻧﺎ ....
ﻓﻮﻛﺎﻫﺎﺍﺍﺍ ﺧﺎﺍﺍﺍﻟﺪ ...
ﻧﺼﻲ ﺣﺴﺞ ﻭﻻ ﺗﻌﻠﻲ ....
ﻫﻬﻬﻬﻊ ﺍﻧﺼﻲ ﺻﻮﺗﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﺗﻜﻮﻟﻲ ﻣﻮ ﺍﺑﻦ ﺯﻧﺎ ﻭﺟﺎﻳﺐ ﺍﺑﻨﻚ ﻭﺟﺎﻳﻨﻲ . ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻟﺪ ﻟﻴﺶ ....
ﺗﺮﺑﻲ ﻟﻮ ﻻ ...
ﻻ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻫﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ...
ﻋﺠﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺤﺮﻣﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻭﺟﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﻛﻮﻝ ﺣﺒﻚ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﻣﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﺣﺒﻴﺘﻨﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﻛﻠﻪ ﺗﻮﺯ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻤﺤﻨﻪ ....
ﻣﺪﺍﻣﺞ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻫﻴﺞ ﻭﻋﺎﻟﻤﻪ . ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﻩ ﺟﺎﻥ ﺣﺴﻴﺘﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺧﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﻳﻦ ﻳﻜﻀﻲ ﻭﻛﺘﻪ . ﻭﺟﺎﻥ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﺑﻨﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ . ﺍﺑﻦ ﻣﻨﻮ ....
ﺍﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺣﻴﻞ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﻥ . ﻭﻫﺬﺍ ﺍﺑﻨﻪ . ﻻ ﻭﺍﻧﺖ ﺟﺎﻱ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ؟ ﻫﻬﻌﻬﻌﻪ !!! ﻭﻳﻌﻴﺶ ﺣﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺣﺎﻝ ﺟﻬﺎﻟﻲ !!! ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ . ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﻆ ﻻ ﻣﻦ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻭﻻ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻨﻲ ﺭﻳﺤﻨﻲ . ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻭﻟﻨﻪ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺒﻌﻨﻲ ﺩﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﻳﺒﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻣﻔﺘﺨﺮﻩ ﺗﺘﻤﻌﺸﻜﻴﻦ ﻛﺪﺍﻣﺞ ﻃﺮﻃﻮﺭ ﺍﻧﻪ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻭﺣﺘﻪ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﺰﻣﻪ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻨﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﻛﻊ ﺑﻴﺪﻩ . ﺑﺲ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻛﻞ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﺘﻠﻲ . ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﻪ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﻪ . ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺜﻪ ﺣﺐ ﺧﺎﻟﺪ ﺟﺎﻥ ﻳﻀﺤﻚ ﻏﻠﻴﻪ ﺑﻲ . ﻛﻌﺪ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻘﻬﺮ . ...
ﻫﺴﻪ ﺗﻜﻮﻡ ﺗﺎﺧﺬﻩ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﺑﺮﻩ . ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺧﻠﻘﻜﻢ ﺑﻌﺪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻫﺬﺍ ﺑﻴﺘﻲ ...
ﻛﺎﻡ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﺭﺭﺭﺭ ﻭﻏﻀﺐ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻤﺎﻟﻚ ﺭﻭﺣﻪ ﻣﻦ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻫﻮ ﺍﻛﻴﺪ ﺟﺎﻱ ﻳﻘﺮﺍﻟﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﻗﺒﻞ ﺍﺭﺑﻲ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻴﻬﺎﺕ ﻣﺎ ﺍﺧﻠﻲ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ....
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺍﺟﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ . ﻣﺮﻳﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﺮ ﻗﺮﺍﺭ ﻋﻨﺪﺝ ...
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺄﺳﺘﻬﺰﺍﺀ .
ﻋﺮﻑ ﺟﻮﺍﺑﻲ .
ﻛﻠﻲ ﻃﺎﻟﻌﻴﻨﻲ ﺯﻳﻦ . ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺗﺸﻮﻓﻴﻨﻲ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﻋﺘﺒﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﻫﻠﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﻋﺘﺒﺮﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﻃﺎﻟﻖ . ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﻣﻌﺎﻱ ﺗﻨﺪﻟﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺑﺲ ﻫﺎ ﺑﺸﺮﻭﻃﻲ ﺍﻧﻪ . ﻭﺍﻳﺎﺝ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﺸﻐﻠﺞ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﺤﺪ ﻳﻨﺪﺍﺱ ﻏﻴﺮﺝ . ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ .
ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﺴﺘﻐﻔﻠﻪ ﻭﻏﺒﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺳﻠﻌﻪ ﻭﺭﺧﻴﺼﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﺤﺐ ﺑﻠﻌﺮﺍﻕ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻻ ﺍﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﻃﺎﺋﻔﺘﻚ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﻚ ﻭﻻ ﺍﻟﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺋﻔﻪ . ﻻ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻨﻲ ﺧﻠﺺ ﺑﺤﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻴﺘﻪ ﺍﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﻭﺩﺍﻓﻊ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﻲ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﻋﺎﺵ ﻭﻳﺎﻱ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﻣﺼﻠﺤﺘﻪ . ﻋﻴﺸﻨﻲ ﻭﻳﺎ ﺑﻠﺤﺐ ﻭﺍﻟﻐﺰﻝ ﺍﺛﺎﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻀﺤﻮﻙ ﻋﻠﻴﻪ . ﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﻳﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﺗﺤﺪﻳﺘﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﻭﺻﺮﺗﻲ ﻳﺠﻲ ﻓﻼﻥ ﻭﻋﻼﻥ ﻳﻜﺴﺮﻭﺝ ﻟﻴﺸﺸﺸﺶ ﻟﻴﺸﺸﺶ . ﻭﺟﺎﻥ ﺣﺪﻳﺚ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﺻﻌﺐ ﺣﺪﻳﺚ ﺍﺧﻮﺿﻪ . ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻱ ﺷﺎﺑﻜﻴﻨﻲ ﻭﻳﺒﻮﺳﻮﻥ ﺑﻴﻪ . ﻛﻤﺖ ﻧﻴﻤﺘﻬﻢ . ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﻨﺖ ﻭﻫﺴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺕ ﻃﺒﻴﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺷﻼﻝ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺘﻮﻗﻒ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻻ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﺍﻛﺜﺮ . ﻻﻥ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻟﻤﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻨﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﺮﻛﺒﺘﻲ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺯﺭﻛﻪ ﺣﻴﻞ ﻟﺴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺮﺍﺣﺖ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﻣﻦ ﺟﺴﻤﻲ . ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﻃﻴﺢ ﻉ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻛﻼﻣﻪ ﻣﻦ ﻳﻜﻠﻲ ﺍﻻﻧﺜﻰ ﻭﺍﻟﺨﻤﺮ ﻣﺘﺸﺎﺑﻬﺎﻥ . ﻣﺎ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﻳﺎ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻛﻠﻪ ﻭﻳﻘﺎﻝ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺘﺸﺎﺑﻬﺎﻥ … ﻓﻜﻞ ﻣﻨﻬﻤﺎ ﺳﻴﺆﻟﻤﻚ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻪ ... ﻭﺻﺪﻙ ﺃﻟﻤﻨﻲ ﺻﺪﻙ ﺍﺧﺬ ﺟﺰﺀ ﻣﻨﻲ . ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻛﺎﺗﺒﻠﻲ ﺍﺭﺗﺎﺡ . ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺑﺪﺕ ﻧﺎﺭ ﺍﻻﺷﺘﻴﺎﻕ ﺗﻠﻬﺐ ﺑﻜﻠﺒﻲ . ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺑﻠﺠﺎﻱ ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!.
.
.
.
* ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻋﻦ ﻗﻠﺒﺎً ﺗﻠﻮﻉ ﺣﺒﺎً
...
يتبع
١